إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجاء تقييم هذه العملات من الخبراء خصوصا"الصديق الصدوق" (تم استخدام سكانر)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجاء تقييم هذه العملات من الخبراء خصوصا"الصديق الصدوق" (تم استخدام سكانر)

تم حذف المشاركة تسلمو جميعا لافادتكم
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة حسسسن; الساعة 2013-02-27, 01:09 PM. سبب آخر: عملات مزيفة

مزيفة

هل حضرتك متأكد ؟

المشاركة الأصلية بواسطة حسسسن مشاهدة المشاركة
        هل حضرتك متأكد ؟
        انتظر مرور الاخ الصديق الصدوق

وان شاء الله يفيدك

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

عذراً أخي لكن مزيفة و أنا متأكد
          تفقد هذا الرابط

http://www.qudamaa.com/vb/f11/%D8%B9...A%D9%85-39231/
          [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]تواضع تكن كالبدر لاح لناظر فوق صفحات الماء وهو رفيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]
          [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه فوق طبقات الجو و هو وضيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]

اخي ما تعرضه مزيف ,.. وتحدثنا سابقا عنه ....

والاخ تونسيان حط الرابط ... وكيف انت استخرجتهم في الموضوع السابق ...؟؟؟!!!!!!!!
            والان هم مع شخص اخر ...

وارجوك لا تعنون اسمي في المشاركات ... حتى يتسنى للخبراء الادلاء بتعليقاتهم
            وشكرا
            تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
            أبو عذاب

المشاركة الأصلية بواسطة الصديق الصدوق مشاهدة المشاركة

والان هم مع شخص اخر ...

وشكرا
              حياك الله أخي الصدوق هذه العملات لم يستخرجها أي شخص و انما توجد منها كميات كبيرة في تونس و هي كلها مزورة و عرضت على الكثير و راح ضحيتها الكثير كما حذرني منها أحد الإخوة الكرام بمنتدانا الغالي و أنا ليست لدي أي صلة بأخونا صاحب الموضوع أصلا أنا خارج أرض الوطن
              [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]تواضع تكن كالبدر لاح لناظر فوق صفحات الماء وهو رفيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]
              [COLOR=#000000][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=#ff0000][SIZE=5]ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه فوق طبقات الجو و هو وضيع[/SIZE][/COLOR][/U][/B][/FONT][/COLOR]

بارك الله فيكم جميعا واسف على ازعاجكم ,, انا ليس لي اى خبرة فى هذا المجال وشخص ما طلب منى المشورة وددت ان اساعده ,,, شكرا لكل من رد على الموضوع واحب اعرفكم انى فخور بيكم جميعا ومن اليوم هذا منتداى المحبب

المشاركة الأصلية بواسطة الصديق الصدوق مشاهدة المشاركة

والان هم مع شخص اخر ...

وشكرا
                  انا ما اعرف عن اى موضوع تتكلم ؟

ثانيا عنونت اسمك لان كلهم يدخلون يقولون انتظر الصديق الصدوق

اسف للازعاج

المشاركة الأصلية بواسطة tunisien مشاهدة المشاركة
                    حياك الله أخي الصدوق هذه العملات لم يستخرجها أي شخص و انما توجد منها كميات كبيرة في تونس و هي كلها مزورة و عرضت على الكثير و راح ضحيتها الكثير كما حذرني منها أحد الإخوة الكرام بمنتدانا الغالي و أنا ليست لدي أي صلة بأخونا صاحب الموضوع أصلا أنا خارج أرض الوطن
                    أولا شكرا فتح الموضوع من طرف الاخ ابو الهدى

اخي tunisien بس للتوضيح .. الرابط الذي وضعته .. يشبه سكة العملات التي يعرضها الاخ حسسس ...ومن هدا الباب اردت التوضيح .. وضننا مني ...ان حسس هون نفس الشخص انت ...ولهدا ان وضعت الرابط .. وانت وضعته في ان معا
                    ولكن هدا لا يهم بما ان النتيجه سلبيه ....للموضوعين
                    وعلى كل حال .. اهلا وسهلا بكم جميعا
                    والان لا داعي لنعود الى هنا
                    تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
                    أبو عذاب

يعمل...
                    X