إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المساعدة على حل تقيدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المساعدة على حل تقيدة

في البداية تحية طيبة للجميع ولابد أن ابدى اعجابي بهدا المنتدى الرائع أنا اخوكم لمين من تونس وبالتحيد من سليانة أملك تقيدة أرجو منكم المساعدة على حلها والمكان قمت بتحديده وقمنا بزيارة خاطفة له وهو موجود خارج سليانة ثلاث كيلومترات التقيدة تحدد المكان وكدلك مادا تطلب من بخور وسورة القران المطلوبة وهدا الرابط يمكنكم من الاطلاع على هده التقيدة أرجو المساعدة و وفقكم الله وثبت أجراكم
    http://im16.gulfup.com/42Fb1.bmp

اخي بداية عليك ان تخفي اسم المكان هذا لسلامتك اولا لانه هناك من يصطاد في الماء العكر اعمل تعديل للمشاركة وانزع اسم المكان من الصورة
    ثانيا اخي لا بخور ولا دجل ان كان هواك رصد فبالرقية الشرعية ابحث عنها في منتدى الرقيا وفك الرصد
    ثالثا اياك والاستعانة بمن يسمون بالشيوخ فهم دجالون
    رابعا حصن نفسك باذكار الصباح والمساء وان شاء الله تجد ضالتك
    موفق

جيل جديد يقتاد بالسلف
    جيل الامة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
    وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

أخي أخفيت المكان لا وجود لاسم العين التي يوجد بها الكنز لكن أخي الرصد أظنه قوي أنا أبحث عن شيخ يعمل بطرق شرعية وله دراية ويكون له تجارب من قبل وشكرا جزيلا لك

المشاركة الأصلية بواسطة لمين مشاهدة المشاركة
        أخي أخفيت المكان لا وجود لاسم العين التي يوجد بها الكنز لكن أخي الرصد أظنه قوي أنا أبحث عن شيخ يعمل بطرق شرعية وله دراية ويكون له تجارب من قبل وشكرا جزيلا لك
        اهلا وسهلا اخي
        الاخ يوصيك بان تخفي معلومات وانت زدتها ايضاحا ههههههههههه عين تبعد ب3كلم وماذا ابقيت لتخفيه
        لو حظك حلو ما يكون هناك من لقط المعلومة. بالتوفيق وتحياتي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي ما عنيته اسم الهنشير
          لا يوجد رصد قوي واخر ضعيف فانما يقوى بضعف التوكل على الله ويضعف بقوته
          لا يوجد شيوخ بل يوجد منقبون خبراء وانا لو كنت مكانك اخي اباشر العمل مع رفقة صالحة مواضبة على الصلاة وباذن الله لا ترى اي مكروه

جيل جديد يقتاد بالسلف
          جيل الامة
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
          اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
          وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

اتمنى ان تجد المساعدة من الاخوة هوات العمل الميداني
            http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

شكرا لكم على التفاعل وأنا في انتظار من له تجارب مع التقيدات و الله الموفق

اخي لمين .والله الأمر سهل جدا .تعرف المكان بالتدقيق .دعك من كل العزايم وتوكل على الله وسوف تنجح دون حاجة للشيوخ .ومع ذلك يمكن أن نفيدك بمن يساعدك .

بسم الله الرحمان الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم لمين ان كنت فعلا تحتاج لمن يساعدك فنحن هنا نساعدك بحول الله بطريقة شرعيٌة و تحصين كامل لفريق الحفر اتصل بي فى المنتدي...و لنا حديث
                  [CENTER][SIZE=6][SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                    الطريقة الشرعية هي الرقية الشرعية و الطرق الأخرى هي شركية و كفرية و العياذ بالله
                    و الرقية الشرعية موجودة و الحمد لله مع تحصين المكان ...
                    و سؤالي : هل أخذت هذه (التقيدة من عند عراف أو عزام أو ماذا...)

المشاركة الأصلية بواسطة alkhawaga
                      يا اخي الكريم لم يرد لا بقران ولا بسنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم وجود شيء اسمه رصد ، لذلك يا اخي انا انصحك بان تتوكل على الله وتصلي الفجر في جماعة وتذكر اذكار الصباح او المساء وتتوكل على الله وتذهب هناك فلن يضرك باذن الله احد ولا حتى الشيطان نفسه
                      على كل حال هذا رابط اخي قد يفيدك بموضوعك واسال الله ان يرزقك من فضله العظيم
                      [TIP]
                      الاخ الكريم

ارجو ان لا تتطرق في المرات القادمة الى وضع اي رابط لاي منتدى اخر

لان هذا الامر مخالف لتعليمات الموقع والتي توجب الانذار عليها في حال التكرار[/TIP]

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                      "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                      وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

التقيدة أخدتها من عند أبي وهو يملك تقيدة أخرى ثانية التقيدات تحصل عليها من عند صديقه ومعنا أخ هو يقطن في المكان الدي يوجد به الدفين حيث وجدنا العين التي تحدثت عنها التقيدة ووجدنا الكهف لكن الحجارة الصفراء لم نجدها يمكن جرفها الواد المنطقة قربها وادي الشئ المهم أخي الكريم لابد من شيخ يعمل بالطرق الشرعية وله تجارب مع التقيدات وليس الفائدة في الحديث وأنا تحت طلبكم عند الاستفسار عن أي شئ يخص التقيدة جزاكم الله خيرا وثبت خطاكم

بسم الله الرحمان الرحيم

أخي الكريم اعرف جيٌدا ان ولايتك تزخر بالكهوف الجميلة وخاصة ذلك المرشح عالميٌا كاجمل كهف و هو معروف و كبير جدٌا فهل الكهف الذى تتحدث عنه واضح للعيان وهو من ضمن تلك الكهوف او كهف مخفي

كهف صغير

المشاركة الأصلية بواسطة لمين مشاهدة المشاركة
                            التقيدة أخدتها من عند أبي وهو يملك تقيدة أخرى ثانية التقيدات تحصل عليها من عند صديقه ومعنا أخ هو يقطن في المكان الدي يوجد به الدفين حيث وجدنا العين التي تحدثت عنها التقيدة ووجدنا الكهف لكن الحجارة الصفراء لم نجدها يمكن جرفها الواد المنطقة قربها وادي الشئ المهم أخي الكريم لابد من شيخ يعمل بالطرق الشرعية وله تجارب مع التقيدات وليس الفائدة في الحديث وأنا تحت طلبكم عند الاستفسار عن أي شئ يخص التقيدة جزاكم الله خيرا وثبت خطاكم
                            أخي هدا كهف صغير مكشوف

بسم الله الرحمان الرحيم

الم تحاول دخوله الى حد الان

يعمل...
                              X