إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملات رومانية أرجو التقييم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عملات رومانية أرجو التقييم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استخرجت هذه العملات من الجنوب التونسي و هي الآن بحوزتي في فرنسا لبيعها ولكني لا أعرف قيمتها أرجو من الخبراء مساعدتي كي لا أقع في النصب و الإحتيال باراك الله فيكم
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	786S1.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	13.1 كيلوبايت 
الهوية:	775631اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	GMzj2.jpg 
الحجم:	15.6 كيلوبايت 
الهوية:	775632

الإسم:	0qaX3.jpg 
الحجم:	16.0 كيلوبايت 
الهوية:	775633اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ZF2B4.jpg 
الحجم:	12.6 كيلوبايت 
الهوية:	775634

الإسم:	jw226.jpg 
الحجم:	10.9 كيلوبايت 
الهوية:	775636اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	wWug5.jpg 
الحجم:	12.1 كيلوبايت 
الهوية:	775635

الإسم:	wQQZ9.jpg 
الحجم:	11.0 كيلوبايت 
الهوية:	775639اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	iSpN7.jpg 
الحجم:	11.5 كيلوبايت 
الهوية:	775637

الإسم:	y9lP1.jpg 
الحجم:	10.5 كيلوبايت 
الهوية:	775640اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	LOO12.jpg 
الحجم:	10.2 كيلوبايت 
الهوية:	775641
    الملفات المرفقة
    [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]تواضع تكن كالبدر لاح لناظر فوق صفحات الماء وهو رفيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]
    [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه فوق طبقات الجو و هو وضيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]

اخي التونسي
    وينك لاباس نسيتنا ولا مالك

في فرنسا لا تبع الا للاجانب ولن يبخسونك الثمن باذن الله
    لمزيد المعلومات ادخل هنا وطالع المعلومات المتصلة بانواع العملات الرومانية.

http://www.fredericweber.com/cotations_sommaire_chronologique.htm

[SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

هده ذهب او نحاس .... ؟؟؟

وهل يمكنك وضع صور غيرهم ...؟

مع انه مش روماني ...
      في وحدي روماني والباقي يوناني ...
      بس الصور مش واضحه .؟؟؟ انت استخرجتهم من الارض ؟؟؟؟!!!
      تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
      أبو عذاب

أهلاً بكم اخواني وشكراً على مروركم الطيب
        أخي anonyme اعذرني على التأخير ضروف قاسية هذه الأيام و العمل آخذ كل الوقت و الحمد لله على كل حال
        أخي الصدوق هي من تحت الأرض و لكن لست أنا من استخرجها سأقوم بتصويرها ثانيتا ولا أظن أن تلك العملة من الذهب
        [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]تواضع تكن كالبدر لاح لناظر فوق صفحات الماء وهو رفيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]
        [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه فوق طبقات الجو و هو وضيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]

عجبتني بجوابك .... انا انتظر الصور ...
          أبو عذاب

أرجو من الله أن يجعلنا دائماً محل إعجاب وأشكرك مجدداً على متابعة الموضوع وبالنسبة للصور سأقوم بإنزالها غداً إن كان في العمر بقية و ذلك للحصول على صور أوضح وأدق

خويا سلعة مضروبة

المشاركة الأصلية بواسطة عبد الواهب مشاهدة المشاركة

وراس خويا سلعة مضروبة

قال الإمام البخاري ـ رحمه الله ـ في (كتاب الأيمان والنذور) من صحيحه:
                حدثنا عبد الله بن مسلمة عن مالك عن نافع عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أدرك عمر بن الخطاب ـ وهو يسير في ركب يحلف بأبيه ـ فقال: (ألا إن الله ينهاكم أن تحلفوا بآبائكم، من كان حالفاً فليحلف بالله أو ليصمت).

المشاركة الأصلية بواسطة عبد الواهب مشاهدة المشاركة

وراس خويا سلعة مضروبة
                  السلام عليكم أخي عبد الوهاب أولاً أرجو منك أن تقرأ ما كتبه أخونا الكريم أبو البراء و ثانياً أرجو منك أن تقوم بتعديل مشاركتك أما فيما يخص صحة العملات و عدمها فثلاث كلمات لا تفي بالغرض لإثبات صحة قولك يجب عليك اخي أن تبين لنا كيف استنتجت ذلك وأن تدعم وجهة نظرك لتقنع بها من يرى غير ذلك
                  أشكرك على مرورك

