إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العقوبات القانونية التونسية للمنقبين و الباحثين عن الاثار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكلك عامل عملة هههههههه
    أخي لا فيها سجن و لا هم يحزنون
    الخطية المالية كبيرة و لكن الخسارة خسارتين في مثل هذه الحالة
    و ان شاء الله ربي يعميهم عليها
    العلم من الله
    نحن لا ندعي المعرفة
    بل على الأرض نلتقي
    لا خير في امرىء كتم علم
    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

المشاركة الأصلية بواسطة راضي بالمكتوب مشاهدة المشاركة
      مرحبا بك اخي حسن يرحم والديك على هذه المعلومات, افهم من كلامك اخي ان الحكاية عند الامساك بشخص في الديوانة و بحوزته هذه الاجهزة ليس فيها سجن و توقيف… بل محضر وخطية مالية فقط
      نورني خويا حسن الله ينورك و سامحني كان كثرت عليك يا غالي
      أخي الكريم مشكور على الموضوع
      لديك حل يعملوا به الكثير أدخل الجهاز مفكك مع أكثر من شخص أي أكثر من سيارة وهي ناجحة مع بعثرة الأجزاء.
      والله ستار وبالتوفيق.

مشكور اخي حسن و الله اضحكتني يا رجل
        لا عامل عملة و لاشيئ و لكن عندي عائلة و لا اريد ان اخسر عملي و اقامتي في اروبا و ترك عائلتي لوحدها لا سمح الله بسبب ادخال جهاز…
        ولكنك طمنتني اخي الغالي الله يطمنك و يسترك دنيا و اخرة, ما نكذبشي عليك خويا حسن باش اندخل جهاز لاني عندي بعض الاماكن لفحصهم و ربي اجيب فيهم القسم انشاء الله
        [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
        اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
        [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

اخي صياد الاشارات بارك الله فيك على هذه الفكرة الممتازة, صدقني راحت من بالي. سوف امشي بنصيحتك انشاء الله و كما قلت الستار هو الله
          بالتوفيق يا باهي
          [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
          اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
          [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

يعمل...
          X