إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب ضبط إعدادات whites spectra vi3

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
    لمثل هذه الاجهزة لايوجد ضبط للدفائن ولكن وضع relic هو الاعمق والافضل ولكن تمييزه اقل المساله تصبح مساله مساحة سطحيه اكبر فقط لا غير ياصديقي
    جهاز اسبكترا فعلا جهاز رائع وتمييزه رهيب وايضا عزله ممتاز
    حسب تجربتي
    اخي فنان اذا استخدمت وضعية relic ولم يسبق لي استخدام هذا البرنامج اثناء الفحص
    بهذه الحاله ما هو العمق الذي سوف يستطيع الجهاز الوصول إليه كحد اقصى

المشاركة الأصلية بواسطة الكنز الصعب مشاهدة المشاركة
      جربته على وضعيات الشركه بدون اي تعديل على البرامج او اي وضعيات اخرى

على الفلس الروماني او حبه بلديه يعني 25 الى 30 سم

وقمت في الدخول على البرامج وعملت وضعيه عاليه على البرنامج اسمه عندك في الجهاز hi pro
      الحبه الفنيقيه الصغيره الي هيه المصارع اذا انك عرفتها
      15 الى 20 سم في الهواء ولم اجربه على واقع التربه الا على وضعيات الشركه فقط
      لئنه بس برمجته على الوضعيه قام احد الاصدقاء في زيارتي

ولما راه اشترى الجهاز فورا مني ولحد الان ما طلع عليه

الي عجبني فيه انه بفصل الحديد وبتقدر تفصل القصدير نص فصله وبرن على الفضه عادي

واذا قمت في المرور فوق الحديد يعطيك اللون الاحمر وما برن عليه
      واذا قمت في المرور فوق النحاس او الذهب او الفضه يعطيك اللون الاخضر بتكون عمله

اشي
      وايضا يوجد ملاحضه هامه انه من 7.5 كيلو هيرس الى 22.5 كيلو هيرس

وما اضن انه شركت وايت تصنع اشي سيء لقدمها في الاسواق

والله يرزقك واي اشي انا جاهز اخي الكريم
      اخي الكنز الصعب يعطيك العافيه على هذه المعلومات القيمه
      لك رساله اخي الكريم ارجو متابعتها

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
        لمثل هذه الاجهزة لايوجد ضبط للدفائن ولكن وضع relic هو الاعمق والافضل ولكن تمييزه اقل المساله تصبح مساله مساحة سطحيه اكبر فقط لا غير ياصديقي
        اخي فنان حفر اهلا بك
        ممكن اخي العزيز توضح لنا اكثر عن هذه المعلومه

وضع ال relic اي البحث العام بلاضافه الى تشغيل خاصية mixed mode ويهو يعطي عمق كبير نسبيا فهو لايهمل اغلب المعادن كما في وضع coins او coins &jewelery فهذه المعادن تعزل اغلب المعادن الحديديه وهو مؤكدا يخفف العمق اللذي قال ان spectra v3i اعمق من الفيشر f75 فلياتينا بالدليل جزاه الله خيرا
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

ننتظر المجربين لهذا الجهاز ليفيدنا حول مسألة العمق كحد اقصى

يعطيكم العافية جميعا معلومات مهمة ومفيدة
              مسألة العمق أتوقع تتطلب عملية الضبط الصحيح لحساسية الجهاز
              على رقم معين وإستعما ل البرنامج الذي أشرتو إليه
              relic
              وقد يصل العمق 1.5 m والعلم عند الله .

السلام عليكم
                جهاز روعه بكل صراحه تمييزه قوي بين المعادن وعزله ممتاز
                للفائده اخواني هل جهاز إسبكترا vi3 يعتبر من افضل الاجهزه
                لدى شركة وايت الامريكيه او هناك افضل منه في الشركه
                حسب تجارب الاخوه وخاصه في الاردن

الجهاز ببين في الميدان يا حميدان

الفيشر اذا بتعمله على اول متل بجيب عمق
                  والوايت اذا بتعمله على الاوول متل برضه بجيب عمق اي جهاز اعمله على الاول متل بجيب عمق

ولاكن نريد الجهاز الذي نعمل عليه عمليات تمييز وعزل ان يكون اكثر دقه في العمل

والسبكترا يوجد ميزه حتى ولو عملته اول متل بميزلك عن طريق الالوان اذا كان حديد يعطيك اللون الاحمر ورقم -

واذا كان معدن منتاز بعطيك اللون الاخضر بعطيك رقم +
                  هاي الميزه منتازه

والفيشر ايضا جهاز رائع من استعمله في الميدان ارتاح على شغله

اما اذا بدك الجهاز عشان دفاين ما بنصحك لا في الفشر والا في الوايت
                  هذه الاجهزه للعملات واذا يوم من الايام كنت تشتغل في الجهاز وحفرت على رنه وطلع بدفين بكون رزق يسرلك اياه رب العالمين

اذا بدك جهاز للدفاين انصحك في المينلاب اكسبلوره 2 مجرب على القرص الوسط جاب 1.5 م على تنكت تمر

وكل واحد طبيعة عمله تختلف عن الاخر

تحياتي

والوايت اذا بتعمله على الاوول متل برضه بجيب عمق اي جهاز اعمله على الاول متل بجيب عمق

