إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سداية للتحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا اخ كريم عليك بالانتباه من الاشجار المغروسة حتما هناك اشجار اقل نموا من غيرها .فتلك فوق الداموس .عندها ابحث عن المدخل من جهة الشرق وستجده .

ايها السيد النبيه كريم لو تسمح ارفق لي رسم كروكي فيه جميع بينات الاشارات والقصور الموجودة فوق الربوة وتفضل خذ الحل باذن العلي القدير عمك الحاج ينتظرك
      http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

المشاركة الأصلية بواسطة جوال سريع مشاهدة المشاركة
        ايها السيد النبيه كريم لو تسمح ارفق لي رسم كروكي فيه جميع بينات الاشارات والقصور الموجودة فوق الربوة وتفضل خذ الحل باذن العلي القدير عمك الحاج ينتظرك
        شكرا لك اخي جوال علي المتابعة او الحاج عمار كما يحلو لك
        انتظر مني رسم كروكي موضح لما موجود مع العلم أ،ن الارض فلاحية و قد اختفت القصور يا حاج مع الاسف و لا اثر لها
        لكن بمجهودك و مجهودات كل الاخوة مشكورين سنحاول ان نقترب اكثر الي الحل باذن الله
        دمت بود

لم يعد امامك من حل سوى ما نصحتك به

أخي الكريم أنصحك باستعمال أسياخ النحاس .قم بجولة في المكان وانت تحمل السيخين معا ولن تخسر اي شيئ بالعكس سوف تكتشف مالم يكن في بالك .وحدد جميع الاماكن التي تنفرج فيها الاسياخ ............. .

المشاركة الأصلية بواسطة الوحدوي مشاهدة المشاركة
              يا اخ كريم عليك بالانتباه من الاشجار المغروسة حتما هناك اشجار اقل نموا من غيرها .فتلك فوق الداموس .عندها ابحث عن المدخل من جهة الشرق وستجده .
              مشكور أخي لكن ليس هناك أشجار بالمنطقة الشرقية..هناك البيت و الاسطبل "حاشاك"
              شكرا لك أخي

المشاركة الأصلية بواسطة الكهرمان مشاهدة المشاركة
                أخي الكريم أنصحك باستعمال أسياخ النحاس .قم بجولة في المكان وانت تحمل السيخين معا ولن تخسر اي شيئ بالعكس سوف تكتشف مالم يكن في بالك .وحدد جميع الاماكن التي تنفرج فيها الاسياخ ............. .
                مشكور أخي الكهرمان ربما هذه الطريقة الفعالة لكشف الفراغ و مساحته...سنقوم بتطبيق هذه الطريقة و ربنا يوفقنا..

بعد ما تاكد بأن محورها الغربي لا يوجد فيه هدف
                  هناك شيئ محير في اشارتك هو لمااذا جائت أحدى فتحاته بانحنائة على غير العادة
                  الأن فقط سأجزم بأن الجهة الشرقية و تحديدا شرقا مع ميلان الى الشمال
                  يوجد عائق طبيعي ، في حدود اربعين مترا.
                  هل تذكر لي ما هو و يا ريت ترفع لي صورا للمنطقة المحددة.

أخي سدايتك على غير عادة السدايات فلا تضنها سهلة لنها حقيقة فيها أشياء مميزة
                  و أخرى تمويهية فليست سهلة خذ في حسبانك هذا ،
                  العلم من الله
                  نحن لا ندعي المعرفة
                  بل على الأرض نلتقي
                  لا خير في امرىء كتم علم
                  احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                  شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                  و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                  و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

يعمل...
                  X