إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلاصة 3 أشهر من التنقيب "رموز بكر و عدة دفائن"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رزقك الله من اوسع ابوابه اخي الكريم
    بخصوص اشارة الجرون الثلاثة على شكل مثلث
    ضع الاتجاهات على الصورة لو تكرمت
    ثم ان الحل يكون في قياس المسافه بين كل جرن واخر مثلما يقاس اضلاع المثلث ويتم تقسيم المسافة كلها على عدد ثلاثة تكن عندنا المسافة الفعليه
    والاتجاه حسب الصورة في اتجاه الثلم في الجرن
    هذا والله اعلم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

أخي يسار و محب و أخي المستكشف أشكركم جزيل الشكر على مروركم الطيب و تحليل رائع للجرون أخي الكريم زادك الله من علمه و رزقك من حيث لا تحتسب سنكمل تحليلها عندما أعود إن شاء الله و إن كتب الله لنا منها رزقة فلك علي من الدفين نصيب حتى و إن كنت في النصف الثاني من الكرة الأرضية و الله على ذلك شهيد
      بالنسبة للقدم أخي محب لا وجود لليسار هناك فقط عشرات الأقدام اليمين
      [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]تواضع تكن كالبدر لاح لناظر فوق صفحات الماء وهو رفيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]
      [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه فوق طبقات الجو و هو وضيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]

الموضوع عادي . واراء تطرح لوجه الله .

هي تجربه وتقدم للاخ الباحث والمنقب عن رزقه ... وادعو الله لي ولك وللجميع بالرزق الوفير المبارك .

علما اانني لست بمحلل متمكن مثل الاخوان .

ولكن اذا لدي معلومات ميدانياً كتبنا مشاركه بها .. وان شاء الله الخير والبركه في الاخوان الذين ادلو بدلوهم مسبقاً.

اشكرك واشكرهم على حسن الاخلاق

الله يجزاهم بالخير .

...............................

الاقدام :

هل هي متباعده عن بعض بمسافات 30 متر ؟؟؟؟؟؟؟؟

اين يكون اتجاه الاقدام اليمنى الاكثر .هل هو شمال غربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لان الاشاره هذه اظن انها وضعت مباشره بطينه حكمه ثم وضعت القدم . والله اعلم

وسع البحث ليس بشرط نفس مقاس القدم اليمنى تجاوز عن ذلك في توسيعك في البحث .!!

والله اعلم .

وفقك الله .

يعمل...
        X