إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضبط اعدادات ديب ماكس deepmax 6

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حياكم الله جميعا ابن الجبل والجاد وطالب كريم وكل من مر على الموضوع
    بالنسبة لاخونا الجاد فهو غير قتنع من جميع الاراء وحتى من الشركة المصنعه غير مقتنع ان الجهاز لايصور الفراغ ونحن وضحنا له ، وبالاخير هو حر برأيه ..
    اخونا ابن الجبل واخونا طالب كريم احب ان اوضح لكم بعض النقاط ، اولا الجهاز يعتمد على المسطح وليس على الوزن يعني لو عندك قطعة المنيوم مربعة 40*40 وزنها خفيف جدا وكانت مسطحة ومستويه غير مثنيه ، سوف يكتشفها الجهاز على اعماق كبيرة ،
    ثانيا لو كان عندك مثلا كتلة حديدية او نحاسية او ذهبية وزنها مثلا ربع كيلو 250 جرام وكانت مكورة او مصهورة حتى اخذت شكل الكتلة الدائرية فانها توازي قبضة اليد تقريبا ، فان الجهاز لايكتشفها على نفس عمق قطعة الالمنيوم التي اشرنا لها سابقا لذلك سوف يكون الكشف للالمنيوم طبعا لان مسطحة اكبر من كتلة الحديد المشار اليها ,, اتمنى ان الفكرة وصلت
    ثالثا التمييز من عمق بعيد . الجواب اذا كانت الكمية قليلة والاشارة منخفضة فان الجهاز لايميزها اما اذا كانت الكمية كبيرة والعمق بعيد فان الاشارة تتحسن وبذلك التمييز يكون ممتاز

• نعم اخي الجاد ربما التجربة على قطع الحديد جيدة لتعرف هلق يتغير موقعها ام لا
      اما بالنسبة للفراغ لايعطي فررراغ هذا كلام الشركة لكن سأجرب كي ترتاح بشكل نهائي
      اخوي الوافي عساااك بخيررر
      وصلت الفكرة شكرا للتوضييح
      لكن انا كان سؤالي عن الفريم اذا كنت عم ابحث فيه
      كثير من الاشارات تأتي ضعيفة اضع الفريم على الارض حتى احصل على الرقم
      يكون الرقم 40 اتجاهلها لان من 40 ل 60 يكون حديد
      هل تجاهلي لهذه الاشارات صحيح
      ويجب ان اركز على الرقم 70 ومافوق بغض النظر عن قوة الاشارة مبدئيا
      وشكررا

• يعني بمعنى آخر اذا كان المعدن المدفون ذهب بغض النظر عن بعده او قربه او كميته تحت الارض
        يجب ان يكون المؤشر 70 فما فوق ؟؟
        هل هذه قاعدة نستطيع ان نعتمدها بغض النظر ان الاشارة ممتدة ام لاا او ان الدرجات كثيرة او قليلة على المؤشر؟؟

• لا ياخي لاتتجاهلها وخاصة اذا كانت بعيدة. .لان بعض الدفاين تكون داخل صندوق حديد

• الاشارة بالنهاية تعتمد على بعد وحجم الدفين لو تدفن ذهب بعيد يعطيك اشارة ضعيفة . اولو جهازك ماسح عادي تقدر اتحدد العمق عن طريق الحساسية يعني اذا دق الجهاز او كانت الحساسية عالية اتنزل الرقم الى 3 ثم تعرض الجهاز على المكان اذا دق مرة ثانية اتنزل من الحساسية الى 2 وبكذا تعرف ان الهدف قريب حتى لو كان الجهاز تصويري ..وبالبحث تضع الحساسية على اخر شي بإي جهاز ولاتستبعد الحديد ...

