إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو الدعاء لوالدي بالرحمه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الدعاء لوالدي بالرحمه

الاخوه المحترمين
    توفي والدي اليوم اتمنى ان لا يريكم الله مكروه بعزيز، ارجوكم الدعاء له بالرحمه

بسم​ الله..عظم الله اجركم....واسال الله العظيم ان يتغمده برحمته..وان يجعله من اهل الجنه....اخيك..صقر العشيان..............

رحمة الله على والدك وعسى الله ان يتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته . انا لله وانا اليه راجعون
      اخي احتسب الاجر وزد من الدعاء لوالديك

عظم الله اجركم اخي العزيز ورحمه الله وغفر له وجعل مثواه الجنة
        انا لله وانا اليه راجعون
        بسم الله الرحمن الرحيم
        وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

رحم الله والدكم واعظم الله اجركم

ونسال الله للفقيد الجنة ولاهله من بعده الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون
          ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

انا لله وانا الية راجعون
            هذه هي حال الدنيا اخي أبو راشد كل نفس ذائقة الموت
            إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى
            اللهم أغفر له وارحمه وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يا رب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه

اصبر واحتسب رعاكم ربي بحفظه, ولا تنسى الأكثار من الدعاء له دوماً رزقكم الله الصبر

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

الله يغفر له ويرحمه ويجعل الفردوس الاعلى منزلته

جبر الله مصابكم وغفر لوالدكم واسكنه فسيح جناته

انا لله وانا اليه راجعون

رحمة الله عليه وتجاوز الله عن سيئاته واسكنه فسيح جناته.....

الاخوه المحترمين
                  وافر الشكر لكم ولا اراكم الله مكروه بعزيز

عطم الله اجرك ورحم الله والدك وجميع اموات المسليمين
                    إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يتغمده بواسع رحمته وان يغفرله ويرحمه ويعفو عنه وان يغسله بالماء والثلج والبرد واسأل الله الكريم ان يثبته عند السؤال ويوسع له في قبر ويمدد عليه كمد بصر وينيره عليه الرحمن بنوره الكريم
                      وان يحشره مع النبين والصالحين في جنات النعيم وان يجمعكم به في الفردوس الأعلى مع الحبيب المصطفى محمد عليه افظل الصلاة واتم التسليم
                      واسأل الله لكم الصبر والسلوان وأعظم الله اجركم إنا لله وإنا اليه راجعون
                      ولا تنسى اخي الكريم ولدُ ُ صالح يدعو له فأكثر من الدعاء وقوي من عزيمتك وايمانك وتأكد بأن الله ارحم للمخلوق من امه واباه فهو خالقه عز وجل
                      وهو بضيافة الكريم جربت هذا الشيئ فالفراق صعب ولكن ايماني بالمولى عز وجل هو ماجعلني اقوى على الشدائد .
                      [SIZE=6][COLOR=#8b4513][FONT=Times New Roman]"إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها [/FONT][FONT=Times New Roman]و انظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها"
                      [IMG]http://im35.gulfup.com/6qoJ2.jpg[/IMG] [/FONT][/COLOR][/SIZE]

انا لله وانا اليه راجعون
                        اعظم الله اجركم اخي الكريم
                        اللهم احشر فقيدكم مع الانبياء والصديقين
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

رحم الله والدك و كل المسلمين,انا للله و ان اليه راجعون
                          [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
                          اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
                          [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين اجمعين وتجاوز عن سيئاتهم وبارك في حسناتهم يا رب العالمين.
                            الشكر الموصول للاخوه جميعاً وبارك الله فيكم

عظم الله اجرك ورحم الله والدك وجميع اموات المسليمين
                              [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
                              ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
                              ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
                              ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
                              ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
                              ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
                              [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
                              [/CENTER]

يعمل...
                              X