إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وينكم يالخبراء..............

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله يا اخوي يا محمد الي كل الشرف لازورك في بلادكم والله يجزيك الخير على خدمتك الي والى هذا المنتدى الكريم.
    اما من اجل الاشارة بصراحه انا مش عارف من وين ابدأ لانو هذا المثلث جاي من عامودي على طرف صخره كبيره لسا ما شفت اولها من اخرها وتحتها حجارة فوق بعض وكأن هذه الضخره اللي عليها العلامه تقول انها السقف يعني اذا كانت غرفه هذا بكون السطح اما انو من وين ابدا هل اني احاول اشوف بدايتها من نهايتها من فوق او اني احفر اكمل حفر تحت وعلى الاطراف حتى الاقي بابها اذا كانت هاي الضخره هي السقف ام ماذا ولك جزيل الشكر.
    النفوس تتسامى .. والقلوب تتظافر
    فلا اطيب من روح صادقة وقلب مسامح..
    وأخٍ صديق صادق للغفران طامح..

السلام عليكم
      وين هل الغيبة اخى محمد مشتقلك يا اخوى والله معزتك لاتقدر بتمن يا صديقى
      بعد يا محمد انت فى تونس يا اخى وتقولش انت صار انت قريب عل يا اخى هههههههههههه
      ادن انت تزرونى ولا ان ازروك يا اخى انا جارك فى ليبيا يا خى
      انتظر ردك يا محمد
      بارك الله فى الجميع
      لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

مشكور اخي بلاعو على دعوتك الكريمة وبإذن الله ستكون هذه الزيارة .اما الأخ العزيز أبو الطيب أريدك أن تدقق جيدا في مكان المثلث وتتثبت في أي جانب من الصخرة .من ناحية اخرى قديما كان الأبواب تستقبل الشمس في المنازل أما في السراديب فإن الشمس قد تساهم في إفساد العديد من الأشياء لذلك يخيرون تغريبها أي توجيهها إلى الغرب، فقط المغر المنظورة التي لها نطام خاص بالشمس .تقبل مروري أخي ابو الطيب

اخي الكريم محمد افهم من كلامك انو اشوف الغرب واوصل بالتنقيب لحتى اوصل الباب وهذه صورة توضيحيه وانشالله توفي بالمعنى واذا عندك تعليق ردي خبر الله يجزيك الخير
          النفوس تتسامى .. والقلوب تتظافر
          فلا اطيب من روح صادقة وقلب مسامح..
          وأخٍ صديق صادق للغفران طامح..

نعم أخي أبو الطيب واصل الحفر إلى جهة الغرب ستجد الباب إن شاء الله .

اسال الله ان يرزقك الرزق الحلال اخي ابو الطيب
              فانت طيب وان شاء الله سترزق

يعمل...
              X