إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جمل يحمل صندوق على ضهره وامامه فارس يركب حصان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جمل يحمل صندوق على ضهره وامامه فارس يركب حصان

السلام عليكم ارجو من الاخوه المحللين تفسير هذه الرسمتين علما باانها على صخره واحده
    الملفات المرفقة

اشارات الجمل بحسب ماقرأت تدل على وجود دفين،، ويقاس من نحر الجمل الي الذنب
    ويحول القياس بالمتر،، يكون الهدف باتجاه نظر الجمل
    تحياتي

شكرا لك يااخي راعي المجد على هذا التحليل وماذا تعني علامة اكس التي اعلا الصندوق والعلامة التي بجانبها

ربما يعني طريق القوافل

يااخوي راعي المجد لقد قمت بقياس الجمل من النحر الذنب على اتجاه نضر الجمل ولم تضهر اي اشاره ومع التذكير قمت بقياس السهم اللي فوقه ووصلني الى شق في الجبل تحياتي للجميع

صورة لشق

دفين عثماني في معبد روماني.

اخي هل من رجوم قريبه والرجاء جلب صور واضحه من الاربع جهات عفكره الهدف قريب وهذه الاشاره + لتثبيت الدفين والسهم وضع للتمويه لا اكثر هذا والله اعلم
                يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اخي فنان توجد رجوم لكن واحد منهن عليه صخره طويله مثبته في وسط رجم وعلى راسها محفور جرن وجانبها بصمه وشكراااااااااااااا

هذي صوره من تحت النقشه

اخي فنان صوره الرجم موجوده في قسم الجرون واسم الموضوع رجم عليه صخره وشكرااااا

يعمل...
                      X