إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تساؤل حول أسياخ النحاس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة عويطة مشاهدة المشاركة
    أخي السبع لم تذكر الزئبق ، أين يتم وضعه ؟؟ و المواد العازلة هل يجب أن تكون مأخوذة من الطبيعة ؟؟؟ و أين يوضع مغناطيس نوديوم بالضبط !!!
    اخي الكريم انصحك بعدم استعمال الزئبق نهائيا فهو لا يقدم ولا يؤخر وبالعكس ربما يكون طاردا لهالات الدهب
    اما عن المواد فهي الرمل من الطبيعه
    الكبريت الاصفر من عند محلات بيع الادويه والمواد الزراعيه
    الملح متوفر في البيوت
    السراميك متوفر في محلات البناء
    النوديوم موجود في cd driver وهو بحجم صغير جدا ويوضع في السيخ اللي في يدك الشمال الدي تطعم فيه بالدهب
    ارجو ان اكون قد وضحت
    موفق
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة الكهرمان مشاهدة المشاركة
      اخي صنع أسياخ النحاس يخلف من شخص الى آخر كل واحد وطريقته وهي تتكون من سيخين من النحاس الأحمر الذي يسهل لفه الطول 65 سم للسيخ والقطر 3 مم .نجعلها على حرف L عند 15 سم والباقي 50 سم .والمقابض طبعا من النحاس كذلك والتطعيم لا يكون في الاسياخ بل يكون في المقابض وللحديث بقية
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
      الله ينور عليكو ويهديكو الى الخير

آمين أجمعين

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
          اخي الكريم انصحك بعدم استعمال الزئبق نهائيا فهو لا يقدم ولا يؤخر وبالعكس ربما يكون طاردا لهالات الدهب
          اما عن المواد فهي الرمل من الطبيعه
          الكبريت الاصفر من عند محلات بيع الادويه والمواد الزراعيه
          الملح متوفر في البيوت
          السراميك متوفر في محلات البناء
          النوديوم موجود في cd driver وهو بحجم صغير جدا ويوضع في السيخ اللي في يدك الشمال الدي تطعم فيه بالدهب
          ارجو ان اكون قد وضحت
          موفق
          بارك الله فيك أخي الكريم
          [CENTER][COLOR=#ff0000][SIZE=5]الـلَّــهُـمَّ أرزقنــــــــــــــــــــــــــــــا مــن خـيـر مــــــــالــك

[/SIZE][/COLOR][IMG]http://img15.hostingpics.net/pics/317978coffretrsor300x300.jpg[/IMG][/CENTER]

• السلام عليكم
              عندي سؤال أخي : كيف أعرف القطب الموجب و السالب لمغناطيس النوديوم ؟؟؟؟؟
            [CENTER][COLOR=#ff0000][SIZE=5]الـلَّــهُـمَّ أرزقنــــــــــــــــــــــــــــــا مــن خـيـر مــــــــالــك

[/SIZE][/COLOR][IMG]http://img15.hostingpics.net/pics/317978coffretrsor300x300.jpg[/IMG][/CENTER]

بسم الله الرحمان الرحيم
              إخواني في الله لقد وجدت عند محل لمواد بناء أسياخ بطول 50 صم فقط فما هو الحل !!!

بالله عليك مشورة اخي السبع والكهرمان وباقي الاخوة انا جربت الاسياخ علي صخرة بها علامات دفين ففتحت ثم طعمن بالفضة في مقدمت السيخ ايصا فتحت ثم طعمتها بالءهب في من الامام فاكس الكهاز هل هذا يعني وجود ران في الصخرة وهل الطريقة التي استخدمتها في البحث والتطعيم صحيحة الجهاز من مقبض بلستيك 60""20 جزاكم الله خير الجزاء

يعمل...
                X