إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يريد ان يدخل معي هذه المغارة!!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ماجد مشاهدة المشاركة
    اخي البواردي خلك من هالمغاره وعليك بتلعت قزاز اوتلعت ام عود ترى فيها الخير
    ياهلا فيك اخي ماجد

وين تقع هذه تلعة قزاز وام عود ياليت توضح والناس للناس وترى فكر اخونا السكندر راح بعيد ...

المشاركة الأصلية بواسطة الاسكندر مشاهدة المشاركة
      انا رأي من رأي اخي ماجد شوفلك موقع فيه قزاز احسن الكمن سولافة المنظور اللي مدوخك
      الاخ السكندر
      رأي اخونا ماجد في وادي وانت في وادي ههههههههه ..
      هو يقصد على تلعة اسمها قزاز يعني موقع ومعركة صارت بهذا المكان وكذلك ام عود وان شاء الله يوضح اكثر الاخ ماجد ..

اخي الاسكندر لالالالايروح فــكــرك بــعــيـــد

اخي الكريم البواردي

كتبت المشاركه الاصليه بواسطة الاخ العزيز باحث بأن المغاره تقع في منطقة قوم ثمود وقوم صالح وهذه المنطقه تقع
        في عروس الجبال في المملكه العربيه السعوديه ياخي الاسكندر سوف يحدثك عن عروس الجبال اخي البواردي فيما بعد

اما معنى الـتــلـعــه هي ما احاطة بها الجبال و كما ذكر اخي البواردي حصلة بها معركه

اما موقع التلعه او وادي قزاز الذي كان موقع استراحه القوافل قديمآ يقع جنوب غرب عروس الجبال بقرب الطريق المؤدي الي المقرح والنجيل وهذي قرى يعرفها اخي البواردي00 وبها الكثير من الاشارات العثمانيه000واما جبال ام عود تقع في الشمال الغربي على الطريق المؤدي الى منتزه حرة عويرض00 وبها الكثير الكثيرمن
        الاشارات والخرائط المرسومه على سفوح الجبال سوى كانت عثمانيه او على عهد الاقوام القديمه

اخي البواردي اذا اردة اي استفسار ابشر بما تريد

ولكم خالص تحياتي

تسلم يا اخي ماجد على الاطلالة الجميلة
          كيفك بالقنص تحبه ياولد
          انت من اهل ذيك المنطقة الذي ذكرت ...

شكراَ للتوضيح
            انا بعرف تلة ام قزاز واعرف ما الذي كيبه الاخ ماجد ولكن نصيحتي مرة اخرى ابحث عن صندوق تركي احسن من كل هالسولافة
            ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

شكرا على نصيحتك طيب ما تشيل معي الصندوق يااخ السكندر لاه حجمه كبير ومحتاج شخص مثلك كريم وطيب يحمله معي ...
              اشكرك من اعماق قلبي على نصايحك وتوجيهك ولكن تعرف الدفاين ما تحصر بالدفاين التركية فقط ولكن في كل حضارة لها ثقافة وتاريخ ودفاين والله يكتب مافيه الخير ...

بدك الصحيح اخوي لو ان نبحث عن اشياء بسيطة قزاز وفخار وخرز وشويت عصمليات احسن
                ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

يعمل...
                X