إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضبط اعدادات ديب ماكس deepmax 6

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
    طالب كريم هذه الصورة وان شاء الله تكون واضحة .. حاول تركز فيها شوي وكذلك حاول تستعين بأحد من معارفك يكون مختص بالالكترونيات حتى تستفيد اكثر
    [ATTACH=CONFIG]44737[/ATTACH]
    تشكر اخوي على الصورة
    بس كأني الطريقة معقدة مافهمت فيها شي ههههه
    اذا سمعت دوي او صدى يكون فراغ مكان وقوع الاتقال ام مكان وجود الميكرفون
    وكيف لنا ان نحدد حجم الفراغ اي امتداده
    حتى الادوات كيف رح نأمنها صعب تطبيقها برأيي
    وشكر اخي الوافي على الطررح الجميل منك

اعتقد ان الادوات المطلوبة سهلة جدا. والانسان لابد ان يجتهد ولا في اشي يجي بدون تعب

ياطالب كريم معاك تصويري وتسئل مع الاسف عن الاصياخ . الاصياخ تكشف المعادن عن طريق الاستشعار وهي توجيهية فقط .لاكن عند التصوير تضع مفتاح dlog على 0 ثم تقوم بالموازنة اوبعدة تضع dlog على 1 ثم تضغط على مفتاح 0 وتبدأ ثم تضغط على 0 بعد الانتهاء من المسح الاول وبعد الانتهاء تضغط على مفتاح gb لاحظ المربعات الصغيرة في اعلى الجهاز .

لم تفهم مااقصد تضع دلوج على 0 قبل الموازنه وبعد الموازنه تضعه على1 تم تضغط على 0 وتتحرك بسرعة ثابته ثم تتوقف وتضغط على 0 وتصور بنفس الطريقة ولاكن الجهاز يكتشف الفراغات وهي باللون الازرق والمعدن باللون الاحمر والاخضرللتراب وهذا عموم اجهزة التصوير اللتي تميز اولاتميز ...والممرات يكون خط ازرق جربة على الكيابل الارضية بعيدا عن التيار الكهربائي لان الشركات يبيعون ولايحضرون خوفا من عدم شراء الناس. وعلى فكرة اكثر الاخوان ماعندهم خلفية ميدانية المربع يتجاهل القطع الصغيرة والحساسية يجب وضعها على الاعلى في الاماكن اللتي لايوجد بها حجارة بازلتية وهي خليط من المعادن اللتي تتأثر بها كثير من الاجهزة .والاصدار الجديد من شركة لورنز7 راح يكون افضل وممكن يكون بنظام التصوير المباشر..ونا حسيت اخوي طالب كريم انك من برى المملكة المعذرة على السؤال...تحياتييي

الاخ جاد هل انت متاكد ان التصوير بالورنز يكشف الفراغ لا كتالوج الشركة المصنعة للجهاز لم تذكر الا المعادن فقط

الاجهزة التصويرية تكشف المعادن مع الفراغ والديب ماكس يكشف الفراغ وعطيك مثال جهاز الجيمس والفوتر 160 الالماني مخصص للفراغات والكيابل ومع ذلك يكشف المعادن ولاكن لايميز بين المعادن مع ان سعر الفوتر 160 .80 الف ريال .وأفضل تجربة ان تذهب الى احدى المزارع لأن المواصير المدفونه بين البئر والقاعدة من البلاستك وتكون بعيده عن التيار الكهربائي..هل وضحت الصوره اولا

اسمحلي اخي الجاد. . ان الاجهزة تشابهت عليك واعلم ان التي ذكرتها لها طريقة عمل غير الورنز واعلم تماما ان الورنز لايصور الفراغ ابدا

لم تتشابه علي الاجهزة الورنز ايصور الفراغ اوهذا من الشركة الام واي تصويري من غير تدريب ماراح ايخدمه الجهاز .

يا اخي الجاد اللورنز لايصور الفراغ

هل انت امجرب الجهاز اوبعدين شف الكتلوج يحتوي على صورتين من تصوير الجهاز وقر الكلام اللي فية

المشاركة الأصلية بواسطة الجاد مشاهدة المشاركة
                        هل انت امجرب الجهاز اوبعدين شف الكتلوج يحتوي على صورتين من تصوير الجهاز وقر الكلام اللي فية
                        لاحول ولا قوة الا بالله
                        يا أخي عطني دليل من الكتالوج أنه مكتوب تصوير للفراغ أو صورة تثبت تصوير الفراغ ..

وشلون اثبتلك اجيب جهاز وصور قدامك ,الكتلوج موجود صورتيين اتوضح المعدن والتراب والفراغ اوحاولت انا انزل الكتلوج لاكن الحجم كبير واكبر دليل اترك طالب كريم ايصور حسب تعليماتي له بإن يحفر حفرة صغيرة ويضع فوقها خشب بدون اي معدن ويصور .....

يا اخ طالب كريم حاول تحفر حفره للجهاز وضع فوقها خشب مثل ماقال الاخ جاد ومن ثم طبق تعليماته بالطريقة التصويرية . لعل وعسى ان يقتنع
                            يا اخ الجاد ان قرأت كتالوج الديب ماكس مرارا وتكرارا ولم اجد شيء يخص الفراغ . يا اخي الجهاز اصلا حث نبظي للمعادن فقط وهو يقوم بتحويل الصوت الى صورة فقط ... اما اذا كنت تقصد اجهزة شركة OKM فهي تصور الفراغ نعم صحيح لانها تعتمد باجهزتها على مجال الانحراف المغتاطيسي للارض . هناك فرق بين هذا وذاك وكل له خصائصة بالعمل والتصميم واذا انت لم تستعمل الجهاز رجاء لاتجادلني به لاني اعرفه جيدا واستعملته كثيرا مع احد الاصدقاء فهو لايصور الفراغ نهائيا .. وبعدين انت تقول فيه جهاز لورنز ديب ماكس 7 اصلا هذا الجهاز لم يصنع حتى واذا وجد في هذا الوقت فهو مزور واعتقد ان الشركة الاصلية سوف تصدر جهازها الجديد بعد اكثر من ثلاث سنوات من الان والتعديلات راح تكون بسيطة .

انا ماقلت ان جهاز ديب ماكس 7 موجود انا اقول الاصدار الجديد اللي راح ينزل اوهذا كلام الشركة لي انا قبل 4 شهور اوهم حاليا وقفو اصدار 5او6 .,هل لاحظت الصورة الثانية بالكتلوج

قبل كل شي الشركة ماوقفت تصنيع 5&6 ولا زالوا يصنعون والجهاز عليه طلب عالمي انا قبل شهر طلبت من الشركة نفسها جهاز لاحد الاصدقاء وانتظرنا تقريبا شهر كامل والسبب هو الطلب الكبير على الجهاز. ..... اما بالنسبة للصورة الثانية بالكاتالوج فهي لتصوير المعادن ولا تغرك الالوان لان الشركة لم تذكر الفراغ او التجاويف وبعدين نحن نتكلم بالمنطق يعني تقنية الحث النبظي مصنعه اساسا للمعادن فقط

يعمل...
                                X