إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوجد مغاره منظوره

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يوجد مغاره منظوره

يوجد مغاره منظوره في الاردن تحديداً في الجنوب \ الكرك ... اريد التحدث مع الاخ يونان الموضوع هام جداً والله لقد تعبنا من قصص المنظور لكن ان شاء الله هذا الموضوع موجود ومئه بالمئه واسثبت لكم هذا الكلام على ارض الواقع بس الاخ يونان اذا تكرم يكلمني بصير خير

اخي العزيز حياك الله....
    هل يوجد لديك صور فيديو وذلك حتى نستطيع التفاهم... يونان سوف يطلب اثباتات لوجد المغارة عندك.. هل انت وسيط ام صاحب مكان
    ضع الصور ومن ثم لكل حادث حديث
    [B][SIZE="3"]سبحان الله
    والحمد لله
    ولا اله الا الله
    والله اكبر[/SIZE][/B]

منظور....ان شاء الله
      بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

اخي العزيز تحياتي الصور موجوده والدلائل موجوده .. انا وسيط مباشر مع صاحب الموضوع وانا اعرف من كثر مامر عليكم من قصص المنظور لم تعودا تثقوا بأحد وانا كذلك لقد مررت بقصص مريره مع المنظور منذُ 25 سنه وانا ابحث عن الصدق وان شاء الله ان يكون في هذا الموضوع ياسيدي العزيز الموضوع موجود والصور والاثبات والدلائل وكل شيئ تطلوبه من اثبات للموقع دون اي شرط او قيد بس سيكون الكلام مباشره وجه لوجه مع الاخ يونان وبعد التأكد من الدلائل الموجوده لدينا وبعد الاتفاق سيذهب مباشره لمشاهدة الموقع على ارض الواقع وهذا الكلام انا مسؤول عنه امام الله والله على ماقول شهيد \ سامحوني لااستطيع وضع الصور على الملأ الموضوع امانه ومو سهل يااخوان من كثر النصابين الي مروا علينا اغلبهم يدعي الخبره وعامل حاله تاجر وهو لا يحتكم على قرش كلهم وسطاء وكل واحد بنقل الموضوع بالطريقه الي تعجبه \ على كل حال الي عنده المقدره العلميه والماليه انا جاهز وتحدي ظمن الموجود

أخي بدون صور لا تتعب حالك
          لن يتعاون معك أحد إلا إذا وضعت دليلك هنا
          ومثل ما تفضلك الناس ملت من قصص المنظور وسوالف الحصيدة
          حط صور على الأقل من الداخل دون كشف المنطقة لضمان خصوصية موقعك
          وإن شاء الله خير
          بعدها ستجد الأخ يونان وغيره كلهم معك
          ولكن بدون دليل ستتعب نفسك على الفاضي
          والله الموفق
          جاري البحث عن الدفين...

المشاركة الأصلية بواسطة صادق في زمن الكذابين مشاهدة المشاركة
            اخي العزيز تحياتي الصور موجوده والدلائل موجوده .. انا وسيط مباشر مع صاحب الموضوع وانا اعرف من كثر مامر عليكم من قصص المنظور لم تعودا تثقوا بأحد وانا كذلك لقد مررت بقصص مريره مع المنظور منذُ 25 سنه وانا ابحث عن الصدق وان شاء الله ان يكون في هذا الموضوع ياسيدي العزيز الموضوع موجود والصور والاثبات والدلائل وكل شيئ تطلوبه من اثبات للموقع دون اي شرط او قيد بس سيكون الكلام مباشره وجه لوجه مع الاخ يونان وبعد التأكد من الدلائل الموجوده لدينا وبعد الاتفاق سيذهب مباشره لمشاهدة الموقع على ارض الواقع وهذا الكلام انا مسؤول عنه امام الله والله على ماقول شهيد \ سامحوني لااستطيع وضع الصور على الملأ الموضوع امانه ومو سهل يااخوان من كثر النصابين الي مروا علينا اغلبهم يدعي الخبره وعامل حاله تاجر وهو لا يحتكم على قرش كلهم وسطاء وكل واحد بنقل الموضوع بالطريقه الي تعجبه \ على كل حال الي عنده المقدره العلميه والماليه انا جاهز وتحدي ظمن الموجود
            أخي الكريم...اذا أنت من الأردن ...وكما تفضلت في مشاركاتك السابقة اذا أرجو أن تراسلني على الخاص للخوض في بعض الأمور ...ودمتم
            بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

