إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرون في غاية الدقة و الإتقان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سلام يا يوسف
    ما عليك لوم يا حبيبي
    و اخونا حسن كذلك فانا اعرف مدى انشغاله ربنا يعاونو ويسهل امورو قول آمييين يا عشيري
    [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

أمين يا رب العالمين أنا دائماً في انتظاره و ليس عليه لوم
      أخي الحبيب anonyme لك علي خبر في القريب العاجل سيسرك إن شاء الله إذا جرت الرياح بما تشتهي سفينتي
      [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]تواضع تكن كالبدر لاح لناظر فوق صفحات الماء وهو رفيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]
      [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه فوق طبقات الجو و هو وضيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]

شرح الله صدرك للخير يايوسف ان شاء الله نفرح بمرواحك سالما غانما والباقي على الله
        وانا لي خبر لك ايظا سارسل لك رسالة خاصة الان.
        [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

انشاء الله نسمعو كان الأخبار الطيبة أنا في الإنتظار أخي
          [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]تواضع تكن كالبدر لاح لناظر فوق صفحات الماء وهو رفيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]
          [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه فوق طبقات الجو و هو وضيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]

أخي العزيز Tunisien لقد فرغت للتو من قراءة هذا الموضوع وأود أن أعلمك بأن هذه الجرون ليست مزورة بل بالعكس هي شديدة الآتقان ومن ثمة شديدة التمويه
            و قد عاينت بنفسي أجران تشبهها تماما و تبين لي أن طريقة صنعها تعتمد على تقنية الصب أي أن تعد جرن كبير أو ران غير عميق ثم تحضر أعواد خشب أو قضبان حديدية بالعدد المطلوب ثم تسكب طينة سائلة ثم تغرس فيها القضبان ثم تسسحب تلك القضبان قبل أن تجف الطينة تماما, فتكون النتيجة مذهلة,
            ثم أخي دقق الملاحظة فستجد أن جرنين على الاقل يفتحان في بعضهما من الداخل في القاع, ثم إنك ستجد (والله أعلم) جرنا منفردا يعطيك الاتجاه نحو المنحدر المقابل للإشارة.

شخصيا لم أبدأ العمل على هذه الإشارة و ذلك لشدة البرد هذه الآيام في المرتفعات

تحياتي للجميع

دقة عالية تتميز بها هذه الاجران، شكرا لك على هذه المعلومات القيمة

هي اشارة جد مهمة هذه و تدل على قبور و تكنيز في نفس الوقت
                أخي حاول ايجاد صخرة كبيرة مميزة بجوارها و خصوصا باتجاه ميلان احد الأجران
                الذي ستجده مميزا على الباقي سواء بالميلان أو بالعمق
                فهذا مهم جدا.
                قد يكون المدخل تحت صخرة أو بالمنحدر الذي أمامها
                بالتوفيق
                [IMG]http://www.aliklil.com/signature.gif[/IMG]

[SIZE=4][FONT=tahoma][COLOR=#08688E][B]يا قارئ خطي لا تبكي على موتي .. فاليوم أنا معك وغداً في الترابِ[/B][/COLOR]
                [COLOR=#08688E][B]ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري .. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي[/B][/COLOR]
                [COLOR=#08688E][B]أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى .. فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي[/B][/COLOR][/FONT][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة رضوان رضوان مشاهدة المشاركة
                  دقة عالية تتميز بها هذه الاجران، شكرا لك على هذه المعلومات القيمة
                  العفو أخي رضوان فإن هذا المنتدى علمنا أن نفيد ونستفيد

المشاركة الأصلية بواسطة عشانك يا تونس مشاهدة المشاركة
                    هي اشارة جد مهمة هذه و تدل على قبور و تكنيز في نفس الوقت
                    أخي حاول ايجاد صخرة كبيرة مميزة بجوارها و خصوصا باتجاه ميلان احد الأجران
                    الذي ستجده مميزا على الباقي سواء بالميلان أو بالعمق
                    فهذا مهم جدا.
                    قد يكون المدخل تحت صخرة أو بالمنحدر الذي أمامها
                    بالتوفيق
                    شكرا جزيلا على الاهتمام أخي و سأوافيكم إن شاء الله بما يجد ويفيد تحليل مثل هذه الإشاره

السلام عليكم
                      أخي الكريم quidam مشكور على المعلومات القيمة التي تكرمت علينا بها و لكن لا أظن أن الجرون التي لدي مثلما ذكرت لأنها جانبية و لا يمكن تطبيق عملية الصب إلا إذا كانت الجرون سماوية
                      بالنسبة لمشاركات الإخوة فهي تتعلق بصورة الإشارة التي ارفقتها ليست الإشارة التي تحدثت عنها أنت لذلك أخي الكريم أرجو منك أن تخصص موضوع خاص لاشارتك كي لا تتدخل ردود الإخوة و مشاركاتهم .
                      بالنسبة للإخوة المتابعين أشكركم جزيل الشكر و سأوافيكم بالصور قريباً جداً إن شاء الله
                      تحياتي

لايفتى ومالك في المدينه

دخلت للمشاركه في الموضوع
                        فوجدت الاستاذ احمد حسن قد سبقني
                        وهو دائما سباق للخير

اتمنى للجميع التوفيق

يعمل...
                        X