إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعض صور مدافن وكنوزها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة tunisien مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    anonyme هذا ما يكون كان صاحبنا التاجر هههههه

و كما قال الأخ عشانك يا تونس أريد منابي من الغرفة و القبر كذلك هههه
    إن شاء الله ربي يرزقنا جميعاً رزق حلالا طيباً و يوفقنا إلى ما يحبه و يرضى
    مشكور صديقي العزيز anonyme و إن شاء الله المرة الجاية تنزل صور دفين استخرجته أنت بيديك
    آمين اخي يوسف هذا من فضل ربي يعطي من يشاء بغير حساب
    نصيبك محفوظ كي تروح اعطيكه على اخره...ههههه

[SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة عشانك يا تونس مشاهدة المشاركة
      لا لا تفهمني أخي خطا لقد قرأت له و اريد منه حوارا علميا لا يا أخي انونيم لا تفهم الأمور هكذا
      صدقا أقول لك هكذا فالحوار البناء يفيد الأصدقاء لي و لكم و للجميع
      لا تحمل في خاطرك أخي
      ان شاء الله سوف يأتي ونستفيد جميعنا
      [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

صور جميله ورائعه .. تسلم اخى

قال إبن القيم
        ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع المهم والهادف أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك

المشاركة الأصلية بواسطة الكهرمان مشاهدة المشاركة
            بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع المهم والهادف أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك
            السلام عليكم
            اخي الكهرمان أحسن الله اليك ونفع بك اخوانك واحسن خاتمتك مشكور اخي

[SIGPIC][/SIGPIC]

السلام عليكم جميعا اخواني انا من الوسط التونسي وتحت يدي منطقة غنية جدا وليس لها رصد بشري من له الكفائة والنية الحسنة ان في الانتظار

اخونا النواس
                اطرح الاشارات والرموز المتواجدة في منطقتك وسنعينك على تحليلها وقد تجد من يشاركك العمل
                عليك بفتح مواضيع منفصلة وستجد كل المعونة

[SIGPIC][/SIGPIC]

يعمل...
                X