إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار تركي 1

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الدرباشي مشاهدة المشاركة
    نتمنى لك الرزق الحلال وان يعمي الاعداء عنك ولكن يا اخي انا متاكد من التحليل يقينا ان هدفك في بير وهو قريب من المسمار.
    اهلا بك اخي الدرباشي فأنا اخذت بكلامك وسأعمل على حفر حفرة اللتون...والله الموفق
    [SIZE=5][B][I]لا تكن للعيش مجروح الفؤاد
    انما الرزق على [COLOR=#ff0000]رب[/COLOR] العباد
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    [/I][/B][/SIZE][SIZE=4][COLOR=#ff0000][B][GRAD1][I]اتخذ المال وسيلة ولا تتخذه غاية[/I][/GRAD1][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=5][B][/B][/SIZE]

اخي عاشق الشطرنج

هل يوجد سنسال حجري بالمنطقة

باتجاه الجنوب الشرقي مسافة 40 متر ابحث عن اشارة اخرى وكذلك باتجاه الجنوب الغربي

اخي ما فهمت ماهو اللتون هل تقصد بئر

اخي تاكد دفين المسمار بالعاده يكون ران او حفره لايتعدى نصف متر وتجد غطاء صخري بينك و بين الهدف

جرب جنوب شرق اخوي و جنوب غرب

كل ثلاث امتار توقف وركز على الارض اذا لاحظت شيء غريب او اكمل بعدها ثلاث امتار وتوقف عند المتر 6 و المتر 9 ركز جيدا فهنا مسافه مشكوك بامرها

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة

اخي تاكد دفين المسمار بالعاده يكون ران او حفره لايتعدى نصف متر وتجد غطاء صخري بينك و بين الهدف

كل ثلاث امتار توقف وركز على الارض اذا لاحظت شيء غريب او اكمل بعدها ثلاث امتار وتوقف عند المتر 6 و المتر 9 ركز جيدا فهنا مسافه مشكوك بامرها
          اهلا بك اخي الكريم منوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووررررر ررررر.........وانشاء الله غيبتك خير....
          اشكرك على مرورك الكريم.........
          __ أخي باحث__ حفرة اللتون اللتي تكلمت عنها هي عبارة عن حفرة في التراب قطرها 5 أمتار وعمقها تقريبا 1.5 متر يقومون باشعال النار فيها ومن ثم يلقون (يرمون) الحجارة في داخلها فتصبح كألشيد من درجات الحرارة اللتي تعرضت لها ومن ثم يستعملونها كالطينة فتعود مثل الصخر كونها صخر من اصلها.كما نستعمل الجبص في ايامنا هذه.....
          ولكن اخي باحث فهمت منك ان الاتجاه الجنوبي ليس له دخل في الدفين ؟؟؟ (جنوب شرق وجنوب غرب)؟؟حيث أن حفرة اللتون موجودة تماما في الاتجاه الجنوبي على مسافة 8 أمتار من طرفها المقبل على المسمار تماما اي ان المسافة من المسمار الى الطرف الاخر من حفرة اللتون يساوي8 أمتار + قطر الحفرة وهو 5 أمتار اي يصبح 5+8=13 متر
          ألف شكر لك اخوك من فلسطين
          [SIGPIC][/SIGPIC]
          [/I][/B][/SIZE][SIZE=4][COLOR=#ff0000][B][GRAD1][I]اتخذ المال وسيلة ولا تتخذه غاية[/I][/GRAD1][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=5][B][/B][/SIZE]

اخوي عاشق الشطرنج

فعلآ اقولها لك وللجميع

اي موقع تركي عثماني يتم العبث به بالحفر ونقل الصخور فهذا يسبب لي تشتيت و بعد ذالك لا استطيع التجميع اذا كان الرد سريع و معقد

هههههههههههه

اخوي الله يرزقك من اوسع ابوابه

اذا موقعك هذا اخي هو ملك لك و تستطيع ان تقوم بالعمل به وحفره بكل راحه ولا يوجد اي خطر عليك

انا سوف اكمل معك حل المسمار بحيث اجعلك ان اراد الله تصل لموقع الدفين اما ان تجده او اقول لك استخرج من هنا

اخوي استحلفك بالله اذا لم يكن هناك استطاعه لديك 100% ان تشتغل به على راحتك

لا تتعبني و تضيع وقتي و وقت الاخوان على امر بالنهاية يصعب عليك ان تحفر به

الله يوفقك ويرزقك

اخوي عاشق الشطرنج

فعلآ اقولها لك وللجميع

اي موقع تركي عثماني يتم العبث به بالحفر ونقل الصخور فهذا يسبب لي تشتيت و بعد ذالك لا استطيع التجميع اذا كان الرد سريع و معقد

