إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للاساتذه خبراء المنظور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الأخ ريحان المحترم
    مغارة روكسانا موجودة في اليونان في أمفيبوليس
    أرجوا التأكد من المعلومة
    جاري البحث عن الدفين...

انا لا اعلم مكانها ولاكن الاخ ميشع ذكر انها في ايران ....
      [B][SIZE="3"]سبحان الله
      والحمد لله
      ولا اله الا الله
      والله اكبر[/SIZE][/B]

إذن أرجوا من الأخ ميشع أن يتأكد من المعلومة وأن يعطينا رأيه في هذا الموضوع فضلاً لا أمراً
        جاري البحث عن الدفين...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          وصلى الله وسلم على سيدنا محمد بن عبدالله وعلى اله وصحبة ومن اتبعة وايانا واياكم الى يوم الدين
          عندي مداخلة بسيطة وتحملوني....

يعني جدلا لنفرض أن المنظور موجود ...فرضاّ

ولنفرض أن الخبراء الأشاوس من بلادنا العربية الحبيبة حلو موضوع المنظور ...فرضاّ

ولنفرض أن الأمور عدت على خير من توزيع الحصص والأدوار ....................مع مشاركة - الدولة- أيضا فرضاّ

ولنفرض أن العالم علم بالموضوع ....أكيد .... ماذا تعتقدون سيحصل للذين وصلو الى الحل ؟؟؟!!!!! بس وسلامتكم

أنا مني وعلي قربت أستقيل من هذا الشغل كلو لأنني طفشت من الناس الكذابة ومن الاشارات المزورة والخ ............لكنني متابع وبشوق وقوة وعمق ...والرزاق هو رب العالمين سبحانة وتعالى
          لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
          بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

والله يا أبو طلال أنا معك
            والله أعلم لا في منظور ولا محظور
            أنا أحترم خبراء المنظور ومن يدعي أنه هناك منظور
            بس رأيي في هذه الأمور أنه لا يوجد رصد ولا يوجد منظور وكلها سوالف ناس فاضية
            صرنا داخلين مليون مغارة وسرداب ومعبد وبئر .... الخ
            ما عمره صادفني لا رصد ولا غيره
            ومن يدعي أنه يوجد منظور هل عمره دخل مغارة منظورة ؟ ولا بس معلومات جايبها من النت واليوتيوب ؟
            أشك أنه عمره رأى مغارة منظورة أو حلها ، ولو هذا الشيء حصل لا أظن أنه عنده وقت ليجلس على الإنترنت يتابع منتديات الدفائن
            الله المستعان
            جاري البحث عن الدفين...

حياك الله عزوجل.. أخي Arabian Shark

والله أعلم أن الرصد موجود ...والله أعلم... كانت عمتي ترى بيضة كبيرة من الذهب وصندوقان من ذهب كبيرين مليئان بالمجوهرات والحلي ..لكن كان واقف خلف البيضة والصندوقان حارسان واحد واقف وطويل جدا والأخر ممدد خلف الصندوقان ...وكانو -الصندوقان ولبيضة- يلتفان بسرعة متفاوتة ....وأكد هذا الأمر ابناء عمتي من صغيرهم الى كبيرهم ...كانت وقت الحادثة بعد صلاة المغرب صيفا..والله أعلم
              بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

وأيضا نسيت أن أذكر الدجاجة وصيصانها -كامو يخرجون من صخرة ويعودون منها- ........لا أعلم هو رصد ...هو سحر معمول لهم ....لأن زوج عمتي أصبحت حركاتة غريبة جدا وبدأ يكلم الشجر ليلا ولا يستحم ويصلي عند الشروق ووقت الغروب ....والخ حاولت معه تكرارا كان يقول لي لن تجدوا ما تبحثون عنة الا عند موتي - والله الرازق الأحد- كانت الاشارة عندهم رأس غزال للعلم فقط...

المهم الأمور لم تنتهي بخير - لكن الله عزوجل يختار الأفضل سبحانه- تطلقت عمتي بعد مررور أكثر من 28 سنة زواج ولم نجد شيء وغادرنا المنطقة نهائيا ....

الحمدالله رب العالمين وصلي اللهم وسلم على أشرف الخلق سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
                بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

يعمل...
                X