إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو من الأخوة الخبراء مساعدتي في نوع هذه العملات و لأي زمن تعود و كم يبلغ سعر القطعة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو من الأخوة الخبراء مساعدتي في نوع هذه العملات و لأي زمن تعود و كم يبلغ سعر القطعة

السلام عليكم و رجمة الله و بركاته
    أرجو أن تكونوا بخير و عافية
    أرجو من الأخوة الكرام مساعدتي بنوع هذه العملة و تاريخ صدورها و كم يبلغ سعرها و ندرة هذه القطع أو توفرها و أي من هذه القطع هي نادرة أكثر
    الملفات المرفقة

أرجو من الاخوة التفاعل مع الموضوع و المشاركة بالموضوع من أجل الاستفادة و نشر العلم

اخي حسين ضع صوره كل عمله وجه وقفا لحال وقم بترقيمها لكي يستطيع الخبراء مساعدتك رغم اني شاهدت العملات واتوقع ممكن يكون النسر الروماني له قيمه هذا ما اعرفه والله اعلم
      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

روماني وبيزنطي واسلامي ... رتب الموضوع نفيدك ان شاء الله
        تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
        أبو عذاب

الله يجزيكم الخير أخي و يبارك فيكم ما هي الترتيبات اللازمة يا أخوتي من أجل الإفادة بالموضوع و لكم الشكر مقدما

المشاركة الأصلية بواسطة حسن المخيبر مشاهدة المشاركة
            الله يجزيكم الخير أخي و يبارك فيكم ما هي الترتيبات اللازمة يا أخوتي من أجل الإفادة بالموضوع و لكم الشكر مقدما
            http://www.qudamaa.com/vb/f11/الخطوا...?ئته-39406/
            أبو عذاب

انظر الى الرابط او اضغط على الرابط في التوقيع
              أبو عذاب

يعمل...
              X