إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلحفاة نفر على ظهرها 12 او 13 مربع بجانبها تاج و مربط فرس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا اخي طارق ان شاء الله لا احباط ولا ياءس الاخ طلب راءي
    والاخوى اعطوه اراء وندعو له بالتوفيق
    وان شاء الله تكون نتيجته هوهي الصح
    تحياتي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

لا احباط في هذا يا اخواني ... انا كنت قد طلبت حل للرموز فقط .... انا قد دققت لكم الاوصاف اردت الحل صحيح الصور غير واضحة ... لكن نصيحة للاخوين ابيان و tartar ان لم يكن لك دراية بعلم الاشارات لزوم الصمت يكون افضل .... لانها بالافعل اشارات تكنيزية .. لانه قد تم استعمال top detector امس و لم يتوقف عن الرنين لحوالي 150 متر ابتداء من نفر السلحفاة... انا لم يتسنى لي الالتحاق بالمكان بعد لانه يبعد 200 كم .. انشاء الله يوم الاحد لكن ممكن لو تساعدوني في طريقة الاخراج لو هذل ممكن و شكرا .... للمعلوم كان قد تم استخراج دفين في السنة الماضية بتلك المنطقة 500م عن نفر السلحفاة هذا الدفين كان لنفرافعى و قد قدرت ب 250.000.000 دينار

نفر السلحفاة كان تحت التراب لم يتم تنضيفه و اعداده ليكون واضح اضافة الى ان الصور رديئة (1mp) لكن هي سلحفاة بارجل و اعين ذيل مستقيم و عاى الصدفة 12 و 13 دائرة متلاسقة فيما بينها

انا شخصيا شاكر لك النصيحة واقول لك 1اذا كان جهازك اشر لك على150متر كما تقول
          اعطنا تحليل يتناسب مع ماذكرت من وصف .لربما هناك اشارة اخرى انت تجهلها بالمكان؟؟
          2 هل تعتقد انه بما انه استخرج دفين من قبل معناه ان اشارتك صحيحة 100/100
          3 وهذا الاهم اذا انت تعلم كل هذا ولديك جهازك ومعرفة بالاشارات لما تسئل؟ ابداء العمل والله يسهل
          ان شاء الله
          4 اقراء جيدا مشاركتي الاخيرة وما جاء فيها
          تمنياتي لك بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان ارب مشاهدة المشاركة
            انا شخصيا شاكر لك النصيحة واقول لك 1اذا كان جهازك اشر لك على150متر كما تقول
            اعطنا تحليل يتناسب مع ماذكرت من وصف .لربما هناك اشارة اخرى انت تجهلها بالمكان؟؟
            2 هل تعتقد انه بما انه استخرج دفين من قبل معناه ان اشارتك صحيحة 100/100
            3 وهذا الاهم اذا انت تعلم كل هذا ولديك جهازك ومعرفة بالاشارات لما تسئل؟ ابداء العمل والله يسهل
            ان شاء الله
            4 اقراء جيدا مشاركتي الاخيرة وما جاء فيها
            تمنياتي لك بالتوفيق
            اخ ابيان انا لم اقلل من مهاراتك في التحليل ... لم يكن لي علم بالاشارات لو لم اقم بالبحث عبر الانترنت عن تلك الدلالات.. يمكن ان نقوم بالحفر عشوائيا لكن و حسب ما درسته يمكن ان تكون لمغارة ذات سرداب سري و يمكن ان تكون محروسة من قبل الجن لهذا لا يمكن المجازفة .. و في التأني السلامة لذلك اقوم بالدراسة الشاملة و معرفة كل صغيرة و كبيرة ... اظن انه لا ضرورة للمماطلة او الزيادة لانها لا تخدم مصلحتي ... لذلك كن على يقين اني قد اعطيتكم كل ما تسنى لي رأيته .. و أسف مرة اخرى

لا عليك اخي وانا لست خبير مجرد راءي قلته ومعذرة
              بالتوفيق ان شاء الله

بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله اخي العزيز اشارتك مشاء الله وتبارك الله ان كان كما تقول بكلام عن سوال الاشاره تاج وسلحفاه فدفين ذهب باذن الله ولاكن لم ارى صور واضحه عليك بوضع صور اوضح ادق للصخره لحامله الاشاره للمسافات بين الاشارات الاتجاهات والقياس _وبعد ذلك يكون الحل وهي ترمز لدفين ملكي التاج ملكي والسحلفاه ثمن والصلوبه ودفينها مهم واشاره ثمينه ومربط الفرس اشاره تثبيت فهناء مسافه 13 متر الى 20 متر هناك لابد وجود صخره كبيره او حجر مميز او مكان مرتفع عن مكان قليل عليك بجلب صوره لهذا الشي او ان توصفلي المكان والله تعالى اعلى واعلم

أخي قد رأيت هذه الاشارة من قبل
                  ان كانت بمنطقة .... بين سجنان و نفزة
                  لا تتعب حالك فهي ليست سلحفاة و انما من عوامل الطبيعة
                  العلم من الله
                  نحن لا ندعي المعرفة
                  بل على الأرض نلتقي
                  لا خير في امرىء كتم علم
                  احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                  شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                  و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                  و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

مشكور اخي حسن احمد ... لكنها ليست لا في نفزة ولا سجنان و لا حتى بينهما .. وهي بعيدو كل البعد وهي جبلية

انا اعرف ان اشارات الارواح عند القدماء دقيقه لدرجة انك تظنها للوهله الاولى حقيقيه وبالنسبه الى اشارتك اخي الكريم فهي من نحت الطبيعه والله اعلم

مشكور اخي لكن قد حل الامر و كات تكنيزية ... انت قلت طبيعية فكيف اخي للطبيعة ان تصنع سلحفاة باقدام و ذيل و اعين و 13 مربع على ظهرها كن واقعي اخي اظافة لهذا التاج و مربط الفرس ... يال جمال الطبيعة ههه... على العموم تم الاستخراج و الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة كينغ مشاهدة المشاركة
                          مشكور اخي لكن قد حل الامر و كات تكنيزية ... انت قلت طبيعية فكيف اخي للطبيعة ان تصنع سلحفاة باقدام و ذيل و اعين و 13 مربع على ظهرها كن واقعي اخي اظافة لهذا التاج و مربط الفرس ... يال جمال الطبيعة ههه... على العموم تم الاستخراج و الحمد لله

فضلا لا امرا

لو تتكرم علينا ياغالي وتضع لنا الصور النهائية مع اتجاهت الدفين ، كون الامر قد حُل

مع الحل الصحيح للاشارة ليستفيد منها الاعضاء

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

مبروك عليك و بارك الله لك في مالك و اهلك . لو تشرح لنا طريقة الحل كما طلب الاخ صباحو و شكرا

ما شاء الله وبارك الله لك في ما وجدتم ولا تنسى اخي الركاز وهو خمس ما وجدتم وراجع في ذالك الفتاوي
                              التعديل الأخير تم بواسطة ابو الهدى; الساعة 2012-11-25, 02:47 PM.

جيل جديد يقتاد بالسلف
                              جيل الامة
                              سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                              اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                              وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

قبل المباركة لصاحب الموضوع اطلبوا منه صورة الاشارة وصورة مكان الدفين وانا اتحداه ان يقدم على هذا
                                http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

يعمل...
                                X