إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خريطة ألمانية وجدتها مدفونة في الارض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله .... مداخله للجميع ... حسب خبرتي المتواضعة لا اعتقد ان حل خارطات الدفائن تكون من مجرد النظر الى الخارطة ... نعم تكون الخارطة نقطة بدايه للحل ,,,, ووجود الخارطة يعتبر من نصف الحل ... لكن يجب البحث عن جميع الاشارات والمعالم الموجودة عن الخارطة .... اخواني ........ انا اعمل على خارطة .. اقسم بالله انني لم اصل الى لغز هذه الخارطة الا بعد ان وجدت كل اشاراتها ومعالمها ..... طبعا وصلت لجزء من لغز الحل ... وهو ترابط كل الاشارات مع بعضها البعض بطريقة هندسية ...
    وجزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة بستنجي مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله .... مداخله للجميع ... حسب خبرتي المتواضعة لا اعتقد ان حل خارطات الدفائن تكون من مجرد النظر الى الخارطة ... نعم تكون الخارطة نقطة بدايه للحل ,,,, ووجود الخارطة يعتبر من نصف الحل ... لكن يجب البحث عن جميع الاشارات والمعالم الموجودة عن الخارطة .... اخواني ........ انا اعمل على خارطة .. اقسم بالله انني لم اصل الى لغز هذه الخارطة الا بعد ان وجدت كل اشاراتها ومعالمها ..... طبعا وصلت لجزء من لغز الحل ... وهو ترابط كل الاشارات مع بعضها البعض بطريقة هندسية ...
      وجزاكم الله خيرا
      بارك الله فيك أخي. و أنا هذا ما أطلبه : ماهي المعالم المذكورة في الخريطة؟ ثمّ كيف أصل منها إلى الدّفين؟ و اعذرني أخي فأنا جديد في هذا الميدان.

جوال سريع - Download - 4shared

حاول تنزيلها و ستجد فيها البيانات كلها
        مسجلة باسم الجوال السريع
        العلم من الله
        نحن لا ندعي المعرفة
        بل على الأرض نلتقي
        لا خير في امرىء كتم علم
        احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
        شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
        و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
        و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

أخي حسن أحمد لا أدري ماذا أقول لك.
          أذهلتني حقّا. عمل جبّار أخي، صدّقني لو بقيت سنة بمفردي ما كنت لأصل لهذه النّتيجة.
          أخي الحبيب لو تفسّر لي كيف وصلت لهذه النّتيجة حتّى نتعلّم منك.
          ختاما يعجز لساني عن شكرك أيّه الأخ الكريم و لو كتب الله لنا فيها رزقا فلن أنساك أخي و هذا وعد.

نسيت أن أسألك أخي، كيف يمكنني العثور على باب الدّاموس أخي؟ يعني أخي لو كنت مكاني ماذا تفعل بالظبط؟
            و اعذرني أخي فأنا لازلت في بداية المشوار.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
              نسأل الله أن يوفقك في الحل .ونصيحتي لك بالحذر،دفائن النازيين لا تخلوا من الألغام.وعليك بجهاز ،وخبير الغام قبل الحفر .تحياتي
              [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

أخي أول شيء ربي يوفقك في عملك و ان شاء الله تنالها
                ثانيا كما قال الصديق احذر من الألغام و ان وجدت شيئا غريبا لا تلمسه
                رابعا أخي سيكون امامك بحث عن المدخل و سيكون مميزا و مغطى بحجر كبير
                خامسا أخي ان استطعت تنزيلها أنت في هذا المنتدى حتى يقع مناقشتها فيا حبذا
                فأنا لم أستطع تنزيلها
                و السلام
                العلم من الله
                نحن لا ندعي المعرفة
                بل على الأرض نلتقي
                لا خير في امرىء كتم علم

بارك الله فيك أخي الحبيب.
                  أنا حقّا ممتنّ لك و يبقى الرّزق بيد الله عزّ و جلّ.
                  أخي قد قمت بإنزال الخارطة و أرجوا أن تكون درسا ينتفع به إخواننا و يكون لنا ذخرا يوم القيامة :

أخي أحمد حسن، ألا يمكن أن يكون المطلوب مطمورا و ليس داموسا لأنّ المنطقة خالية من الهضاب؟ و إذا كان كذلك هل من نصائح لتحديد نقطة الصّفر.

ممكن أخي و لكن الثابت من الخريطة بأنك ستجد هدفا محددا أي بالتثبيت
                      فركز جيدا فأهداف النازية هي بالأحرى عسكرية اي قد يكون المدخل مموها
                      و لكن يجب ان تجد تثبيتا كحرف اكس أو جرن كبير أو ما شابه يكون غير عادي
                      العلم من الله
                      نحن لا ندعي المعرفة
                      بل على الأرض نلتقي
                      لا خير في امرىء كتم علم

بالنّسبة للاتّجاه يبقى جنوب شرق و على مسافة 80 أو 800 متر، أليس كذلك أخي الكريم؟

أخي العزيز، أرجوا أن تشرح لي كيف توصّلت لحلّ هذه الخريطة فأنا مهتمّ بتحصيل العلم بقدر حرصي على استخراج الدّفين. و لما لا يكون على شكل درس يستفيد منه الجميع و يكون في ميزان حسناتك إن شاء الله.
                          بارك الله فيك أخي العزيز و ربّي يوفقك.

حاضر أخي في المداخلة القادمة غدا ان شاء الله سأعطيك شرحا مفصلا
                            بإذنه تعالى
                            العلم من الله
                            نحن لا ندعي المعرفة
                            بل على الأرض نلتقي
                            لا خير في امرىء كتم علم

بسم الله الرحمان الرحيم

للتوضيح فقط هناك حرفي k y
                              [CENTER][SIZE=6][SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة حسن أحمد تونس مشاهدة المشاركة
                                حاضر أخي في المداخلة القادمة غدا ان شاء الله سأعطيك شرحا مفصلا
                                بإذنه تعالى
                                بارك الله صديقي و أنا في انتظارك على أحرّ من الجمر هههههه.

يعمل...
                                X