أرجو المعذرة على التأخير أخي الصدوق لقد قمت بإعادة تصوير العملات مرة أخرى و أرجو أن تكون هده الصور أوضح وأدق مع العلم أخي الكريم أن القطعة الكبيرة استخرجت لوحدها و القطع الأخرى استخرجت مع بعضها و يوجد أكثر من 200 قطعة بالنسبة للكبيرة وأكثر من 150 من القطع الاخرى انتظر ردك أخي الكريم

الإسم:	bvFF1.jpg 
الحجم:	24.3 كيلوبايت 
الهوية:	730200 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	38BK2.jpg 
الحجم:	21.8 كيلوبايت 
الهوية:	730201

الإسم:	SnUI3.jpg 
الحجم:	25.9 كيلوبايت 
الهوية:	730202 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3zeK4.jpg 
الحجم:	24.5 كيلوبايت 
الهوية:	730203

الإسم:	Pl5F5.jpg 
الحجم:	21.2 كيلوبايت 
الهوية:	730204 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	vQuE6.jpg 
الحجم:	23.5 كيلوبايت 
الهوية:	730205

الإسم:	jC5o9.jpg 
الحجم:	20.7 كيلوبايت 
الهوية:	730206 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	P4eN8.jpg 
الحجم:	24.7 كيلوبايت 
الهوية:	730207

اخي لاتغضب من كلامي ولكنني ارها سكات رمليه ومزوره هذا والله اعلم ربما للخبير الصديق الصدوق راي اخر
                      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        ما كتبته ليس بنية الحلف بل تعبير مجازي من
                        منطلق لغتنا العامية كما تعلمون
                        لربما عادة التلفظ بها هي التي يجب ان نحطاط
                        منها خاصة وان القراء من جميع بقاع الامة العربية
                        فيفهم في غير محله
                        وها انتم اشرتم به للتدارك وشكرا لهذا التنويه

ما فيما يخص الاثبات اقول لك
                        ان القطع الصفراء كلها نحاس وضرب MEULE سوف تجده واضح على الحواف
                        وتلك نوعية المادة لم تصنع مثلها وسوف يؤكده اخ الصديق الصدوق
                        ثم ااكد لك اخي الكريم انني انظر من واقع التجربة
                        وان كنت لا اعلم فلمذا اجزم واكتب انها سلعة مضروبة
                        لربما اريد التباهي... لا لست منهم
                        فقط اردت ان تعرف ما عرض عليك من العملات
                        وان عمليات التحيل كثرت بالبلاد
                        وكما تلاحظ قليل المشاركات معكم وهمي الوحيد
                        في تلك المشاركة هو ان تعرف ان تلك لسلع مضروبةوفقط
                        لان الساكت على الظلم شيطان اخرس
                        واناشد اهتمامك وتفكيرك السليم في وضع عينات من العملة
                        لاني اعتبر اخ الصديق الصدوق من افظل الخبراء

ودمت في حفظ الله

جميعها مضروبة

أخي الكريم .. انا سالتك ادا انت اخرجتهم .. وطلبت صور اوضح .. والصور الاخيره اللي نزلتها اوضح بشوي ..لأن انا اردت ان اقارن السكات ببعضها البعض ... وانا قلتلك انو في الاولى رومانيه والباقي يوناني ...لأن القطع القرطاجيه تختلف اللي معك الحصان ينظر الى الخلف وهاي السكات تأتي باغلبها برونز ..وادا الحصان ينظر الى الامام تكون من الذهب او الفضه ودائما عليها راس Tanit
                            فانا اضم صوتي الى الاخوه ... والقطعه الرومانيه كمان ليست اصليه لأن ورا الراس السكه ملعوب فيها ....
                            على كل حال ...
                            انا اتمنى لك التوفيق ونتمنى غير ذلك ان يكون الجميع اصلي .. بس الخشونه اتلفت كل شيء

على كل حال ادا برونز مو غالي . ب 200 دولار .. وادا ذهب .. احكي فوق 5000 دولار

حظا موفقا ....
                            أبو عذاب

بارك الله فيك أخي الصدوق و رزقك من حيث لا تحتسب وجعل كل كلمة قلتها في ميزان حسناتك أنت وكل من شارك بهذا الموضوع أرجو منكم المعذرة اخوتي فأنا لا أملك أي خبرة في ميدان العملات و أردت أن استشير أهل العلم و المعرفة قبل أن اتضرر أو أضر لا سمح الله
                              لدي سؤال للإخوة هل من الممكن لعملات مستخرجة من الأرض 100 في 100 أن تكون مزورة ؟ باراك الله فيكم

يعمل...
                              X