إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام جدا يا اخواني الرصد يطلب دم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ممكن صورة من صاحب الموضوع صورة واحدة فقط أنا لم أطلب منك الكثير صورة واحدة ياأخي لو سمحت الله يجزاك كل خير

اخي حسن الله يجيب الخير لنا ولكم ان شاء الله.....

اخي هذا الدجال طلب منك دم تعرف ليش عشان تذبح خارووف وياكل ويشبع ههههههههه
        [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
        ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
        ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
        ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
        ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
        ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
        [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
        [/CENTER]

اجابة لأخي خزندار هذا الشيخ يتعامل مع الجن ، و الجن الذي معه ضعيف (نوع شيطاني) يأتي باللبس
          عن طريق الأذى و المس (أعمال سحرية و العياذ بالله) و لكي يولي هاربا من المكان يتقوى عليه الرصد
          و من معه و يخوفه بالدم و القتل ، و هذه يتحصل عليها بالإستخبار أي عن طريق الجن المتجسس
          و بالتالي هذه النوعية من الشيوخ لا تصلح للعمل ، فتراهم ينقبون في كل مكان و يدعون المعرفة و احفر
          هنا و احفر هناك و في الأخير تراهم عراة حفاة قد يطلبون منك سيجارة و هم يدعون العلم و المعرفة
          و هؤلاء هم أخطر الناس على الناس.
          يا أخي بالنسبة لجيش كامل ، لا تعمل مثل الذي قال اقرأ سورة يس و امسك حجرة
          لا تخف هذا هو سر الأعمال خصوصا في العلوم الروحانية فأنت تنافس عدوا يراك و لا تراه
          و الجان بأصله يتحرك في مجموعات و أخطرها العفاريت .
          أخي عندما يحس الجن بكونك خائفا يتلاعب بك كما شاء، لذلك مهم جدا التكبير و ترديد السور
          و يا حبذا عندما تعملون يكون معكم أحد مهمته قرائة القرآن دون توقف
          بالتوفيق ان شاء الله و انزع هذا الخوف و توكل على الحي الذي لا ينام
          فالحياة واحدة و الموت واحدة و الله واحد
          العلم من الله
          نحن لا ندعي المعرفة
          بل على الأرض نلتقي
          لا خير في امرىء كتم علم
          احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
          شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
          و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
          و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

كلام منطقي وقريب جدا للواقع....

والله يا اخي لا يوجد لا شيخ ولا هم يحزنون كلهم نصابه وعلمهم الوحيد هو الاغراء والكذب واللعب على عقول المغفلين واستسمحك على هاذه الصراحة
              اخي من تمسك بما امر الله مع اليقين الكبير فيه وواضب على اذكار الصباح والمساء وترطيب اللسان بالذكر والاتكال على الواحد الاحد مع النية الصادقة والله يا اخي لا يخف ولو اجتمع له جيشا عرمرما من الجان وملوكهم لن يستطيعوا معه شيئ يا اخي ربنا سبحانه قال (ومن يتوكل على الله فهو حسبه) وقال (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب) صدق الله العظيم اخي ابتعد عن هذا التفكير في هذا الشيخ وما قال لكم وتوكل عى الحي اللذي لا يموت وان الرزق كتب لك فلن يستطيع احد ان ياخذه منك لا جان ولا انسان وانصحك كذلك ان تقوي قلبك ولا تجعل فيه ذرة من الخوف لان الخوف يفعل فعلته في الرجال وفقكم الله للخير اخوكم العوسج

(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب)
                [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

اشكر اخواني جميعا على روح الأخوة والتعاون والله يا اخوان ان كل خوفي مو من الرصد لكن خوفي اني اقع في حرام والعياذ بالله واريد الرزق الحلال هاذا كل مافي الأمر
                  ولا اريد الأذية لاي احد اخي حسن احمد اشكرك من كل قلبي على هاذة المعلومات القيمة واشكر جميع اخواني والله يجيب الي فية الخير صديقي الكهرمان والله لا استطيع
                  ان اضع صورة واحدة اعذرني لحساسية الموضوع

اخي خازندار شو صار معك بخصوص الأدارة طمني لانو ضروري نحكي انا وياك انا في انتظارك اخوك بابل

اخي بابل اهلين وسهلين فيك....
                      لسه ما صار جديد نحن ننتظر الاداره ان الله مع الصابرين ...
                      اخي الحلال بين والحرام بين... الدنيا ما بتغني عن الاخره ... طول بالك الامور متل هيك بدها تريث
                      ان شاء الله خير

ننتظر الاداره الكريمه اخي بابل ان الله مع الصابرين

صورة لو سمحت تضع مصداقية لكلامك

شو في جديد عندك اخي بلبل...
                            والله هاد الشيخ قلب طاقيتك... الله يستر...

المشاركة الأصلية بواسطة حسن أحمد تونس مشاهدة المشاركة
                              اجابة لأخي خزندار هذا الشيخ يتعامل مع الجن ، و الجن الذي معه ضعيف (نوع شيطاني) يأتي باللبس
                              عن طريق الأذى و المس
                              (أعمال سحرية و العياذ بالله) و لكي يولي هاربا من المكان يتقوى عليه الرصد
                              و من معه و يخوفه بالدم و القتل ، و هذه يتحصل عليها بالإستخبار أي عن طريق
                              الجن المتجسس
                              و بالتالي
                              هذه النوعية من الشيوخ لا تصلح للعمل ، فتراهم ينقبون في كل مكان و يدعون المعرفة و احفر
                              هنا و احفر هناك و في الأخير تراهم عراة حفاة قد يطلبون منك سيجارة و هم يدعون العلم و المعرفة
                              و هؤلاء
                              هم أخطر الناس على الناس.
                              يا أخي بالنسبة لجيش كامل ، لا تعمل مثل الذي قال اقرأ سورة يس و امسك حجرة
                              لا تخف هذا هو سر الأعمال خصوصا في العلوم الروحانية فأنت تنافس عدوا يراك و لا تراه
                              و الجان بأصله يتحرك في مجموعات و أخطرها العفاريت .
                              أخي عندما يحس الجن بكونك خائفا يتلاعب بك كما شاء، لذلك مهم جدا التكبير و ترديد السور
                              و يا حبذا عندما تعملون يكون معكم أحد مهمته قرائة القرآن دون توقف
                              بالتوفيق ان شاء الله و
                              انزع هذا الخوف و توكل على الحي الذي لا ينام
                              فالحياة واحدة و الموت واحدة و الله واحد
                              أخي الغالي حسن كفيت ووفيت

اياك اخي الكريم ان تصدق هذه الخرافات ، قل للشيخ ان يحدد لك المكان وارقي الرقية الشرعية وتوكل على الله ، وحاذر فقط من الرصد الهندسي

يعمل...
                                X