هههههههههههه

اخوي الله يرزقك من اوسع ابوابه

اذا موقعك هذا اخي هو ملك لك و تستطيع ان تقوم بالعمل به وحفره بكل راحه ولا يوجد اي خطر عليك

انا سوف اكمل معك حل المسمار بحيث اجعلك ان اراد الله تصل لموقع الدفين اما ان تجده او اقول لك استخرج من هنا

اخوي استحلفك بالله اذا لم يكن هناك استطاعه لديك 100% ان تشتغل به على راحتك

لا تتعبني و تضيع وقتي و وقت الاخوان على امر بالنهاية يصعب عليك ان تحفر به

الله يوفقك ويرزقك
              شكرا اخي باحث واسف على التأخر في الرد
              انا جاد في كل موضوع وبالاخص اشارة المسمار التركي العثماني...
              فلا انكر انك انت من حل اشارة المسمار في الرابط التالي
              http://www.qudamaa.com/vb/f53/%D9%85...6%D9%8A-31318/
              [SIGPIC][/SIGPIC]

ما فهمته منك اخي باحث اني اذا استعملت ماكنة gti 2500 في الاتجاهات اللتي ذكرتها انت ستفي بالغرض ام سأبحث عن اشارة تثبيتية في الاتجاهات اللتي ذكرتها
                اي في الاتجاهات اللتي ذكرت ...سأبحث عن الدفين ام عن اشارة اخرى تابعة للمسمار؟؟
                [SIGPIC][/SIGPIC]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اخي الكريم مع احترامي الشديد لآراء الاخوة الافاضل لي رأي مغاير . اذهب بعكس اتجاه الحفرة وبنفس المسافة او اقل قليلا ستجد اشارة واعتقد انها سترسلك لإشارة ابعد . وهذا ليس من ابتكاري ولكن الذي دفن قد وضع اكثر من اشارة تدل على الاتجاه . بالتوفيق انشاءالله
                  [SIZE=4]​( ليس كل ما يلمع ذهباً )[/SIZE]

أخي عاشق الشطرنج
                    GTI 2500 كحد أقصى 90 سنتم في أحسن أحواله
                    اعتقد أنها تفي بالغرض بناءاً على معلومات الأخ باحث
                    جاري البحث عن الدفين...

السلام عليكم
                      اخويه هذا مسمار بريطاني استعمل تحديد الاراضي وليس للدفائن
                      وشكرا .

أخي الكريم باشا
                        رأيي أنه تركي 100%
                        جاري البحث عن الدفين...

السلام عليكم واسف على التاخير ولكن بسبب ظروف العمل ......
                          ساذهب الى الموقع غدا ان شاء الله وساقوم بالبحث عن الاشارات التي ذكرتموها ولكن ارجو منكم التفصيل بخصوص المسمار هل يجب ان يكون هناك اشاره اخرى ام ان هذه الاشارة تثبيتية ؟؟؟؟؟
                          يعني بلغه اخرى هل يجب ان ابحث عن اشارة اخرى واذا كان الجواب نعم فما هي هذه الاشارة ......
                          وشكرا لكم مره اخرى وارجو منكم الاهتمام لاني لا استطيع ان اتردد على المكان كثيرا بسبب الاحتلال

شكرا لكم جميعا .....
                          [SIGPIC][/SIGPIC]

أبحث عن جرن أخي الكريم
                            هل يوجد جرن قريب منك ؟
                            جاري البحث عن الدفين...

اخي الكريم ضع المسمار بين قدميك وانظر الى جهة الغرب سوف تشاهد الطريق التركي القديم سوف يكون في الجهة المقابلة سنسال قديم او رجم او حجر مميز بالشكل واللون او شجرة معمرة او عين ماء على كل حال ابحث عن اشارة هناك ودقق بذلك وبعدها بصير خير ان شاء الله واذا الك نصيب بتحصل عليه باذن الله

اخي الكريم ضع المسمار بين قدميك وانظر الى جهة الغرب سوف تشاهد الطريق التركي القديم سوف يكون في الجهة المقابلة سنسال قديم او رجم او حجر مميز بالشكل واللون او شجرة معمرة او عين ماء على كل حال ابحث عن اشارة هناك ودقق بذلك وبعدها بصير خير ان شاء الله واذا الك نصيب بتحصل عليه باذن الله

يعمل...
                                X