إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وردة نفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اشاره مهمه ان شاء الله ان شاء الله

أخي يسار وعدتك بأن أعلمك بكلّ جديد في ما يخصّ موضوع الوردة النّفر و أنا عند وعدي.
      ذهبنا منذ يومين لمكان الإشارة و تأكّدت من عدم وجود رمز آخر معها. كما قمنا بمسح المكان بواسطة جهاز بلس ستار برو و في دائرة قطرها 5 متر و لم نجد شيئا.
      فهل يمكن أن يكون الهدف داموسا لأنّ صاحب الجهاز أخبرنا أنّ الفراغ الكبير يعيق عمل جهازه و كلّ الأجهزة النّبضية و أظنّ أنّ هناك موضوعا في المنتدى يتناول هذه المسألة، فما رأيك أخي الكريم؟

اخي العزيز شكرا لك على المتابعة
        و هل وصلتك الرسالة؟

مع الأسف لم تصلني الرّسالة و لا أدري السّبب.

السلام عليكم اخي ابو حمزة هذا مضمون الرسالة
            الان تأكدت ان الهدف تحت الوردة ذاتها
            يمكن لدائرة الوردة ان تكون الغطاء و يمكن ان تكون هناك طبقة اخرى تحت الوردة بسمك (10 الى 20 صم)
            اخي انا اعرف انك تعتبرها مجازفة و لكن تأكد انه الحل النهائي عندي
            لاني وضحت لك سابقا ان في معتقدهم ترمز الى الحماية و هذا سر وجود الوردة فوق الهدف.. ثم انني لا اعتقد ان اشارة الوردة لم تكن مخفية... فوجودها في حد ذاته كنز
            اتكل على الله و ادعو لك ان يرزقك الله من فضله
            فقط ملاحظة
            اذا كنت غير مقتنع بهذا الحل فانت حر. و لكن يمكنك العمل بجانب اشارة الوردة يعني بمحاذات الوردة
            موفق اخي ابو حمزة

بارك الله فيك أخي الكريم و إن شاء الله سأعمل بنصيحتك فأنا أيضا مقتنع بهذا الحلّ تمام الإقتناع

الحمد لله و موفق باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة يسار مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اخي ابو حمزة هذا مضمون الرسالة
                  الان تأكدت ان الهدف تحت الوردة ذاتها
                  يمكن لدائرة الوردة ان تكون الغطاء و يمكن ان تكون هناك طبقة اخرى تحت الوردة بسمك (10 الى 20 صم)
                  اخي انا اعرف انك تعتبرها مجازفة و لكن تأكد انه الحل النهائي عندي
                  لاني وضحت لك سابقا ان في معتقدهم ترمز الى الحماية و هذا سر وجود الوردة فوق الهدف.. ثم انني لا اعتقد ان اشارة الوردة لم تكن مخفية... فوجودها في حد ذاته كنز
                  اتكل على الله و ادعو لك ان يرزقك الله من فضله
                  فقط ملاحظة
                  اذا كنت غير مقتنع بهذا الحل فانت حر. و لكن يمكنك العمل بجانب اشارة الوردة يعني بمحاذات الوردة
                  موفق اخي ابو حمزة
                  تفسير الاخ يسار صحيح ومنطقي وانا معه في كل النقاط التي طرحها ولن ينفعك اي جهاز مهما بلغ تطوره لان حجم الاشارة ونوعيتها لا تعطيان على الذهب ولا تعطيان على الفراغ الكبير والفاهم يفهم
                  http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

يعمل...
                  X