إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم يد العون والمساعدة للجميع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بالنسبة لاعضاء الادارة انا لم اطلب المساعدة الا من بعد اذن حضرتكم لهذا لا داعي الى المعنى المقصود ... ثم اذا كان الطرف موافق فما العيب في هذا ... التواصل المباشر سيكون اضل من احضر الصور و بالابعاد هي و اذهب من هناك و في حين اذا كان المكان بعيد ماذا يفعل صاحب الموضوع... هي هي اعمل خير تلقى ثر

اخي لنكون صرحين و معقولين .. انا طرحت موضوعي منذ 3 اسابيع تقريبا ... هدا قال تكنيزية و الاخر طبيعية وكل يعطي رايه احضر هذه و قيسلي هذة و ما طول هذه الخ الخ الخ ... و في النهاية ما توصل لشيء .. حنا قمت بالحصول لجهاز و وفرت الكثير من التعليقات و الدلالت و و و و و و و..... نحن ابناء بلد قدمت المساعدة الميدانية و ذلك شريطة موافقة الادارة و الاطراف اظن اني لم اخطئ و اذا كان صاحب الموضوع من بلد اخر فانا لن ابخل عليه ابدا في تقديم المساعدة

أخي الكريم إذا كان عندك حل ومعرفة لبعض الإشارات فالأفضل لك
        أن تحل المواضيع وتشهر نفسك بالمعلومات التي لديك لأنك تصبح من الناس المطلوبين والمرغوبين لأعضاء المنتدي وإدارة المنتدى لن تقصر معك في كل شئ وشهرة لك ولرفعة المنتدى
        أما إذا كان عندك جهاز وأنفقت الأموال على هذا الجهاز وتريد الفحص لبعض الأعضاء من يكون قريب منك
        فلا بأس بالاتفاق بينك وبين العضو وبموافقة إدارة المنتدى
        ولاتنزعج من رد إدارة المنتدى أو أي رد من عضو لان هدف المنتدي توصيل الحلول والإشارات
        ومساعدة الناس في الحل وأيضاً توفير بعض الأجهزة لأي عضو إذا أراد ذلك
        والهدف الأهم هو حرص إدارة المنتدى على عدم النصب والاحتيال لأي عضو وتحذيره إذا لزم ذلك

ولقد سبق وتم كشف العديد من النصابين والمحتالين ويأتون بكل الطرق والتفاصيل والناس في هذا االمنتدى على قد حالهم ويبحثون عن رزق الله متى شاء لهم القدر وكتب لهم
        ولهذا دائماً إدارة المنتدى في حرص وتشدد من أن يقع أي عضو في نصب واحتيال ويكون قد أنفق ما لديه من مال
        تحياتيللجميع
        والمعذرة على الإطالة لكن أردت تبيان ذلك الأمر وتوضيحه

مرحبا اخي تميم شكرا على كلامك .. كل من ذهب الله يبارك فيك هي الاخلاق و الا بلاش .... صديقي انا لاني نصاب ولا شيء و اريد ان اوفر الكثير من المجهود على الاغلبية ... انا لست افتخر لكن يمكنني حل الاشارات سواء على الميدان او في المنتدى بالاشارات او من دونها .. انا قدمت المساعدة لاني مريت على نفس الوضع .. احظر هذه و قسلي هذه مع صعوبة التنقل للمكان الم يحسب الاخوان المجهود الذي سيبذله صاحب الموضوع ... ثم اني احذر كل التحذير على التعامل مع الدجالين و المشعوذين بما ينافي الله فهو شرك و كفر و اخي الخبرة لازمة لا سيمى في التعامل مع الرصد (الجن) ... اذا عدت لاول الموضوع انا قد قلت المساعدة بعد موافقة الادارة و الطرف المقابل فاذا كان الطرف الثاني موافق فما العيب في هذا و الله على ما اقول شهيد ... شكرا لتفاهمكم و ارجو المعذرة و سوء الظن .. نحن اخوة في الاسلام

