إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دفين فخري باشا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخي كاستيلو
    والاخ البحر الطموح
    هذه الدفائن التي ذكرتها لكم
    عليها صراعات كبيره على اعلى مستوى
    وهي اكبر من امكانياتنا وقدراتنا

فلذلك لاتتعبوا انفسكم بالبحث عنها
    او السؤال عنها

وكما قال الشاعر
    اذا لم تستطع شيئا فدعه
    وجاوزه الى ماتستطيع

ابحث عن الدفائن الصغيره
    من صندوق الى عشره الى عشرين
    هذه مقدور عليها في استخراجها
    ونقلها وتامينها وتصريفها

الدفائن الكبيره في اماكن حساسه
    وتحتاج الى جهد لايمتلكه الافراد
    لاتمتلكه الا دول بالمختصر المفيد

يعني الموضوع شائك وصعب

• السلام عليكم
      اخي الحجاز هل لمدينة الوجه الواقعه في المنطقه الشماليه الغربييه من المملكه حصه من هذه الكنوز علماا بأنه يوجد قلاع عثمانيه كثيره
      وشكراا
      [COLOR=#40e0d0][FONT=arial narrow][FONT=comic sans ms][SIZE=6]​اللهم فاطر السموات والارض رب كل شيئ ومليكه اشهد انه لا اله الا انت اللهم اني اعوذبك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه [/SIZE][/FONT][/FONT][/COLOR]

• او بمعنى آخر هل كانت مدينة الوجه تزخر بالحضارات القديمه الزائله
        من رومانيه او يهوديه او عثمانيه
        اتمنى من اي شخص ان لايبخل علينا ولو بمعلومه بسيطه
        اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
        [COLOR=#40e0d0][FONT=arial narrow][FONT=comic sans ms][SIZE=6]​اللهم فاطر السموات والارض رب كل شيئ ومليكه اشهد انه لا اله الا انت اللهم اني اعوذبك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه [/SIZE][/FONT][/FONT][/COLOR]

• كلامك صحيح يا الحجاز , مجرد ما افكر بـ 600 صندوق احس انها مشكلة كبيره ههههه
          حد الواحد فينا مثل ماقلت ابو عشرين صندوق
          الله يرزقك ويرزق الجميع
          بصراحة انت اضافة قوية للمنتدى بعلوماتك القيمة . باقي تفتح موضوع بخصوص سرايا كويل ووين ممكن تكون موقعها هل مثل ماقالوا بالحدود السعودية والاردنية
          او لك رأي اخر
          [CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
          [/CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة تكس الغرام مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            اخي الحجاز هل لمدينة الوجه الواقعه في المنطقه الشماليه الغربييه من المملكه حصه من هذه الكنوز علماا بأنه يوجد قلاع عثمانيه كثيره
            وشكراا

وانا اخوك دفين احد السفن الحربية العثمانية و ممتلكات الدلوة العثمانية بالوجه

تم دفنها بالطريق مابين الوجه و العلا
            في ديار قبيلة بلي لانها في ذالك الوقت هي القبيلة الوحيده التي كانت في صف الدولة العثمانية

لكن استخراجها ليس بالسهل

• المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
              وانا اخوك دفين احد السفن الحربية العثمانية و ممتلكات الدلوة العثمانية بالوجه

تم دفنها بالطريق مابين الوجه و العلا
              في ديار قبيلة بلي لانها في ذالك الوقت هي القبيلة الوحيده التي كانت في صف الدولة العثمانية

لكن استخراجها ليس بالسهل

بارك الله فيك ع المعلومات المفيدة

اخي العزيز

هل العثمانيون لهم طريق آخر من العلا الى الوجه ؟ غير الطريق الزفلت الحالي
              [CENTER][url=http://www.gulfup.com/?qV3nG7][img]http://im31.gulfup.com/IgkAR.gif[/img][/url][SIZE=5][/SIZE][/CENTER]

• بارك الله فيك ع المعلومات اخي العزيز الحجاز

بصراحه كنت احلم بصندوق واحد

بعد هاالمعلومات زاد الحلم عندي ههههههههه

اسأل الله الحي القيوم الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ان يرزقنا من واسع فضلة ويجمعنا في الفردوس الأعلى

دمتم بحفظ الله
                [CENTER][url=http://www.gulfup.com/?qV3nG7][img]http://im31.gulfup.com/IgkAR.gif[/img][/url][SIZE=5][/SIZE][/CENTER]

• الله يعطيك العافيه ومشكووور على هذه المعلومه الكنز اخي باحث
                  معلومه ولا بالأحلام ههههههههههههههههه

اخي ابو عمار
                  ايش رايك نجتمع ونحاول لعلا وعسى من يدري
                  هههههههههههههههه
                  اللهم بهذه الساعه المباركه
                  ياعظيم السماوات والاراضين
                  اسألك ربي بأن تهدني والمسلمين للخير والصلاح وان تصلح لي شأني كله عاجلا غير اجل وان ترزقني والمسلمين
                  وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

• لكن اخي باحث
                    ماهي الصعوبه التي ذكرتها

• المشاركة الأصلية بواسطة تكس الغرام مشاهدة المشاركة
                      لكن اخي باحث
                      ماهي الصعوبه التي ذكرتها
                      لأنه وباختصار الدفائن العثمانية تفتقر إلى الحداثة الرياضية وهي صعبة لأن منهجها ليس ثابت على الإطلاق فلها طرق مختلفة بل وقد تختلف الطريقة الواحدة
                      من دفين لآخر وهنا تكمن الصعوبة
                      [CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
                      نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
                      أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
                      Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
                      اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
                      مدارك Perceptions

• تسلمي على مرورك ساحره

• موضوع رائع يقال ان هناك دفين استخرج قبل 30 عام من العنبرية وهو من دفائن فخري باشا هل يوجد احد لديه تفاصيل عن الموضوع ... شكرا لصاحب الموضوع .... بالفعل موضوع شيق,,,,,,,
                          [CENTER][COLOR=#0000FF][SIZE=4]نصف العلم لا أعلم
                          [/SIZE][/COLOR][SIZE=4][COLOR=#FF0000][SIZE=7]بعد القٌرايب قٌصر العمر
                          مازاد[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

• اخي الحجاز ...هل المندسه في منطقة الشمال لانه يوجد نفي الاسم وعليها وصفه

• سلام الله عليكم جميعا.....

اذا وجد احداثيات للموقع التركي في الأردن ...تراني جاهز ان شاء الله ...والباقي عندكم

دمتم برعاية الله
                              بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

• المشاركة الأصلية بواسطة التويمي مشاهدة المشاركة
                                اخي الحجاز ...هل المندسه في منطقة الشمال لانه يوجد نفي الاسم وعليها وصفه
                                اعتقد ان المندسة في شمال الاردن

يعمل...
                                X