إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة قبضة يد و جرن 2013

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا لو مكانك احفر بنفس مكان الاشارة لانها قبضه يد

لو انت ماسك شيء بيدك تقول لصاحبك لا تخاف هاي تحت يدي او بقبضة يدي

لكن يوضح لك بالجرن انه ران مغلق و تحت اليد

اخوي في ران بنفس الموقع ويمكن تحت المقبض

المكان الذي لا ترتاح به نفسك هو موقع الدفين

مشاء الله والله انها تستاهل ويارب يرزقك

هي رومانية اغريقية واضح

مشكور أخي باحث
      أنا قمت بالحفر أسفلها ضهر صخرة كبيرة كانت تحت اليد
      وأرجوا منك القاء نضره على الصور واحدة للحفر والأخرة أشك أنها عين في زاوية اليد شاكرا لكم جميعا

[COLOR=#0000cd][FONT=impact][SIZE=6]فقدتني لأنك لم تتعود على أمتل[SIZE=6]اك
      الأشياء الثمينه
      [/SIZE][/SIZE][/FONT][/COLOR]

الأشياء الثمينه

عذراً قصدت الاخ باحث هذا رابط الموضوع اللي تفضلت بشرح شبيه لهمسبقاً
          http://www.qudamaa.com/vb/f6/رمز-ملكي-40842/
          [CENTER][FONT=microsoft sans serif][COLOR=#b22222][SIZE=6]ان زانت الله كريـــــم وان تردت الشكـــــوى لله[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

الاخ ملغوم باعطيك وجهة نظري والله اعلم يتراوى لي ان اليد ليست يد آدمي بل ((قبضه)) سبع فعليك دراستها جيداً فلها حسبان آخر والله اعلم فهدفك تلزمه خفة يد وانتبه لا تصير ملغوم من جد.
            والله ولي التوفيق..*
            [CENTER][FONT=microsoft sans serif][COLOR=#b22222][SIZE=6]ان زانت الله كريـــــم وان تردت الشكـــــوى لله[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

مشكور أخي أحمد المدمي للمشاركة القيمه ولكن ما رأيك سيكون حلها
              لأني لم أعد أعرف ماأفعل
              شاكرا لكم
              الأشياء الثمينه

الاخ الملغوم سوف اعطيك مجرد رأي ولو كنت مكانك لفعلت رمز الجره في قلب الحجر يعني خلف الحجر الموضح بالصورة
                اما مخلب النمر عندك خيارين الاول اذهب باتجاه الفبضه عشر الى عشرين متر هل يوجد رجوم او قبور او جرون وكم عددها ان وجد
                او اكسر الصخرة من التصف وانتبه جيدا من الفخ اذا كانت اخرى تستند عليها
                لا عليك سوى صورة واضحة على بعد عشرة امتار عكس اتجاه القبضة على انحناء يمين خطوتين لكي تتضح الصخور وما خلفها
                انت الحين اخلع الجرة ولا تنسى الاذكار والطريقة الشرعية لفك الرصد تمنياتي للجميع بالتوفيق..

اذا المكان امن و عندك ناس تشتغل كمل حفرك ووسع الحفره

لا تكلف نفسك فوق طاقتك انا اجيبك من خبره ميدانيه يمكن اخطي فلا تتكلف بالله عليك هذه هوايه و الرزق من الله

كلام سليم ولو تزيد من الصور للموقع ونطاق ما فعلته وتحديدها بالمتر ان حفرت بتوجيهات الاخ باحث باذن الله تفرج
                    والله ولي التوفيق

يعمل...
                    X