والسبكترا يوجد ميزه حتى ولو عملته اول متل بميزلك عن طريق الالوان اذا كان حديد يعطيك اللون الاحمر ورقم -

هاي الميزه منتازه

هذه الاجهزه للعملات واذا يوم من الايام كنت تشتغل في الجهاز وحفرت على رنه وطلع بدفين بكون رزق يسرلك اياه رب العالمين

اذا بدك جهاز للدفاين انصحك في المينلاب اكسبلوره 2 مجرب على القرص الوسط جاب 1.5 م على تنكت تمر

تحياتي
                    نعم اخي الكنز الصعب مثل ما قلت هذه اجهزة عملات فقط
                    ومسألة العمق تقريبا نفس الشيء لمثل هذه الاجهزه ,يعني مع القرص الإضافي الكبير سوف يصل
                    عمق مثل هذه الاجهزه كالفيشر75 ,,وإسبكتراvi3 على الاحجام الكبيره من 1.75 سم إلى 2 متر كحد اقصى
                    وللعلم بالنسبه للدفائن التركيه لهذين الجهازين وعلى هذا العمق فهو ممتاز جدا , اعرف شخص كان يمتلك جهاز وايت
                    قديم نوعا ما ,,وجد عليه صندوقين ذهب تركي وكان العمق الصناديق على 1.70 سم تقريبا ؛والدفائن التركيه
                    على الاغلب وخاصه في شمال الاردن لما رايته في معظم تلك الاماكن أتت على اعماق من 75 سم و1متر ومترونصف
                    وهناك على عمق 2متر

هاي الميزه منتازه

تحياتي
                      أخي الكنز الصعب
                      ممكن تضع لنا رابط الجهاز (المينلاب إكسبلورة 2 ) لنرى هل هذا الجهاز يصلح للدفائن

المشاركة الأصلية بواسطة يمان مشاهدة المشاركة
                        نعم اخي الكنز الصعب مثل ما قلت هذه اجهزة عملات فقط
                        ومسألة العمق تقريبا نفس الشيء لمثل هذه الاجهزه ,يعني مع القرص الإضافي الكبير سوف يصل
                        عمق مثل هذه الاجهزه كالفيشر75 ,,وإسبكتراvi3 على الاحجام الكبيره من 1.75 سم إلى 2 متر كحد اقصى
                        وللعلم بالنسبه للدفائن التركيه لهذين الجهازين وعلى هذا العمق فهو ممتاز جدا , اعرف شخص كان يمتلك جهاز وايت
                        قديم نوعا ما ,,وجد عليه صندوقين ذهب تركي وكان العمق الصناديق على 1.70 سم تقريبا ؛والدفائن التركيه
                        على الاغلب وخاصه في شمال الاردن لما رايته في معظم تلك الاماكن أتت على اعماق من 75 سم و1متر ومترونصف
                        وهناك على عمق 2متر
                        كلامك صحيح اخي يمان اغلب الدفائن التركيه حسب كلام بعض الاصدقاء الذين يمتلكون الخبره في مجال فك وحل الاشارات التركيه
                        ذكرو الاعماق الدفن للصناديق على الاغلب بالمسافات التي ذكرتها اخي يمان وجهاز الفيشر 75 والاسبكترا
                        إذا استعملت رفع حساسية الجهاز كاقصى حد ومع إستعمال البرامج التي ذكرها اخي الكنز الصعب واخي فنان حفر الخاصه في الجهاز
                        يصبح عمق الجهازين مناسبا لهذه المسافات التي ذكرها اخي يمان وايضا يفضل إستعمال القرص الكبير الخاص

الله يرزق الجميع

المشاركة الأصلية بواسطة محمد نواف مشاهدة المشاركة
                            كلامك صحيح اخي يمان اغلب الدفائن التركيه حسب كلام بعض الاصدقاء الذين يمتلكون الخبره في مجال فك وحل الاشارات التركيه
                            ذكرو الاعماق الدفن للصناديق على الاغلب بالمسافات التي ذكرتها اخي يمان وجهاز الفيشر 75 والاسبكترا
                            إذا استعملت رفع حساسية الجهاز كاقصى حد ومع إستعمال البرامج التي ذكرها اخي الكنز الصعب واخي فنان حفر الخاصه في الجهاز
                            يصبح عمق الجهازين مناسبا لهذه المسافات التي ذكرها اخي يمان وايضا يفضل إستعمال القرص الكبير الخاص
                            حياك الله اخي محمد نواف

اخي بدر جهاز المينلاب اكسبلور الذي ذكره اخي الكنز الصعب جهاز كهروميغناطيسي وليس جهاز مخصص للدفائن العميقه
                              والله اعلم

صراحة اتوقع مستقبل جيد للجهاز v3i لما له من تحديد جيد لانواع المعادن ووزن خفيف وسهل الاستعمال وارة انه كمبيوتر مصغر لوجود عدة وضعيات للعمل كما يمكن انشاء وضعية خاصة بالمستخدم وحفظها باسم معين ،،، اعتقد انه جهاز ممتاز ... وفقكم الله

يعمل...
                                X