إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مخطوط قديم , اجهل محتواه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مخطوط قديم , اجهل محتواه

لاصدقاء الاعــزاء , هل لدى منكم اى معرفه عما تحتويه تلك المخطوطه وبأى لغه تتحدث , أنا اقتنيها منذ فتره كبيره واعلم بانها ضاربه فى عُمق الزمن وحالتها شبه مهئرئه وسألت الكثيرون عنها ومنهم ايرانيون واتراك واكراد وهنود وباكستنيون والكل نفى ان تكون هذه لغتهم . فمن كان لديه معرفه باى لغه تتحدث او تحتوى , فجزاه الله خيرا , علماً بان طول المخطوطه يتعدى السبعه امتار والكتابه واضحه فى الامام والخلف ...اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Image0005.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1.35 ميجابايت 
الهوية:	773959

هذه كتابة عربية اخي و يبدو انه فارسية او عراقية بما انها ذكرت العراق فيها

شكرا لك أخى الكريم , المشكله تكمن فى اننى لا اعرف محتواها وقد عرضتها على بعض الاصدقاء من تركيا وايران وبعض الاصدقاء الاكراد , فلم يستطيعوا أن يقرؤها ..

اخي هذه المخطوطة عبارة عن مذكرت و هي تحكي عن غزوة قديمة ليس لها معنى عن الدفين

انتضر اخي مرور الخبراء لعل المخطوطة فيها تاريخ لحدث ما او حاول من جهتك تحديد كل كلمة وابحث عنها لعلها تقودك الى لغة الكتابة وهي كما ارى ليست ببعيدة عن العربية او الاوردية وفيها ذكر لبعض الاماكن كالعراق وخرسان واشخاص كابن عبد الملك وغيرهم
          وان شاء الله خير

جيل جديد يقتاد بالسلف
          جيل الامة
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
          اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
          وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

ذكرت فيها غزوة مسلم على الترك و هي باللون الاحمر .... هنا المشكل نوعية الخط

نعم صحيح كما قال اخي كينغ سؤال اخي كينغ من اين دوله انت لو سمحت ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة ahmad almasri مشاهدة المشاركة
                نعم صحيح كما قال اخي كينغ سؤال اخي كينغ من اين دوله انت لو سمحت ؟؟؟
                تونس

يعمل...
                X