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
              سؤال الى اخي الوافي خبير الاجهزة و بقية الخبراء,اريد شراء جهاز للبحث به في تونس و انا محتار بين جهاز Pulse Star 2 pro و Lorenz DeepMax X3 .
              فبماذا تنصحني اخي الكريم
              [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
              اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
              [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

• المشاركة الأصلية بواسطة الجاد مشاهدة المشاركة
                الاشارة بالنهاية تعتمد على بعد وحجم الدفين لو تدفن ذهب بعيد يعطيك اشارة ضعيفة . اولو جهازك ماسح عادي تقدر اتحدد العمق عن طريق الحساسية يعني اذا دق الجهاز او كانت الحساسية عالية اتنزل الرقم الى 3 ثم تعرض الجهاز على المكان اذا دق مرة ثانية اتنزل من الحساسية الى 2 وبكذا تعرف ان الهدف قريب حتى لو كان الجهاز تصويري ..وبالبحث تضع الحساسية على اخر شي بإي جهاز ولاتستبعد الحديد ...
                اخي الجاد اذا دفنا ذهب على مسافة بعيدة اعلم انه يعطي اشارة ضعيفة لكن الرقم هل يكون 40 ؟
                نعم اخي باارك الله بك هذه قاعدة جيدة بالنسبة للتدرج بالحساسسياات لمعرفة العمق اذا كان عميق جدا او سطحي فكرة جيدة بااارك الله بك
                والله يا اخواني كنت اتجاهل الاشارات ال 40
                يعني مثلا اليوم كنت بمكان فيه جرون واشارات على تلة مسحت التلة بالفريم وكان في منطقة على مسافة 3 امتار يعطي اشارة وصوت ورقم 40
                وكانت الحساسية 3 ولكن اضع الفريم على الارض حتى احصل على الرقم(40) لاني اذا رفعته 30 سم عن الارض لايظهر رقم فقط اشارة على درجات المؤشر
                نزلت الحساسية الى 2 لم يعد يكشف الاشارة
                بالنسبة للتصوير اخوي الجاد هل تعرف تشتغل ع التصوير وتحلل الصور والعمق للهدف
                لاني جاهل بالتصوير تماما انا صورت ووضعت الصور على الابتوب فتحت على برنامج اللي جاي مع الجهاز اسم البرنامج سيرفر11 لكن لا اعررف افلتر عليه او احدد العمق

اخوي
                الووافي باااارك الله بك والله كنت اتجاهلهاا

• ربنا يرزقك عليه دفين محرز ولكن لي سؤال الا تلاحظ ضعف اداء اجهزة الحث النبضي فهي عميقه بدون تمييز للاسف ومتعبه جدا انا عملت على جهاز بلغاري من شركة ريكس وجدت بصراحه ان هذه الاجهزه عميقه من غير جدوى وبالنسبة لي افضل اجهزة العملات او الكهرومغناطيسيه لدقة التمييز فكما تعرف ان الحديد منتشر بكثره في الارض تقبل تحياتي
                  يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• انا سبق اوقلتلك اذا الواحد يستخدم جهاز من غير تدريب او خاصة التصويري ماراح يعطيك نتيجة لاكن انا مااستخدمت اللورنز او مع الاسف بعض الردود ردهم غير لائق.. لاكن حاول اتنزلي الصور مع كامل البرنامج احاول اساعدك...يااخ فنان حفر, الحث النبضي هو الكهرومغناطيس الفرق ان بعض اجهزة المسح غير مزودة بالفريم او القديمة والفريم هو تطوير لاجهزة الكهرومغناطيس لزيادة العمق ولاكن العيب فية انه يتجاهل القطع الصغيرة ولاكن الاصدار الجديد ممكن يكون افضل وادق.....