هنا توضحت الرؤيا أخي كينغ
            اذن ما نوع الجهاز الذي عندك
            فكثيرا هي الألات التي لم تنجح و خصوصا بتونس
            و السلام
            العلم من الله
            نحن لا ندعي المعرفة
            بل على الأرض نلتقي
            لا خير في امرىء كتم علم
            احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
            شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
            و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
            و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

king 1000 هذا هو اسم الجهاز اخي حسن احمد

سنتعامل قريبا ان شاء الله
                العلم من الله
                نحن لا ندعي المعرفة
                بل على الأرض نلتقي
                لا خير في امرىء كتم علم
                احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

هل هذه المنحوتة ترمز لدفين ؟
                  نقش رضيع ينفخ في بوق
                  الرجاء التوضيح

الملفات المرفقة

بسم الله الرحمان الرحيم
                    أخي الكينغ لقد بعثت لك برسالة على الخاص هل إستلمتها ؟؟؟؟؟

اخي kompro لم تصلني ايت رسالة ... ما هو محتواها .. تفظل بالخديث على العمومي

المشاركة الأصلية بواسطة رضا التونسي مشاهدة المشاركة
                        هل هذه المنحوتة ترمز لدفين ؟
                        نقش رضيع ينفخ في بوق
                        الرجاء التوضيح

اخي كل ما اعلمه عن اشارات الانسلنية هو الاتي ... امراة حامل ... ام تمسك رضيعها .. قضيب الرجل .. فرج المراة .. قضيب يقابله فرج .... لكن يبدو ان علامتك منحودة لالزينة و العلم لله.. قم برشها بخليط من البنزين و الماء بكمية متساوية 1/2ل ماء+1/2ل بنزين و لاحظ هل هناك تغير في اللون و اذا حصل قم بالبحتث في محيط 200 متر عن اشارات اخرى

[QUOTE=كينغ;347489]اخي kompro لم تصلني ايت رسالة ... ما هو محتواها .. تفظل بالخديث على العمومي

أخي الكينغ أدخل لدي مكان و أريدك أن تفحصه بالآلة التي لديك، أدخل ألقي نضرة و هذه الروابط بعد إذن إدارة المنتدى مع العلم أن كل الصور و الفيديو في نفس المكان و شكراً

http://www.qudamaa.com/vb/f6/%D8%A7%...5%D8%B2-34579/

http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D9%8...6%D8%B3-34908/

[QUOTE=kampro;347516]
                            المشاركة الأصلية بواسطة كينغ مشاهدة المشاركة
                            اخي kompro لم تصلني ايت رسالة ... ما هو محتواها .. تفظل بالخديث على العمومي

أخي الكينغ أدخل لدي مكان و أريدك أن تفحصه بالآلة التي لديك، أدخل ألقي نضرة و هذه الروابط بعد إذن إدارة المنتدى مع العلم أن كل الصور و الفيديو في نفس المكان و شكراً

http://www.qudamaa.com/vb/f6/%D8%A7%...5%D8%B2-34579/

http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D9%8...6%D8%B3-34908/

اخي انا جاهز و في الخدمة لكن تقدم بطلب من الادارة اولا ... اشارة جميلة و هي سداية ...... كما قلت اخي تقدم بالطلب من الادارة و انا جاهز في الخدمة

اخي سدايتك هي اشارة الى 3 تابوت حجري مغلق لرجل مهم وهو في العادة صاحب الضيعة يحمل معه رمز ثرائه من الحبوب والزيوت والحيوانات والمال طبعا وتماثيل لذا كانت اشارة المربع قيمة جدا

هذا جميل اخي حتى تلك المنطقة لا تخلو من التراث القديم و الثمين و هي منطقة جميلة و رائعة ان شاء الله موفق ... ساقوم بمراسلة الادارة و الاستفسار

يعمل...
                                X