إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سداية مع جرن مستطيل شرق وشمال منها واد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة السومبك مشاهدة المشاركة
    أخي التونسي و أخ صياد ارجو منكم مشاهدت هذا الموضوع لهذه الصوره فقد فتحته من قبل ارجو مشاهدته واعطائي ارائكم
    أولا الله يرزقك ,لماذا لم تلبي ما طلب منك الأخ غالينوس,وبالتوفيق على ماأضن أنت أمام مدفن عضيم حين يكون درج في نهايته تجد عادتا 3 أبواب مغلق بكل غرفة دفين والله أعلم ,ربنا يرزقك حاول التركيز وإيجاد نقطة0 تابع مع الأخ غالينوس وكافة الخبراء بحول الله تجد الحل.

اخي الزعرورة التي تحدثت عنها و التي بعد الطريق مباشرة هذه اخي لم الحق عليها
      كان تحتها ساق دجاجة و فصعوا بيها.
      أما الباب الذي قلت عنه فقد توجهت الى الوادي فعلا و لم أشاهد بابا
      و الخارطة أخي تخص مكانين ما بعد الوادي و هؤولاء الأن لا يريدون فعلا العمل عليها
      صدقني يا أخي فأنا أقول صدقا.
      أما العمل في المنطقة ذاتها فخبر السداية متفشي جدا و السكان القريبون منها يعلمون بها و كذلك هناك عدة أناس من ب...
      يعرفون بها لذلكك العمل بها ليس آمنا.
      و لو تتقدم قليلا تجاه الوادي أي من قبالة السداية ستجدد عدة جرون و كذلك كرسي دفينه وجدته و لكنهم يخافون العمل لأنه
      قريب من الطريق و كذلك يؤدي الى الحي المقابل و أضنك عرفته
      العلم من الله
      نحن لا ندعي المعرفة
      بل على الأرض نلتقي
      لا خير في امرىء كتم علم
      احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
      شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
      و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
      و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

المشاركة الأصلية بواسطة حسن أحمد تونس مشاهدة المشاركة
        أما العمل في المنطقة ذاتها فخبر السداية متفشي جدا و السكان القريبون منها يعلمون بها و كذلك هناك عدة أناس من ب...
        و لو تتقدم قليلا تجاه الوادي أي من قبالة السداية ستجدد عدة جرون و كذلك كرسي دفينه وجدته و لكنهم يخافون العمل لأنه
        نعم المكان غير آمن لمن لايعرف سكانها.عندي هناك وقريب من الوادي من هو يعمل معي بالمنطقة ولقد أفادني في الآونة الأخيرة بالموضوعإشارة قدم غطس مع الكاحل وهو لايبعد كثير عن السداية بالنسبة لعفسة الدجاجة هنالك أخرى لاكن الصور لم تصلني بعد بالنسبة للكرسي لم أشاهده فلقد ذهبت لمعاينة السداية في الليل أما بالنسبة للحي المقابل لاهمك بهم عندي بينهم وسيط ,سآل أخي هل أنت من الجهة؟ أما للباب فلقد عاينته بالليل بنفسي والجرن القريب منه مادلالته.وأزيدك الجهة الشرقية للوادي هنالك زعرورة أخري...وقد كشفت السيول ما يشبه جدار محاذات الوادي وهنالك في دوائر المنطقة أكثر من سلحفات و سمكة وإشارة إنسان..وأكثر من داموس مغلق وهنالك درجب3 وخلخال ووووووكلها بكر طلبوا مني حلها لكن تنقسني المعدات والجهاز ذيق الوقت....فإن أردت أكون شريكك والله الموفق.أخي زدنا معرفة ’من تعلم علما علمه’فسرلي مدلول السداية .أنتضرك على الإجابة.