اخي الكريم
              انت طلبت الاخ يونان لدلك انصحك بتوجيه رساله اليه وهو بفيدك بالامر حتى لو تاخر بالرد عليك نظرا لظروف عمله ووجوده خارج البلاد
              موفق
              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخي الكريم السبع تحياتي كيف بدي احكي معه وين اراسله هل يوجد رقم تلفون وين هو موجود ومن اي بلد وهل هو من الاردن انا لااعرف سوى حسب ماقرأت وسمت في منتداكم القيم انه الاخ يونان مختص في المنظور وعلى قدره علية من العلم متمكن في هذا المجال مع احترامي للكل ارجوا مساعدتي كيف بدي احكي معكم على الخاص وسأضع دليلي بين يديه اذا شاء الله ان نلتقي

المشاركة الأصلية بواسطة صادق في زمن الكذابين مشاهدة المشاركة
                  اخي الكريم السبع تحياتي كيف بدي احكي معه وين اراسله هل يوجد رقم تلفون وين هو موجود ومن اي بلد وهل هو من الاردن انا لااعرف سوى حسب ماقرأت وسمت في منتداكم القيم انه الاخ يونان مختص في المنظور وعلى قدره علية من العلم متمكن في هذا المجال مع احترامي للكل ارجوا مساعدتي كيف بدي احكي معكم على الخاص وسأضع دليلي بين يديه اذا شاء الله ان نلتقي

اخي الكريم

فقط ارسل رسالة خاصة للاخ يونان
                  وان شاء الله هو سيتابع معك

http://www.qudamaa.com/vb/private.php?do=newpm

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                  "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                  وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                    اخي الكريم
                    انت طلبت الاخ يونان لدلك انصحك بتوجيه رساله اليه وهو بفيدك بالامر حتى لو تاخر بالرد عليك نظرا لظروف عمله ووجوده خارج البلاد
                    موفق
                    يعني احنا ما ننفع ....أشكرك ايها السبع على التهشيم...الرجال ايضا قال من لدية القدرة فليتفضل ؟؟؟؟
                    بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة

اخي الكريم

فقط ارسل رسالة خاصة للاخ يونان
                      وان شاء الله هو سيتابع معك

http://www.qudamaa.com/vb/private.php?do=newpm
                      الله يعينك يا يونان شو بدك تلحق تا تلحق....كل الاحترام......
                      بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

المشاركة الأصلية بواسطة أبو طلال مشاهدة المشاركة
                        يعني احنا ما ننفع ....أشكرك ايها السبع على التهشيم...الرجال ايضا قال من لدية القدرة فليتفضل ؟؟؟؟
                        اخي ابو طلال انا لا اهمش احد
                        هل انت خبير معتمد للمنظور في قدماء ؟؟؟؟
                        ان كنت كدلك فتفضل وخاطب الاداره وسيردون عليك
                        الرجل طلب خبير في المنظور ونحن ارشدناه الى احد الاخوة الاثنين يونان او ميشع وما الخطأ في دلك؟؟
                        لا حول ولا قوة الا بالله
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

الاخ ابوطلال الله يكون في عون الجميع \ اخي السبع اشكرك جزيل الشكر \ اخواني الاعزاء ارجو ان لا نستبق الاحداث ونحكم على الناس غيباً فااصابع يدك ليست مثل بعض والناس اجناس
                          وان شاء الله يكون فعلنا مثل قولنا قول الحق والصدق فيه ونسأل الله الفلاح في الدنيا والاخره هو الرزاق الكريم بيده مقاليد كل شيئ

أبو طلال انت الخير والبركة
                            بس أنا هذا الموضوع اللي قاهرني
                            كل ما واحد طلع وقال عندي منظور الرسائل الخاصة بتشتغل وبعدها ما حد بعرف شو صار
                            لا حول ولا قوة الا بالله
                            إلى متى ستستمر هذه الظاهرة
                            جاري البحث عن الدفين...

طلبت من الاخ السائل ارسال رسالة خاصه ليونان حتى يكون على علم بالموضوع وبعدها سيكون الامر مشاركة مع الاعضاء جميعهم
                              يعني بصريح العبارة نحن ايضا نحافظ على سرية الاخ السائل وان كان هناك صور فاليعرضها برساله خاصه الى الشخص المختص بهذا الامر بعد ان يتيقن الاخ السائل من صدق معلومات الخبير واقصد هنا اخي يونان الذي نعرفه انسانا صادقا وخبيرا بهذا الامر
                              ليس كل ما يلمع ذهبا

يعمل...
                              X