إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حرف T في وادي ؟؟؟ على ماذا يدل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله...اخي لابد من وجود اتجاه للاشاره فعلى اتجاهها ولغاية 50 متر ابحث عن اشاره اخرى..اذا لم يكن اتجاه فيكون تحتها في الارضيه جرن يدلك على الهدف

بناءا على الصور الاخيره للاشاره
      اعتقد والعلم عند الله انه طبيعي

sigpic

مع احترامي الشديد اخي روكي اريد تحليل كيف انها طبيعة انا انتضر ردك لاحظ ودقق ضرب العده وشكرا جزيلا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اخي الكريم سبق سألتك سؤال ولم تجبني . أعتقد انها من صنع الاتراك والله أعلم
          بالتوفيق
          [SIZE=4]​( ليس كل ما يلمع ذهباً )[/SIZE]

انظر أخي عادة حرف التي الروماني يكون هدفه لا يتجاوز الأربعة امتار و لكن هذه الاشارة
            جاء أسفلها ما يشبة حد السهم لذلك أخي فأنا من رأي أنها دليل توجه ، عادة يكون الاتجاه غربا
            و بما أنك لم تذكر آية اتجاه على الصخرة أول شيء أريدك تنظيف حدود الصخرة و ان كان بقربها
            جرن أو ما شابه حتى نتأكد بكونها توجيهية زيادة على كونها جنائزية و ثانيا خط التاء من فوق هناك جزء منه
            أطول على غرار القاعدة لذلك قد تكون دليل اتجاه.
            اذا أخي مازال لديك عمل لتصيب المرمى هو التفتيش في قطر يزيد 50 20 مترا.
            و سأغنيك عناء 50 بالمائة من التعب اذا الاتجاه للغرب و اقرب تلة من هذه الجهة فتش عن حجر كبير مميزا
            بالتوفيق أخي
            العلم من الله
            نحن لا ندعي المعرفة
            بل على الأرض نلتقي
            لا خير في امرىء كتم علم
            احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
            شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
            و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
            و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

مشكور اخي احسن سأزيدك بل معلومات انشأ الله

تسرعتم كثيرا ايها الاحبة وحكمتم بصحة الاشارة التي تشوبها شبهات كثيرة اولها نوعية الحجر المصبوبة فوقه او المنحوتة والله اعلم هذه صبة جبس حديثة واصحكم بتتبع الاسهم وسنلاحضون ذلك وهي اما مزورة او صنعت حديثا لغاية اخرى غير التكنيز والسلام[IMG][/IMG]
                http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

السلام عليكم اخي حسن هذه بعض صور بسيطه كلها قريبة من حرف T بعض امتار فقط ومشكور سوف اتي بصور اخرى

السلام عليكم اخي جوال انما ماتراه في الصوره لم يكن ضاهرا اكثر من 54 عام على اقل شيء والذي كشف ما تراه هو الوادي بعدا اتى بمياه كثيفة جدا وغيرها وقوية ممن ادى الى كشف هذه العلامات وغيرها علما بأن هناك وفي وسط الوادي وقريب من حرف t بحوالي 15 متر الى الشمال الشرقي بركة ماء على شكل سداسي بطول 9 امتار وعرض تقريبا 6 امتار وعمق حوالي 110 سم وعليها بعض العلامات

أخي أعد انزالها من موقع آخر لأنها لا تفتح.
                      أخي أنا مازلت عند رأي بالنسبة للإشارة هذا النوع من الصخور موجود بكثرة
                      في الشمال و خصوصا بالشمال الغربي
                      العلم من الله
                      نحن لا ندعي المعرفة
                      بل على الأرض نلتقي
                      لا خير في امرىء كتم علم
                      احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                      شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                      و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                      و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

يعمل...
                            X