إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة الهلال و النجمة ومدلولاتها و حلولها 2013

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة الهلال و النجمة ومدلولاتها و حلولها 2013

بسم الله وافضل الصلاة واطيب السلام على سيدي رسول الله اخي في الله الاخ صقر العشيان السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زادك الله من فضله ومن علمه و جزاك الله كل خير اذا تكرمت اخي الكريم علينا و تفضلت نرجو منك ان تشرح لنا فضلا لا امرا عن اشارة الهلال و النجمة ومدلولاتها و حلولها و اشارة الطلقات واعتذر اخي الكريم منك ومن هذا الطلب ولكن حب المعرفة والعلم والتعلم من اصحاب الخبرة والحنكة في فك الرموز وحل شيفراتها اضافة لحبكم في مساعدة اخوانكم فنرجوا ان تلبوا نداءنا وان تمنوا علينا بما فتح الله عليكم لتكون درسا و مرجعا لنا نحن واخواننا طلاب العلم كما نتمنى عليكم اصحاب الخبرة في هذا الباب امثال اخينا في الله الاخ باحث و الاخ العزيز ابو فيصل ان تكون هناك دروس في هذا الباب فنرجوا الله ان لاتردونا خائبين وكلنا امل ان نرى هذه الدروس ونشر العلم بين اخوتنا ليزداد منتدانا آلقا ً ونورا واعتذر عن الاطالة ودمتم برعاية الله وامنه اخوكم في الله صلو على الحبيب

جزاك الله خير اخي صلو على الحبيب ​على هذا الطلب ونحن في انتضار الشرح من المحللين الافاضل

بسم الله..تحياتي اخي صلو على الحبيب...اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم..اخي هناك موضوع في قسم الاشارات العثمانيه عن اشارة الهلال والنجمه ..تستطيع مراجعته...وان كان لي من العمر بقيه...ساتكلم بشكل موسع عن الاشارات العثمانيه في الايام القادمه ..انشاء الله..

اختيار موفق اخي الكريم بإختيارك خبير محنك مثل الاخ صقر العشيان ونحن في انتظار مواضيعه لشرح الاشارات بفارغ الصبر

بسم الله و الصلاة والسلام على خير الانام سيدي رسول الله أخواني الاعزاء في منتدانا الحبيب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          اخي في الله ابو عيسى و الاخ الكريم الباشق اسعد الله اوقاتكم بكل خير وشكرا للدعم و المؤازرة على دعم طلبنا و ندآنا للغالي صقر العشيان لتلبية طلبنا مآجورا غير مآمور
          الاخ العزيز صقر العشيان تحية طيبة ومباركة لشخصكم الكريم وشكرا لردكم الجميل و اعتذر مجددا عن طلبي هذا لانه اعلم انه سيآخذ منك وقتا وجهدا فجزاك الله كل خير
          ولكن اخي الحبيب هناك قلة قليلة ممن وهبهم الله قوة البصيرة وخبرة وعلم في فك شفرات الاشارات التركية لما فيها من دقة ودهاء في تمويه مكان الهدف الحقيقي
          وكما تفضلت هناك اخوة في الله كتبوا في هذا السياق جزاهم الله خيرا ولكن عند قراءة هذه المواضيع ومراجعتها نجد احيانا اختلافا بين اخ واخر و ان كان الامر يتعلق بموضع واحد
          فمثلا لا على سبيل الحصر موضوع اشارة المسمار التركي سمعنا و قراءنا عنه الكثير فمنهم من يقول انه هدف واشارة دالة على نفسه و قياسه كذا و اتجاهه كذا ومنهم من يقول انه تابع لاشارة رئيسية قد تكون مثلا اشارة نجمة وهلال والمسمار اشارة تثبيت وهذا احتمال صحته في الدفائن التركية وارد جدا قد تصل نسبة صحته \90-99\% وهناك من يقول ان هذا المسمار يدل على دفين مركزي كبير و و و و الى مالا نهاية
          وهذا ينطبق قياسا على باقي الاشارات ومنها اشارة الهلال و النجمة
          وكما تفضلت اخي صقر هناك مواضيع تتحدث عن ذلك ولكن عندما تتابع محنك نافذ البصيرة في تحليلاته يدلك ذلك على صاحب علم ملم بادق التفاصيل بكل ما يخص هذه الرموز والاشارات
          وما كان اخي الكريم صقر العشيان طلبنا هذا الا من باب طلب العلم من منبعه فأعانك الله اخي على تلبية طلبنا ونحن نكرره عليك كلنا امل ان لا تردنا خائبين وكما ترى فالاخوة بانتظار ذلك على احر من الجمر
          وختما تقبل اخي الكريم صقر العشيان فائق احترامي وشكرا على سعة صدركم وجزاكم الله كل خير
          اخوكم في الله صلو على الحبيب

الاخ صقر وعد انه سيكتب عن الاشارات وهذا هو يضع لنا شرح للمفتاح العثماني وسيضع المزيد ان شاء الله تعالى

يعمل...
            X