نعم المكان غير آمن لمن لايعرف سكانها.عندي هناك وقريب من الوادي من هو يعمل معي بالمنطقة ولقد أفادني في الآونة الأخيرة بالموضوعإشارة قدم غطس مع كاحل
          وهو لايبعد كثير عن السداية بالنسبة لعفسة الدجاجة هنالك أخرى لاكن الصور لم تصلني بعد بالنسبة للكرسي لم أشاهده فلقد ذهبت لمعاينة السداية في الليل أما بالنسبة للحي المقابل لاهمك بهم عندي بينهم وسيط ,سآل أخي هل أنت من الجهة؟ أما للباب فلقد عاينته بالليل بنفسي والجرن القريب منه مامدلالته؟.وأزيدك الجهة الشرقية للوادي هنالك زعرورة أخري...وقد كشفت السيول ما يشبه جدار محاذات الوادي وهنالك في دوائر المنطقة أكثر من سلحفات و سمكة وإشارة إنسان..وأكثر من داموس مغلق وهنالك درجب3 وخلخال ووووووكلها بكر طلبوا مني حلها لكن تنقسني المعدات والجهاز ذيق الوقت....فإن أردت أكون شريكك والله الموفق.أخي زدنا معرفة ’من تعلم علما علمه’فسرلي مدلول السداية .أنتضرك على الإجابة.

اخي انا لست من الجهة أنا من تونس و كنت قد تحولت اليها رفقة بعض الشخاص
            و لكن ليس للسداية لمكان قريب منها أخي هي تطل على ضيعة و الوادي ذهبت اليه بالنهار
            و لم أشاهد فيه شيء مميزا ان كنت مقتنعا بما رأيت فأول شيء أن هذا النوع من السدايات التي
            يحتوى سيالها على جرون هي فخوخ داخل السرداب و هي اشارة تكنيزية مهمة للغاية زادتها أهمية صغر حجمها.
            أما بالنسبة لبقية الرموز التي تحدثت عنها فأنا لم أشاهدها
            أو بالأحرى من ذهبت معه الى المنطقة لا يعرفها و حتى الكرسي اكتشفته انا
            هم شاكين في الزعرورة التي تحدثت عنها.
            بالنسبة للفكرون هو في أعلى التلة بجانب ذلك الحي الصغير و هو مطمور اي مخبئ و قد أعلمني
            أحدهم بان هناك من سحب دفينا من هناك فلما قاربت بالعين أين توجد اشارة السلحفاة مع الدفين تأكدت
            بكونها قد عمل عليها و طاروا بيها.
            أخي ان كنت جاد في العمل هناك ساعطيك المدخل الشمالي للسداية و اجري على الله و ارجوا لك التوفيق
            في حدود 25 متر باتجاه الشمال
            العلم من الله
            نحن لا ندعي المعرفة
            بل على الأرض نلتقي
            لا خير في امرىء كتم علم

اخي انا لست من الجهة أنا من تونس و كنت قد تحولت اليها رفقة بعض الشخاص
              و لكن ليس للسداية لمكان قريب منها أخي هي تطل على ضيعة و الوادي ذهبت اليه بالنهار
              و لم أشاهد فيه شيء مميزا ان كنت مقتنعا بما رأيت فأول شيء أن هذا النوع من السدايات التي
              يحتوى سيالها على جرون هي فخوخ داخل السرداب و هي اشارة تكنيزية مهمة للغاية زادتها أهمية صغر حجمها.
              أما بالنسبة لبقية الرموز التي تحدثت عنها فأنا لم أشاهدها
              أو بالأحرى من ذهبت معه الى المنطقة لا يعرفها و حتى الكرسي اكتشفته انا
              هم شاكين في الزعرورة التي تحدثت عنها.
              بالنسبة للفكرون هو في أعلى التلة بجانب ذلك الحي الصغير و هو مطمور اي مخبئ و قد أعلمني
              أحدهم بان هناك من سحب دفينا من هناك فلما قاربت بالعين أين توجد اشارة السلحفاة مع الدفين تأكدت
              بكونها قد عمل عليها و طاروا بيها.
              أخي ان كنت جاد في العمل هناك ساعطيك المدخل الشمالي للسداية و اجري على الله و ارجوا لك التوفيق
              في حدود 25 متر باتجاه الشمال
              صدقني أخي كل الإشارات موجودة بالنسبة للفكرون لا ليس هاذا بل آخر أبعد من هذا,نرجع للسداية قلت 25 م باتجاه الشمال كيف و ما التثبيت’نعم أنا أريد العمل عليه وإن شاء الله يكون لك والمنتدى نصيب بعذ الزكات , بالنسبة للفخ هو موجود وهو بئر متمثل في الجرن العميق.
              سيدي الكريم أوليس على بعد 25م يوجد وادي أرجوا منك التوضيح على الخريطة المرفقة وشكرا على طول بالك على سعة صدرك.لي سآل الجرن المدور على يمين السداية و الجرن المستطيل هل هما تابعان للسداية وشكرا.

