إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن افادتى بالحل بارك الله فيكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هههههههههه والله يخوي بحب الخير لغيري اكثر من نفسي وهمي الوحيد هو افادة الاخوة هون اكثر من نفسي

اظنك الان عرفت شو سبب تعجلي
    وعلى فكرة انا ما بعرف الاخ بلاعو اصلا ولكن احبه في الله كما احبكم في الله يا اخواني

وسلام عليكم

اخ مستكشف ما اريك بتحليلي

حسب ظني هناك مغارتين وبكل مغارة دفين او بئرين وبكل بئر دفين المهم في دفينين

السلام عليمكم اخى المستكشف والاخ البلهاوى اسف لى عدم الرد السريع والله كنت مشغول شوى مع اخى هو عرسه هدا الاسبوع وانتم عرفين هو يحتاج الى بعض المساعدة هههههههههه وياريت تانسونا يا اخى المستكشف والاخ البلهاوى وجميع الاخوة من يجد فى نفسه القدرة فل يتفضل معنا ضيف كريم والله
        اما بعد اخى الستكشف هده الاشارة على فكرة تاتى على سفح جبل ومقابل هده الاشارة جبل تانى عليه بعض الخربات وعلى ما اضن هى سكن قديم عاش فيه الرمان المزيغ وهناك من يقول ان من سكن هناك هم اليهود والله تعالة اعلم
        الجرن الدى اشرة عليه يتجه اتجاه الشمال وهده الاشارة تطل على وادى به العديد من الاشجار انا بعتقادى انو كان هناك مصدر للمياه هناك والله اعلم
        بنسبة للجرون الكبيرة عندما تسكب بعض الماء علية ينحدر الماء بشكل قليل الى الجرن التانى اما الجرون الصغيرة فهيا متساوية تماما
        بارك الله فى الخ البلهاوى والاخ المستكشف وجميع الاخوة الكرام فى المنتدا الرئع
        وكما قلت ليس المهم العتور على الكنز لن من يعر مثل هده الرجال قفد عثر على كنوز الدنيا جميعا
        الحمد لله ربى العالمين اخوكم فى الله بلاعو
        لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

اخي بلاعو حياك الله ولكن اخي انت قلت ان الاشارة تتجه للغرب والان تقول انها تتجه للشمال ارجوا التاكد مرة اخرى يا صديقي

المشاركة الأصلية بواسطة مستكشف مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            اخي بلاعو ارجوا الاجابة على هذه الاسئلة
            1-يجب أن يكون جرن أكبر من الآخر
            2-اذا وضعت بالجرن ماء اين يصب باي جرن
            3-باتجاه الجرن يلي موضح بالصور هل يوجد بئرين وهل هو باتجاه شمال شرق او رجم واضح؟؟
            اخى البلهاوى انا اقصد على الجرن الملون بالون الارزق كما اشار الاخ مستكشف اخى
            مع تحياتى واحترامى اخى البلهاوى

ايوة اخي فهمت عليك بارك الله فيك وعذرا منك

شوف اخي اغلب الاشارات الي تتجه نحو الشمال تكون ابار اخي والله اعلم فتابع اخي حتى نعرف ماذا يوجد بهذه الابار

السلام عليكم
                  لم تجاوبني على أسئلتي
                  ومبارك لأخوك سلملي عليه
                  وبعد ما تنتهي اذهب بنفسك وتأكد من كلامي
                  والله ولي التوفيق
                  ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

جرب اخي ان تبدا على هذا القياس وموفق ان شاء الله

امشي اخي 9 امتار تقريبا باتجاه البصمة واستخدم سيخ حديد للكشف عن داخل التراب في نطاق 3 امتار

يعني امشي 9 متر واغرس سيخ الحديد شوف لوين بيفوت وبعدها بنص متر اغرس كمان مرة وهكذا حتى تشعر في منطقة ان السيخ دخل للاسفل اكثر او ان تشعر ان الصخر يصدر صوت فراغ من الصخر هذا بالنسبة للسيال الي طوله 12 سم

ونفس الشي جرب مع الاشارة الثانية الي طول السيال 8 سم ولكن امشي باتجاه البصمة 6 متر وبعدها ابدا في الغرس وان شاء الله خير

ابرك الله فيك اخى المستكشف والاخ البلهاوى والله نعم الناس انتم وجميع من هدا المنتدا الئع والله وليكم وموفقكم اتمنالكم الخير من كل قلبى
                      تقبلو احترامى وشكرا لكم ايه الاخوة الافاضل
                      اخوكم بلاعو

الاخ مستكشف على ما اضن جوبتك فى بعض الاسئلة والله اعلم
                        بارك الله فيك اخى

يعمل...
                        X