انا سبق اوقلتلك اذا الواحد يستخدم جهاز من غير تدريب او خاصة التصويري ماراح يعطيك نتيجة لاكن انا مااستخدمت اللورنز او مع الاسف بعض الردود ردهم غير لائق.. لاكن حاول اتنزلي الصور مع كامل البرنامج احاول اساعدك...يااخ فنان حفر, الحث النبضي هو الكهرومغناطيس الفرق ان بعض اجهزة المسح غير مزودة بالفريم او القديمة والفريم هو تطوير لاجهزة الكهرومغناطيس لزيادة العمق ولاكن العيب فية انه يتجاهل القطع الصغيرة ولاكن الاصدار الجديد ممكن يكون افضل وادق.....
                      اخي اجهزة الحث النبضي هي اجهزة بسيطه بالمقارنه مع الاجهزة الكهرومغناطيسيه VLF وتختلف فيزيائيا من حيث مبدأ العمل فالحث النبضي جهاز يرسل نبضات كهربائيه ترتطم بالاهداف المعدنيه واللوب او القرص يعمل كمرسل ومستقبل للاشارات بينما الاجهزة الكهرومغناطيسيه VLF تقوم على مبداء انتاج مجال كهرومغناطيسي بتردد قليل جدا وترسله عبر مرسل موجود في قرص الجهاز وتستقبله في مستقبل اخر موجود في القرص والفرق الاهم ان الاجهزة الكهرومغناطيسيه VLF تستطيع معالجة الاشارات وتمييز المعادن والعمق ولاتحتاج الى الكثير من المجهود والتعلم اما بالنسبة للحث النبضي فهو عميق نعم صحيح ولكن للاسف التمييز فيه ردئ وبالنسبة للقدم الحث النبضي من اقدم الاجهزه ولم يتم تطوير الاجهزة الكهرومغناطيسيه VLF لتصبح حث نبضي كلاهما يعمل بنظام مختلف على كلا هذا ما اعرفه والله اعلم وربما كان هنالك اختلافات بين انواع الحث النبضي ايضا تقبل تحياتي
                      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• يا اخ فنان حفر مداخلتك غير مقبولة وانت بمشاركتك هذه تجعل الموضوع ياخذ منحنى اخر. .

انا سبق اوقلتلك اذا الواحد يستخدم جهاز من غير تدريب او خاصة التصويري ماراح يعطيك نتيجة لاكن انا مااستخدمت اللورنز او مع الاسف بعض الردود ردهم غير لائق.. لاكن حاول اتنزلي الصور مع كامل البرنامج احاول اساعدك...يااخ فنان حفر, الحث النبضي هو الكهرومغناطيس الفرق ان بعض اجهزة المسح غير مزودة بالفريم او القديمة والفريم هو تطوير لاجهزة الكهرومغناطيس لزيادة العمق ولاكن العيب فية انه يتجاهل القطع الصغيرة ولاكن الاصدار الجديد ممكن يكون افضل وادق.....
                          تحيااتي لكم جميعا واخي الجاد على كل حال اهلا وسهلا بك بين اخوانك واختلاف الرأي لايفسد بالود قضية ونعتذر اذا ازعجناك بشيء وتحملنا لنفاذ صبرك
                          اما بالنسبة للفريم فهو لايتجاهل القطع الصغيرة بالاصدار السادس قطعة 5*5 سم يعطي اشاره عليها ويكشفها
                          واعيد واكرر اذا كان لدينا ذهب على عمق كبير هل يبقى الرقم 80 الى 99 مهما زاد العمق ام ان الرقم قد يعطي 40 للمسافات البعيدة حتى لو كان ذهب ؟؟؟؟

• واعيد واكرر اذا كان لدينا ذهب على عمق كبير هل يبقى الرقم 80 الى 99 مهما زاد العمق ام ان الرقم قد يعطي 40 للمسافات البعيدة حتى لو كان ذهب ؟؟؟؟

[/QUOTE]
                            سؤال مهم هل من أحد الإخوة لديه جواب

• حياكم الله وانا اسف جدا على التاخير اخواني
                              بالنسبة للسؤال صعب جدا بالنسبة لي ان احكم بسبب انني لم اجرب كمية كبيرة من الذهب وانما جربت كميات قليلة وتمييزة كان جيد للذهب على مسافات بعيدة وقريبة ولكن لابد ان تعلم ان الحديد الصدئ المدفون قديما بالارض سوف يعطيك قراءة فوق 80

• السلام عليكم اخوواني
                                والله يا اخواني الجهاز تعبني قليلااا
                                كل الاشارات التي يعطي فوق ال 70 لل 99 يكون قطع حديد صغيرة مصدئة على مسافة ربع متر او اقل
                                كيف لي ان اتجاهلها واعرف انها حديد مصدئ
                                وتساؤل حيرني انني في حال استخدام الديلاي من 1 لل 4 يصبح الجهاز صامت لايكشف شيء
                                حتى اذا قربت منه قطعة حديد صغيرة ولزقتها به لكي يكشفها يعني تصبح استجابته ابطئ
                                بعكس الكروند 1 2 3
                                متى استخدم ديلاي ومتي استخدم كروند ..؟؟؟

يعمل...
                                X