أخي الصورة المرفقة لا تفتح
                أما بخصوص الجرنين الدائرين فوق السيال مباشرة فهما الفخين المتتاليين
                بالنسبة للمستطيل فهذه دليل غرفة و ليس فخ
                اما اخي بخصوص 25 مترا فهي تقريبية بما انني لم اقس السيال فكم طوله اخي و سأعطيك
                قياس الباب بالضبط و ان اردت تأخذ نصف السيال باتجاه الشمال و ستجد الباب
                بالتوفيق اخي
                العلم من الله
                نحن لا ندعي المعرفة
                بل على الأرض نلتقي
                لا خير في امرىء كتم علم

أخي الصورة المرفقة لا تفتح
                  أما بخصوص الجرنين الدائرين فوق السيال مباشرة فهما الفخين المتتاليين
                  بالنسبة للمستطيل فهذه دليل غرفة و ليس فخ
                  اما اخي بخصوص 25 مترا فهي تقريبية بما انني لم اقس السيال فكم طوله اخي و سأعطيك
                  قياس الباب بالضبط و ان اردت تأخذ نصف السيال باتجاه الشمال و ستجد الباب
                  بالتوفيق اخي
                  السيال 79صم نقطة البداية هي السداية هل يلزم وجود إشارة تثبيت لباب الداموس وهل المطمور له غطاء فوقي (بوشون) والله أعلم ماهي محتوياته حسب تجربتك.

الباب ستجده بإذن الله في حدود أربعين مترا شمالا
                    و ستجد تثبيتا على الباب ان لم يعبث به و هو الباب الرئيسي
                    بالتوفيق اخي
                    العلم من الله
                    نحن لا ندعي المعرفة
                    بل على الأرض نلتقي
                    لا خير في امرىء كتم علم

الباب ستجده بإذن الله في حدود أربعين مترا شمالا
                      و ستجد تثبيتا على الباب ان لم يعبث به و هو الباب الرئيسي
                      بالتوفيق اخي
                      مشكور أخي حسن,بالنسبة للتثبيت حسب خبرتك كيف يكون.
                      الخريط التي تكلمت عليها سوف أتحصل على نسخة إن شاء الله بعد أسبوع.
                      بالنسبة للسلحفات موجودة وعرفت أخيرا صاحبها وإن شاء الله يكون خير على الجميع, أخي ما قولق بالفوار......
                      بالنسبة للكرسي فقد كسروه المخربون البرباشة لكن يوجد أخي 2كرسي 1بمتكئ والآخر بلاش أخي هل يوجد للكرسي تثبيت لهدفه وهل هو تكنيزي أو مدفن الحضارة الموجودة بيزنطية ورومانية وما هو هدفه ​سامحني أخي على الإطالة فيوجد الكثير مازال المزيد.

موضوع مميز و طرح رائع
                        ننتظر النتيجة الطيبة و المفرحة يا شباب
                        [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
                        اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
                        [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

بالنسبة للحضارة الرومانية فأخي تثبيت الداموس يكون صخرة مسطحة ليست كبيرة و بها حفرة تصل الى القاع
                          و هذا النوع من الصخور يكون مميزا أي صوان أصلي
                          بالنسبة للخارطة و السلحفاة أرجوا لك التوفيق
                          بانسبة للفوار أخي منطقة محروقة برشة و مازال بها عدة اشارات رغم انني لم أزرها
                          العلم من الله
                          نحن لا ندعي المعرفة
                          بل على الأرض نلتقي
                          لا خير في امرىء كتم علم

