إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضبط اعدادات ديب ماكس deepmax 6

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
    شوف اخي من خلال التجارب والارقام تبين انها غير مستقره ولا يعتمد عليها كليا ..وبما ان بعض الصناديق تكون حديدية...لذا انصحك بحفر المكان المشكوك فيه وخاصة النغمة الثخينه البعيدة الممتده
    اخي الوافي بشكل عام اعتمد على النغمة الثخينة ذات الدرجات القليلة على المؤشر؟؟ واحيانا تطلع هي النغمة بدون رقم ابدا
    ولا بس على الصناديق التركية اعتمد هذه النغمة.؟؟
    جزاااك الله خيررر أخوووي
    والله المووفق وبه نستعين
    وسأبقى اوافيكم بكل جديد انشاء الله لعله يكون فائدة للجميع

اخي الوافي بتنصحني ارفع الحساسية عند البحث والاا أنزل الحساسية للرقم 1 ؟
      ومن خلال تجربتي ع الاسوارة عندما كانت مرتفعة الحساسية للرقم 4 كشف الاسوارة وكذلك كشف الاشياء البسيطة
      وعند تنزيل الحساسية للرقم 1 لم يكشف الاسوارة وكذلك تجاهل الاشياء الصغيرة جدا

الافضل ترك الحساسية على 3 هو ممتاز جدا وكل رقم له بحث في مكان معين على حسب

مشكووور اخي بااارك الله لك وبك وجعل هذه النصائح في ميزان حسنااااتك

وبالنسبة للسؤال النغمة
          بشكل عام اعتمد على النغمة الثخينة ذات الدرجات القليلة على المؤشر؟؟ واحيانا تضهر هذه النغمة بدون رقم ابدا
          ولا فقط على الصناديق التركية اعتمد هذه النغمة.؟؟

هي ليست مخصصه للصناديق او ماشابه فهي تكون لدفين كبير ... واحيانا سوف ينخدع الجهاز بالرماد القديم ويعطيك صوت تقول خلاص هذا الدفين وعندما تحفر تجده رماد قديم

هي ليست مخصصه للصناديق او ماشابه فهي تكون لدفين كبير ... واحيانا سوف ينخدع الجهاز بالرماد القديم ويعطيك صوت تقول خلاص هذا الدفين وعندما تحفر تجده رماد قديم
              شكرا للتوضيح اخي....نعم هو بالنهاية جهاز علمي بحت يعمل على مبدأ 1 + 1 يساوي 2 لايعلم بالنوايا وعن ماذا نبحث بالضبط
              وبالتجارب يتعلم الشخص
              شكرا لتوضيح اخي الووافي
              البسك الله تاج الكرامة بالجنة وزينك من حليي اهل الجنة وغفر الله لك ولوالديك وادخلهما فسيح جناته
              وشافى الله مرضاك ومرضى المسلمين ورزقك قلبا خاشعا وعلما نافعا وايمانا لايرتد ونعيما لا ينفذ وعملا صالحا متقبلاا ,,, آميييين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اخوي طالب الكريم اسأل الله الرزاق ذو القوة المتين ان يرزقك من واسع فضلة العظيم .
                اولاً= الله يبارك لك في جهازك ويجعله سبب في دخل الرزق عليك .

ثانياً= اخي انت لا بد انت تعرف ان الجهاز صمم على انه يبحث عن المعادن ولم يخصص لشيء بعينه هو فقط يحدد حديدي وغير حديدي .

ثالثاً= انت يجب ان تعرف عن ماذا تبحث انت تبحث عن الذهب المدفون تحت الارض والذهب معدن .

رابعاً= عمل الجهاز لادخل له بالوزن ابدا ابدا هذي حطها حلقه في اذنك + الجهاز عمله على مساحة المعدن .

مثال===لو اتيت بي سيخ حديد الذي يستعمل في بناء العمائر وانت تعلم ان وزنه اكثر من مئة كيلو ودفنته بالارضبشكل عامودي يعني واقف جعلته تحت الارض بمسافة متر فأن الجهاز لن يكتشفة .

ولو اتيت بغلاف السجائر الداخلي وانت جربت ذالك كما في تجاربك فأنه يكتشفه .

فجل عمل اجهزة البحث الحث النبضي او الكهرومغناطيسي تعتمد على قوة الاشاره المبعوثة من الجهز ومساحة او حجم الهدف .
                فانت لاتشغل بالك في نوع المعدن لان الذي تبحث عنه ليس متناثر بالارض بل مجمع في صناديق اما حديد وهذا امر طيب او في جرار وهذا لايضر لان الذهب هو معدن فراح يتجمع ويكون مساحة داخل الجرار .

