إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواقع أثرية مازالت بكر ورموز مهمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام أخي الكهرمان
    ما شاء الله موقع مثير للإهتمام و جميل جدا ، ربي معاك أخي العزيز و ربي إوفقك
    لقد شدّ كلامك إنتباهي عندما قلت "وجدنا هياكل عظمية مختلفة الاحجام لاناس يبدو أنهم كانو أقوياء" كيف هي هذه الهياكل ؟؟ هل حجمها كبير ؟؟ و هل هي كاملة ؟؟ و أرجو أن ترفق صور لهم . يا أخي العزيز يبدو أنك وجدت إكتشافا عضيما جدا و إن شاء الله تكمل هذا الإكتشاف بدفين جميل جدا .
    [CENTER][COLOR=#ff0000][SIZE=5]الـلَّــهُـمَّ أرزقنــــــــــــــــــــــــــــــا مــن خـيـر مــــــــالــك

[/SIZE][/COLOR][IMG]http://img15.hostingpics.net/pics/317978coffretrsor300x300.jpg[/IMG][/CENTER]

أخي الكريم عويطة كما تعلم أن العمل كان في الليل وكان على قدم وساق الهياكل العظمية تدل على قوة الناس الذين تواجدوا في هذا المكان .وحجمها كبير قليلا مقارنة بحجمنا وكانت الجثث مدفونة بطرقة غير محترمة

سلام خويا الكهرمان
        سؤال لو تسمح هل توجد مثيلتها في الموقع اي على سطح الارض؟
        كم تبعد على سطح الارض؟
        [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

هل تفقدت هذا المكان؟

و هل هذه الاشارات في تونس ام الجزائر؟

المشاركة الأصلية بواسطة anonyme مشاهدة المشاركة
            سلام خويا الكهرمان
            سؤال لو تسمح هل توجد مثيلتها في الموقع اي على سطح الارض؟
            كم تبعد على سطح الارض؟
            مرحبا أخي الكريم هذه السداية لا توجد مثيلتها في الموقع على سطح الارض وتبعد عن سطح الارض مترونصف .

شكرا اخي على الرد
              سالتك هكذا لان صديقا لي وجد مثلك سداية ولا تحمل تفاصيل اتجاه او جرون على عمق 1.5م وكان المدخل مباشرة امامها بعمق 0.5م امام فتحتها ولكن كان هناك أخرى على السطح.
              احببت ان افيدك بالمعلومة ربما تساعدك ...جرب اخي لن تخسر شيئا التعب مخلوف.
              بالتوفيق
              [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

أنا معها أخي واحدة بواحدة وسوف أحاول أكتشاف الامر .

بسم الله ما شاء الله
                  الله المستعان أخي الكهرمان و يا ريت بعد العمل تعلّمنا (بالصور) مراحل العمل فيكون درسا و فخرا للجميع
                  .
                  بالتوفيق أخي
                  [CENTER]
                  [/CENTER]

السلام عليك كهرمان
                    أتحفنا بالجديد اخي بعض الصور والله الموفق

[SIGPIC][/SIGPIC]

لديك أخي وصديقي رموز تتكرر مثل حرف تي، أنا وجدت هذا الحرف في تل مدفني كما تعلم ، لديك اشارة تشبه المسدس متكررة
                      ابحث عن علاقة في تكرار الرموز، أنت في مقبرة أظنها رسمية أي ليست للدفن الفردي
                      والقبور هي تقريباً واضحة فالصور ,ممكن لو رتبت أمورك مع الأصدقاء على برنامج عمل، أي القيام بالحفر كل ليلة في مكان لمدة 20 يوم فسيرزقك الله، باعتبار أنه من الصعب إيجاد إشارات تثبيت لأنك في منطقة قبور معروفة لدى سكان ذلك الزمانوما لم يكن ثمين لديهم هو الأن يسوى الكثير ، بتوفيق صديقي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                        اخي المحترم الكهرمان انصحك باالتركيز والبحث عن اشارة التثبيث فلا تتعب نفسك مع القبور وتقبل مروري
                        كامل التوفيق ان شاء الله

بالتوفيق أخي وربّي يرزقك الخير الكثير * آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن *

يعمل...
                          X