إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تمساح نفر بطول مترين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ما هو الجديد أخونا خالد أرجو أن تكون بخير و عافية

كم أنا متشوق لمشاهدت الصوره.لاني قد وجدت تمساح نفر وعينه مختلفه عن التمساح واريد أن اتاكد من الشكل .وشكرا

مثل ماذكرو لك الاخوان التمساح مهم جدآ
        لحق ع الموقع وجب الصور حتى يساعدونك بحلها او مضمون الاشارة بعد توفيق الله

موفق يالغلا
        [CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
        [/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          إخواني الأعزاء لا اعلم ماذا اقول لكم لكني ذهبت للموقع وكان الطريق بعيده ووعره وضللنا نمشي في الحره لمدة ثلاث ساعات وعند وصولنا
          قلت لصاحب الموقع اين التمساح فذهب بي لصخره مشرفه على الموقع من الاعلى ثم قل التمساح غير موجود فقلت له هل من المعقول نمشي كل هذه المسافه ثم ببساطه تقول التمساح اختفى فقال والله العظيم انه كان على هذه الصخره تمساح بماذا تفسرون ذلك هل يعقل انه تم الطلسمه
          على التمساح لكن المكان يستأهل العمل فيه يوجد بعض الجدران مبنيه من الحجر ويوجد غرفه تحت الارض تم من قبل صاحب الموقع العمل
          عليها وانا اتوقع لها سرداب وبجانبها بئر قديم مطمور والمكان موحش وبعيد كل البعد عن اقرب طريق مسفلت ولكن كان معنا واحد كان
          واقف معنا على أعصابه في الموقف وانا استخدم الأصياخ فقام بسحبي عن موقع الغرفه اللي تحت الارض حتى وصلت عند السياره وقال والله
          لو ماتمشي من الموقع الان غير يصير شي لا تحمد عقباه وبعد ركوبنا في السياره قال أعطونا ٣٥ دقيقه حتى نترك المكان وسأل خوينا صاحب الموقع هل جبت معك واحد يماني في الموقع قال نعم قال له انتبه لنفسك لا تجي للموقع مره ثانيه وهم الأن يبغون اليماني الله واعلم ماذا فعل بهم وهذي السالفة والله مازليت عليكم بحرف واحد واعتذر من الجميع على التقصير *

المشاركة الأصلية بواسطة خالد من المدينة مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            إخواني الأعزاء لا اعلم ماذا اقول لكم لكني ذهبت للموقع وكان الطريق بعيده ووعره وضللنا نمشي في الحره لمدة ثلاث ساعات وعند وصولنا
            قلت لصاحب الموقع اين التمساح فذهب بي لصخره مشرفه على الموقع من الاعلى ثم قل التمساح غير موجود فقلت له هل من المعقول نمشي كل هذه المسافه ثم ببساطه تقول التمساح اختفى فقال والله العظيم انه كان على هذه الصخره تمساح بماذا تفسرون ذلك هل يعقل انه تم الطلسمه
            على التمساح لكن المكان يستأهل العمل فيه يوجد بعض الجدران مبنيه من الحجر ويوجد غرفه تحت الارض تم من قبل صاحب الموقع العمل
            عليها وانا اتوقع لها سرداب وبجانبها بئر قديم مطمور والمكان موحش وبعيد كل البعد عن اقرب طريق مسفلت ولكن كان معنا واحد كان
            واقف معنا على أعصابه في الموقف وانا استخدم الأصياخ فقام بسحبي عن موقع الغرفه اللي تحت الارض حتى وصلت عند السياره وقال والله
            لو ماتمشي من الموقع الان غير يصير شي لا تحمد عقباه وبعد ركوبنا في السياره قال أعطونا ٣٥ دقيقه حتى نترك المكان وسأل خوينا صاحب الموقع هل جبت معك واحد يماني في الموقع قال نعم قال له انتبه لنفسك لا تجي للموقع مره ثانيه وهم الأن يبغون اليماني الله واعلم ماذا فعل بهم وهذي السالفة والله مازليت عليكم بحرف واحد واعتذر من الجميع على التقصير *
            نعتذر على الاغلاق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

يعمل...
            X