وانت حاول انت تكثر من التجارب بالفريم 1*1 عسى الله ان يفتح عليك من فضلة العظيم .

نقطة اخرى اخي لا ثم لا ثم لا تعتمد على مسألة التصوير لانه تصوير بياني .

اعتمد على التجارب فقط جرب على صفائح الجديد والنحاس بأحجام تبدأ من حجم علبة السجائر الى حجم تنكة الزيت او التمر واترك اساور الذهب .
                احب اذكرك بشيئ ما الا وهو الدعاء والناس تحسبه هين وهو والله انه عظيم لانك لان تستطيع ان تستفيد من الجهاز الا ان يمن الله عليك ويهديك الى مكان رزقك اذا لك رزقة تحت الارض .

اسال الله الجواد الكريم ان يرزقك من واسع فضله الكريم .

آمييين ولك مثل مادعووت لي اخي عواد شكرا جزيلا لانك خصيتني بالدعااء ولك المثل
                  وبااارك الله بك ولك اخي الكررريم

وجزااك الله خير الجزاء على هذه النصاائح والمرور العطر اسأل الله ان يجعله صدقة جارية في ميزان حسناتك
                  ولا مانع لمن اعطى الله ولا معطي لمن منع الله ولا شك ان الدعااء له فضل كبيرر جدا فلو منع الله عني شيء
                  لن يستطع احد بالوجود ان يعطيني اياه ولا ألف جهاز بالعالم

نسأل الله ان يرزقنا من واسع باب كرمه وان يرزقنا علما نافعا وقلبا خاشعا وعملا متقبلاا وقرة عين لاتنقطع
                  ومرافقة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بأعلى درجات جنة الخلد
                  وجزاك الله خيرا على هذه التذكرة بالدعاء اسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك

وبالنسبة للفريم 1*1 اعاني الان من مشكلة فيه ان الرقم يبقى معلق على الجهاز بأول قرأءة ولا يتغير
                  مثلا مررت على حديد كتب على الشاشة 40 يبقى الرقم معلق ع ال 40 حتى لو وضعته على ذهب
                  اذا كان احد الاخوة مر بمثل هذه المشكلة ان يفيدنا بحل باارك الله بكم جميعا

وبالنسبة للتصوير هو اصلا لم يعمل معي هناك مشكلة بالسوفتوير احاول اصلاحها
                  ولكن من خلال التصوير الا يوضح نوع المعدن المدفون؟او شكل الدفين ؟ او اذا كان فراغ لايضهر بالتصوير؟؟
                  انا لا اعلم مبدأ التصوير صراحة

كما اشكر الاخ الواافي جزيل الشكر لجعله الموضوع مثبت ليكون مرجع لكل الاعضاء
                    ولتعم الفااائدة وليضع الاعضاء تجارب مرو بها هنا او نصائح نستفيد منهااا باارك الله بكم جميعاا
                    جزااك الله خيرا اخي الوافي

المشاركة الأصلية بواسطة طالب كريم مشاهدة المشاركة
                      آمييين ولك مثل مادعووت لي اخي عواد شكرا جزيلا لانك خصيتني بالدعااء ولك المثل
                      وبااارك الله بك ولك اخي الكررريم

وجزااك الله خير الجزاء على هذه النصاائح والمرور العطر اسأل الله ان يجعله صدقة جارية في ميزان حسناتك
                      ولا مانع لمن اعطى الله ولا معطي لمن منع الله ولا شك ان الدعااء له فضل كبيرر جدا فلو منع الله عني شيء
                      لن يستطع احد بالوجود ان يعطيني اياه ولا ألف جهاز بالعالم

نسأل الله ان يرزقنا من واسع باب كرمه وان يرزقنا علما نافعا وقلبا خاشعا وعملا متقبلاا وقرة عين لاتنقطع
                      ومرافقة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بأعلى درجات جنة الخلد
                      وجزاك الله خيرا على هذه التذكرة بالدعاء اسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك

وبالنسبة للفريم 1*1 اعاني الان من مشكلة فيه ان الرقم يبقى معلق على الجهاز بأول قرأءة ولا يتغير
                      مثلا مررت على حديد كتب على الشاشة 40 يبقى الرقم معلق ع ال 40 حتى لو وضعته على ذهب
                      اذا كان احد الاخوة مر بمثل هذه المشكلة ان يفيدنا بحل باارك الله بكم جميعا

