إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة حافر حصان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا للاخوة الدرباشي و سامي احمد
    اخي الدرباشي كيف عرفت ان هذا الهدف مستخرج? انا انتظر الاجابة بارك الله فيك واتمنى ان تشرح لنا كيف حللت هذه الاشارات?

ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

الله يرزقك ياصاحب الموضوع ..راح يفيدوك الاخوان

امين وشكرا لك على المرور اخي

والله انك يا الدرباش شكلك تقرا بموضوعي تقول ماهوران هدف صينيه ومستخرج وبهاذا الموضوع تقول هدف مستخرج وش السالفه ياالدرباش

ذاك ما حيرني اخي ,لقد قمت بأجراء مسح دقيق للمكان ولم اتمكن من العثور عن اي ران مفتوح وعندي اعتقاد قوي في ان الهدف ما زال هناك بانتظار استخراجه ,

المشاركة الأصلية بواسطة bohdid مشاهدة المشاركة
                ذاك ما حيرني اخي ,لقد قمت بأجراء مسح دقيق للمكان ولم اتمكن من العثور عن اي ران مفتوح وعندي اعتقاد قوي في ان الهدف ما زال هناك بانتظار استخراجه ,

اخي العزيز
                لن تظفر بمدخرات شخص حريص على اخفائها بسهولة يجب عليك المتابعة
                والتدقيق في المحيط ولا بد من المحاولة . لا تيأس و ان شاء الله موفق.
                [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

هذه الاشارات وغيرها من الاشارات التي وضعتها على منتدى قدماء ولم استفد شيئا من تحليلها هي اشارات حقيقية تعود لحضارة ما عاشت هنا وخلفت الكثير من الكنوز ورائها ’قبل العيد بثلات ايام استخرج كنزين وقبل ذلك استخرج الكثير وعندي مجموعة من الاشارات لم اضعها على قدماء بعد وهذه الاشارات توجد في مكان لا يتوقع احد وجودها ’يوجد في سفح جبل مرتفع و وعر جدا اشارة سمكة واشارة قدم و و و و و

يا حبيبي واصل ما عليك من احد ولاتحبط معنوياتك شفني انا لي يومين وماني متئكد من انه ران بس مصر علااكمال الموضوع ولو من باب التسليه اروح وانزل العزبه واسوي اقهوتي واشتغل علا رواقه والارزاق بيد الله يا اخي تسلا خذها تسليه وترك الباقي علا الله وانكان لك نصيب راح تلقاه وخذها نصيحه كل ماتوح للموقع صللك ركعتين وشوف وش راح يستجد معاك كن مع الله يكون معك والله يرزقك من واسع فضله اخوك ابو محمد

والله يا اخ صقر اتمنى الخير للجميع كما اتمناه لنفسي ,فهل تتوقع ان تجد اشارة واضحة على صفاة وهدفها سهل ولم تنهب من القدم؟

بارك الله فيك اخي صقر على النصائح واسأل الله تعالى ان يثبتنا على طاعته و يرزقنا من اوسع ابوابه
                        معك حق اخي في كل ما قلت

يمكن تكون مقسومه لي وليست لغيري والله عزوجل هو موزع الارزاق

وانتم يا خبراء ادلوا بدلوكم فرب كلمة صغيرة تأتي بخير كثير

لا جديد

لا اله الا الله محمد رسول الله

يعمل...
                                X