إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع مهم و معقد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ننتظر رد الأخ حسن أحمد
    جاري البحث عن الدفين...

• كيف حالكم أعزائي؟ ...أخي الغالي المنقب الجديد الحمد لله لما توصلت إليه من مستجدات في غاية الأهميه ...ساقالدجاجه...والسدايه النومديه ..فهنيأ لك ٠٠
      هل ممكن أخي الغاي المنقب الجديد أن تعيد تصويرساق الدجاجه بعد أن تسكب عليها الماء... مع التوفيق صديقي..

• أخي الكريم طال بحثك أعتقد أنك تعبت كثيرا في هذا المكان .أسال الله الكريم أن يكلل مجهودك بالنجاح .وأنصحك أن تقوم بجولة بأسياخ النحاس في المكان وان شاء الله توفق .

• الإخوة الأفاضل مشكورين جدا و أنا في إنتظار رد الأخ حسن أحمد

• يا اخونا المنقب الجديد موضوعك هام جدا وقد اتبعته منذ البداية وفي كل مرة يظهر جديد اقترح عليك ان تصطحب احد المحللين على عين المكان كالاخ حسن احمد من تونس ولك مني كل الدعوات الصادقة لتصل لمبتغاك

• أنا في إنتظار ردك يا أخي حسن أحمد فكما تعلم المكان مر به اللصوص و أنا أخاف ان يعودوا للمكان و جزاك الله خيرا يا أخي الكريم

• أخي الكريم أعود مرة أخرى ,أقول لك توكل على الله واستعمل اسياخ النحاس لتحديد الفراغات تحت الارض .ومعذرة على التدخل في موضوعك .انما اريد لك الخير

• مشكور جدا يا أخي الكهرمان

• أخي كما وعدتك سابقا سأساعدك في ايجاد دفين مبدئي اعتبره هدية و لكن الكبير لا يزال
                    و لكن لي لديك رجاء أن تمدنا بالنتيجة و الصور حتى نثبت موضوعك و يكون درسا للأعضاء
                    و كذلك يكون درسا للمشككين ./// أريد وعدا منك أمام الله ،

http://im31.gulfup.com/z6J5i.bmp
                    العلم من الله
                    نحن لا ندعي المعرفة
                    بل على الأرض نلتقي
                    لا خير في امرىء كتم علم
                    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

• ارجو من الاخ السائل المتابعه مع الاخوة وخاصه الاخ حسن احمد مع الشكر
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• الإخوة الأفاضل في هذا المنتدى الرائع الأخ الفاضل حسن أحمد السلام عليكم و رحمة الله أعود بعد غياب طويل و ذلك لتعدد المشاغل الحياتية
                        أخي حسن أحمد عدت منذ يومين إلى المكان و قمت بإتباع توجيهك الّأخير و هذا ما عثرت عليه :

هذا أولا ما وجهتني إليه

كروكي لما وجدته

صورة للحجارة التي عليها نقش جنائزي و التي وجدنا تحتها فسيفساء و حفرنا تحت الفسيفساء حوالي 1,20 متر و لم نجد إلا ركام من فخار مكسور و حجارة و تراب و على عمق 80 صم وجدنا فحم أسود

صورة للفسيفساء

صورة للفحم
                        عند ملتقى الكيل بعد النقيشة الجنائزية ب 8 متر حفرنا حوالي 1,4 و لم نجد شيئا يجلب الإنتباه

• السلام عليكم ورحمة الله
                          كنت انتظر عودتك للعمل على موضوعك بفارغ الصبر لثقتي بتوفر الارادة منك وحب التعاون من الاستاذ حسن
                          انت في مدفن غني باذن الله بحكم وجود فسيفساء ولوحة جنائزية تدل على صحة مكان العمل
                          رزقك الله منها رزقا حلالا وبارك لك فيه...
                          [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

• أخي anonyme جزاك الله خيرا

• أخي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                              إذا كان الهدف قبر و لكنك لم تشر هل فتّشته ام أنّك اكتفيت بمشاهدة المشهد فقط
                              ثانيا المشهد يتحدّث عن نسب و سوق و لكوني لا أجيد جيدا اللغة الرومانية
                              فبحدسي سيكون قبر شخصية نافذة في سوق ما و تاجر كبير
                              يبقى الأن الهدف الرئيسي و الذي وعدتك به و سيكون بإذن الله تعالى
                              هدفا مميّزا من ناحية الدفين و الحجم
                              اخي هل لي بصورة الفسيفسفاء و الحجر الذي شبهته بالسهم على الطبيعة
                              و كذلك صورة لما عبرت عنه في الكروكي الأول بالسداية المخفية
                              و حظّر نفسك للمفاجئة
                              بالتوفيق
                              العلم من الله
                              نحن لا ندعي المعرفة
                              بل على الأرض نلتقي
                              لا خير في امرىء كتم علم
                              احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                              شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                              و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                              و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

• السلام عليكم
                                حسب بعض المواقع التي حاولت من خلالها ترجمة ماكتب على النصب
                                فان القبر يعود لأنثى عاشت 47 عاما ...
                                هذا والله أعلم ارجو ان أكون على صواب ننتظر مرور الإخوة خبراء اللغات القديمة. بالتوفيق
                                [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

يعمل...
                                X