وبالنسبة للتصوير هو اصلا لم يعمل معي هناك مشكلة بالسوفتوير احاول اصلاحها
                      ولكن من خلال التصوير الا يوضح نوع المعدن المدفون؟او شكل الدفين ؟ او اذا كان فراغ لايضهر بالتصوير؟؟
                      انا لا اعلم مبدأ التصوير صراحة
                      اخوي بالنسبة للفريم 1*1 وتعليقه على رقم معين اظن والعلم عند الله انك تحتاج ان تصفر الجهاز كل مره بعد الفحص هذا حسب مافهمت من تجارب الاخوه
                      وانت لك التجربه واسأل الله لك التوفيق والسداد

المشاركة الأصلية بواسطة awad مشاهدة المشاركة
                        اخوي بالنسبة للفريم 1*1 وتعليقه على رقم معين اظن والعلم عند الله انك تحتاج ان تصفر الجهاز كل مره بعد الفحص هذا حسب مافهمت من تجارب الاخوه
                        وانت لك التجربه واسأل الله لك التوفيق والسداد
                        نعم اخي تماماااا
                        بااارك الله بك
                        الحمد لله انحلت المشكلة
                        والسبب كان موازمة الفريم على ارض معدنية
                        ذهب الى ارض لايوجد بها معادن ولم يعلق الرقم
                        وانحلت المشكلة بفضل من الله ومنة
                        ولكن هناك سؤال اني بحثت بالفريم في منطقة
                        مرة يعطيني 90 وثواني 85 و 75 و 40 و 28 اي في نفس المكان ارقام متفاوتة
                        ولكن احد هذه الارقاام 99
                        وهي منطقة جرون وسيالات
                        هل يكون الدفين في هذه المنطقة وسبب التغيير بالارقااام هو بعد الدفين
                        ننتطر الآرااء
                        وقمت بالتصوير ولكن لا اعلم ماذا تعني الصور
                        يوجد دوائر حمراء ولون ازرق واخضر
                        وهل يكشف الفراغ بالتصوير
                        اذا كان لا ماهي طريقة كشف الفراغ
                        وشكرررررا

مشكور اخونا awad على المعلومة الجيدة والله يبارك فيك ويرحم والديك صراحة معلومة قيمة وتفيد الكثير من الاخوان جعلها الله لك من الحسنات ومن موازين اعمالك ..
                          اخونا طالب كريم صراحة علومك طيبة ياطيب والارقام اللي قلت عنها ممتازة ولكن المشكك في الامر هو تغير الرقم من الى

مشكور اخونا awad على المعلومة الجيدة والله يبارك فيك ويرحم والديك صراحة معلومة قيمة وتفيد الكثير من الاخوان جعلها الله لك من الحسنات ومن موازين اعمالك ..
                            اخونا طالب كريم صراحة علومك طيبة ياطيب والارقام اللي قلت عنها ممتازة ولكن المشكك في الامر هو تغير الرقم من الى
                            طييب الله خاطرك اخووي الووافي
                            هو هذا الشيء اللي محيرني تفاوت الارقام
                            واعتقد انه دفين عميق ويوجد حديد عمقه اقل من عمق الدفين
                            ربما اكثر من 3 امتاار لان المؤشر درجة واحدة فقط

اخي طالب انت تقول اعطاك درجة واحده للمؤشر ! طيب اخي وهل هذه النغمة ممتده يعني تمشي فوقها بالقرص مسافة ولا زالت او مسافة قصيرة جدا لان هناك فرق بالتمييز من خلال الصوت ومواصلة الصوت لاحظ الصورة التالية توضح لك باذن الله الفرق بين القطع الصغيره والاهداف الكبيرة من خلال الصوت

اخي طالب انت تقول اعطاك درجة واحده للمؤشر ! طيب اخي وهل هذه النغمة ممتده يعني تمشي فوقها بالقرص مسافة ولا زالت او مسافة قصيرة جدا لان هناك فرق بالتمييز من خلال الصوت ومواصلة الصوت لاحظ الصورة التالية توضح لك باذن الله الفرق بين القطع الصغيره والاهداف الكبيرة من خلال الصوت
                                [ATTACH=CONFIG]44036[/ATTACH]
                                اخي الوافي الملف المرفق لايعمل ياريت تعدل عليه لكي يعمل وافهم ماهو قصدك بالظبط
                                باارك الله بك
                                واما عن حالتي هذه عندما امشي يتغير الرقم والصوت هي مسافة ممتدة ولكن الاصوات والمؤشر والارقام متفاوتة واحد هذه الارقام 80 او 90 بصوت ثخين
                                لكن لاتثبت عندما اتحرك 2 سم يتتحول الى 30 او 40 مع مؤشر الى المنتصف

يعمل...
                                X