بالنسبة للحضارة الرومانية فأخي تثبيت الداموس يكون صخرة مسطحة ليست كبيرة و بها حفرة تصل الى القاع
                            و هذا النوع من الصخور يكون مميزا أي صوان أصلي
                            بالنسبة للخارطة و السلحفاة أرجوا لك التوفيق
                            بانسبة للفوار أخي منطقة محروقة برشة و مازال بها عدة اشارات رغم انني لم أزرها
                            مع الشكر,حفرة تصل إلى القاع كيف؟
                            الفوار:
                            بالنسبة للكرسي أخي قلت أعرف أمانته فهل يا ترى تنجم توجهني وطلب آخر بخصوص باب السداية من أين أنطلق وهي متحرك وشمالها يوجد وادي وشكرا على رحابة صدرك وأنا في العون على المستطاع.

الحق والحمد لله والسلام عليكم قدمنا اكثر من درس وحكينا عن هذه النوعية من السدايات في اكثر من موضوع وقلنا مرارا وتكرارا ان هدفها غربي لا محالة وادخل اليوم واقرائ وارى حلول غريبة وعجيبة لا اعلم من اين استنبطموها.
                              لا وما اثار دهشتي واستغرابي هو مروركم عن التثبيت المهم الا وهو شجرة الزعرور الغربية مرور الكرام وتعيدون احاديث ناس من قبلكم يدعون فيها وجود داموس شرق الاشارة وكان حديثهم مقدس .
                              يا صاحب الموضوع عد لشجرة الزعرور وتثبت في الارضية التي حولها وابحث عن شيء يجلب الانتباه وستجده باذن الله وساكون معك بحول الله

http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

المشاركة الأصلية بواسطة جوال سريع مشاهدة المشاركة
                                الحق والحمد لله والسلام عليكم قدمنا اكثر من درس وحكينا عن هذه النوعية من السدايات في اكثر من موضوع وقلنا مرارا وتكرارا ان هدفها غربي لا محالة وادخل اليوم واقرائ وارى حلول غريبة وعجيبة لا اعلم من اين استنبطموها.
                                لا وما اثار دهشتي واستغرابي هو مروركم عن التثبيت المهم الا وهو شجرة الزعرور الغربية مرور الكرام وتعيدون احاديث ناس من قبلكم يدعون فيها وجود داموس شرق الاشارة وكان حديثهم مقدس .
                                يا صاحب الموضوع عد لشجرة الزعرور وتثبت في الارضية التي حولها وابحث عن شيء يجلب الانتباه وستجده باذن الله وساكون معك بحول الله

أهلا أخ ’الحاج عمار’,مشكور على المداخلة أنا في بادئ الأمر شككت بالزعرورة وفعلا قمت بالحفر بإتجاه السداية ولكن لايوجد على عمق أكثر من متر ثوابت لباب الداموس وبعدها علمت أن هنالك منحفر وبعثر المكان وكذلك كما قال الأخ حسن يقال أخرج من تحت الزعرورة أمانة عفسة دجاجة...وقد مشط المنطقة ووجدت العفسة غرب السداية وهي تتجه بي إلى الزعرورة .مع العلم شرق السداية يوجد على الصخر جرن دائري صببت به الماء والإتجاه الذي خرج منه الماء بقرابت 8 متر أي مع حافت الوادي يوجد جدار صخري عليه صخور صغيرة مركبة بطينة الحكمة وهي صلبة جدا,شيئا آخر سامحني إن أطلت يوجد شمال السداية صخرة صغيرة مستطيلة ومتقنة وثابة بها مستطيل صغير محفور معلومة شرق السداية وشمالها واد أج السداية محاطة منجهة الشرق والشمال بواد كبير وهر به ماء جاري ويقال أنه كان هنالك مع السداية يوجد كرسي وقد دمر......
                                أخي أنا أنتضر رأيكم وأرجو التوضيح وشكرا.
                                أخي حسن ما رأيك في كلام الأخ جوال.

يعمل...
                                X