إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدم يسرى حفر 4 اصابع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اولا اعتقد ان ردي لم يعجب الكثيرين لانهم فهموه بطريقة سيئة الاخ ياسر قام باطلاق حكم مسبق حول الاشارة وجزم بانها غير تكنيزية وانها اشارة غير مهمة رغم ان اكثر من 4 محللين قالوا وانها اشارة جيدة ومهمة وهذا يثب انه مبتدئ وعليه بالتعلم وعدم اطلاع الاخرين على رايه الا بعد التثبت لو كان هو اول من اجابني لرميت الاشارة ولما اهتممت بها من جديد وبذلك اضيع اشارة في الواقع هي همة.
    ثانيا اخي عصام الدين شكرا لك على المشاركة وجزاك الله خيرا نعم لي خبرة في استعمال الاسياخ ساحاول ان اعود للاشارة واقوم بما نصحتني وهل هناك شكل معين الاحظه للمدخل او حجر ذو شكل معين ابحث عنه يسد المدخل

السلام عليكم. أخي وفقك الله لامافيه الخير. والشكر لهذا المنتدى الجميل والشكرا للمحللين والخبرا لحسن أخلاقهم وسعت صدورهم.وشكرا

ليس شكل الصخرة هو المهم بقدر الاتجاه وصحة القياس ولكن ربما تجد علامة صغيرة تثبيتية كجرن صغير او بصمة او غيرها من الرموز التثبيتية والتي قد تلاحضها بعد التركيز ولكن تاكد فباستعمالك الاسياخ ستجد ضالتك باذن الله تعالى فابحث عن الفراغ تجد الدفين ان شاء الله بالتوفيق وننتضر منك كل جديد

جيل جديد يقتاد بالسلف
        جيل الامة
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
        اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
        وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

اخي الكريم لن اترك موضوعك حتى تثبت لنا (اهمية هذه الاشارة) كما قلت

اذا استطعت ان تثبت ذلك و لن تثبت ذلك

بعدها سأعطيك درس خاص "من مبتدأ" بهذا النوع الذي تسميه انت (اشارة)

بسم الله الرحمان الرحيم
            اخي صاحب الموضوع تحياتي لك وللجميع
            اخي اسمحلي بان ابدي راءي في اشارتك هذه والله اعلم
            1 ليست اشارة بالمرة فلا تتعب نفسك. حتى انت لو ترجع تقراء مشاركاتك تجد نفسك في شك منها
            وهي امامك وعلى الطبيعة ففي كل مرة تستعمل كلمة ( تشبه تشبه)
            2 هي من عمل الطبيعة وانظر انت وجميع الاخوى الى الابهام والاصبع الصغير كما تقول لا اتقان فيها
            بالمرة وهذا راءي فيما يخص ما سميتها اشارة حتى الجرن لست متاكد منه ذكرت انت انه
            يشبه جرن_ وارجع الى مداخلاتك_
            3 _________يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر_________________
            الاخ يسار قال راءي ممكن خطاء ممكن صواب وانت يا اخي لك الا ختيار في اتباع اي راءي شئت
            ونحن هنا كلنا بدون استثناء نتعلم من بعضنا ونتخذ اخطائنا عبر وفوائد
            حتى نتجنبها فمنا من يعجز عن ابداء الراءي في اشارة تخصه ويساعد الاخرين في اشاراتهم
            فان اصاب الصواب فله الاجر وان اخطاء تعلم وزاد خبرة وله الاجر كذلك
            فهذا اخاك فلا تدع اشارة مهما غلت ان تكون سببا في جعلك تغضب اوتغضب "بكسر الضاء"
            واساءل الاخوى فمنهم من وضع 100 اشارة هل زرقتها مكتوبة له؟ الله اعلم
            تقبل اخي مروري مع تحياتي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي هذه قدم يسرى وجب عليك العثور على القدم اليمنى ليكون الحل التجاه نحو اتجاه الاصابع بمحيط 30 متر الى 200

المشاركة الأصلية بواسطة كينغ مشاهدة المشاركة
                  اخي هذه قدم يسرى وجب عليك العثور على القدم اليمنى ليكون الحل التجاه نحو اتجاه الاصابع بمحيط 30 متر الى 200
                  اضن انك تقصد العكس
                  معلوماتي المتواضعة تفيد بوجوب البحث عن اليسرى عند وجود اليمنى وليس العكس.
                  والا فيجب علي اعادة مراجعة دروسي هههه.
                  افيدوني يرحمكم الله
                  [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

ههه اضن الاخ كنغ يقصد العكس والله اعلم

جيل جديد يقتاد بالسلف
                    جيل الامة
                    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                    وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

اولا اقدم شكري لجميع من ساعدني ونصحني وشجعني على مواصلة البحث ولجم جزيل الشكر وكذلك اقدم شكري لكل من اراد ان يحبطني و ينقص من عزيمتي وادعوهم الى متابعت موضوعي الى حين ان ابدء الحفر واتحصل على ما كنت ابحث عنه واثبت لهم ان الخبرة والتجربة لبعض الاخوان التواجديم معنا هي كل ما يلزم تحصيله في هذا الميدان وليس التعلم من الكتب كما يفعل بعض الاخوة المتواجدين معنا واعلوا ان الله هو الرزاق وليس العبد.
                      ثانيا وكما قلت ساقوم بالتجربة باسياخ النحاس وارفع لكم صور على المكان لنواصل التحليل وافادتكم لي لعلي اتحصل على مرادي وشكرا

ندعو الله ان يرزقك من واسع فضله.. تابع اخي

السلام عليكم ورحمة الله
                          ما عاش من يحبطك يا اخي ووالله ليس لنا غاية من كلامنا الا النصيحة
                          وما فائدتنا اخي لنحبط لا سمح الله بل بالعكس الكل يتمنى ان يكون سببا
                          لاخ معه في المنتدى ان يوصله للهدف ويغنيه رب العزة لسببين 2 اخي
                          1اما احتسابا عند الله والدعاء 2 او انسان متباهي يفتخر يزهو بما حققه
                          حتى يقال فلان وبدون ما ننسى اصحاب مقولت خالف تعرف
                          "والي اول ما شطح نطح"
                          نسائل الله لك التوفيق والسعي مع السلامة والحفظ اخي من صميم القلب
                          والله يعلم بهذا
                          تحياتي لك وللجميع

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

هههه هذا صحيح اخي انا اخطئة في الوصف اعتذر ....ستجد اليمين باتجاه الخلف مرفوقة بببعض الاشارات... اعتذر من حضرتكم

اعتذر مجددا لنعد للموضوع و هو ان الهدف المرصود هو قبر خذ قياس القدم و حوله لامتار و اتجه باتجاه الاصابع ستجد مرادك اما القبر او اشارة دالة

ما اردت ان اقوله هو عادة ما تكون القدم اليسرى مرفقوة بالقدم اليمنى التي تقع باتجاه الخلف و تكون مصحوب ببعض الاشارات الاخرى و تكون القدم وضعت تضليلية ويتم العتماد على الاشارات الاخرى

يعمل...
                                X