إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة سدايه عمودية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة حسن أحمد تونس مشاهدة المشاركة
    أشكرك أخي على سعة صدرك فعذرا منك و من جميع الأخوة الأكارم أخواننا في هذا البيت الكبير قدماء

تثبيت الداموس
    اولا بالنسبة للدواميس في تونس عادة الاشارة تكون صخرة منسقة و متوسطة الحجم و مقعرة بوسطها
    أي جرن كبير يفوق قطره العشرون صم و ان لم يوجد و هذا في أغلب الأحوال
    تجد الداموس بواسطة صخرتين كبيرتين تسدان المدخل الرئيسي و غالبا اخي يكون فوق هذه الصخور
    أي من جانبهما العلوي شجرة معمرة لا تهمل أخي هذه المعلومات ، و الداموس يأخذ دائما شكلا الارتفاع
    أي تجده بأسفل او بوسط الهضبة او التلة.
    يكون يكون بأماكن وسط الحرث بتلة صغيرة لا تنبت زرعا و يكون هناك صاري غير بارز كثيرا على الأرض
    بالتوفيق اخي
    لو تعطينا صورة للتلة قد نساعدك في تحديد المدخل بإذن الله
    بالتوفيق
    مشكور اخي على المعلومة وان شاء الله سوف ادعم كلامك بصورة لجرن كبير وعميق وهو يخص سداية نومدية موجود فوق تل وانت تعرفها اخي حسن.......

السلام عليكم :اخوتي الاعزاء انا اسف عن التأخير والسبب هو العمل والانتقال من مكان الى آخر ارجوا منكم العفو .على كل كيف حالكم اتمنى من كل قلبي ان تكون في احسن الاحوال و امتعها .وانشاء الله سوف اتفرغ كليا الى ان امدكم ما طلبته مني في الاسبوع القادم انشاء الله .وشكرا لكم

المشاركة الأصلية بواسطة صياد الإشارات مشاهدة المشاركة
        مشكور اخي على المعلومة وان شاء الله سوف ادعم كلامك بصورة لجرن كبير وعميق وهو يخص سداية نومدية موجود فوق تل وانت تعرفها اخي حسن.......
        إن شاء الله أخي صياد الاشارات و ربّي يوفّقك فيها
        العلم من الله
        نحن لا ندعي المعرفة
        بل على الأرض نلتقي
        لا خير في امرىء كتم علم
        احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
        شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
        و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
        و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

يعمل...
        X