إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدم كبيره وقدم صغيره و علامة تابوت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة yassine yassine مشاهدة المشاركة
    أخي الغالي يوسف لك قدمين مع تمويه
    في العاده تسير بتجاه القدمين تجد مجموعه من الجرون ثم في نفس الإتجاه تجد مقبره
    ودفينك قبر ملك عباره عن حوطه من الحجاره... إبحث عنه ستجده إن شاء الله إخوك أبو ألاء
    شرفني مرورك اخي ابو الاء وجمعه مباركه فعلا في نفس الاتجاه حوطه كبيره من الاحجار على مسافة 35 متر ولكنها على حافة الجبل والحفر من اعلى الحوطه شبه مستحيل لانها جبل تظرب في صخر ومن الجانب اي حافة الجبل كانه مبني احجار مرصوفه وتربه التي بين الاحجار صفارها غريب لكن غدا سوف انزل صور اكثر لكي تتوضح الصوره وشكرا لكم

أخي الغالي يوسف تلك الحوطه هي هدفك ...قلبها جيدا متمعن في كل صخره واحده بواحده، موفق إن شاء الله أخوك أبو ألاء..

الاخ ابو آلاء هذه صور الحوطة والقبور المجاورة لها نرجو منك يا ابو آلاء التدقيق فيها ومن جميع الأخوة الاعضاء وشكراً

​بسم الله..اخي يوسف في محيط الاشاره 125 متر ابحث عن جرن ركز امام الاصابع

الأخوه الأعضاء تم اضافة الصور ولكن هناك بعض الأسئلة :

1 - هل من الممكن ان يكون هناك طري للحفر مع الجنب لأن الحوطه على حافة الجبل وفيه شك في صخره كبيره ممكن تكون مدخلا ولا لابد من الحفر فوق ؟

2 - الشكل الذي يشبه الشمس في الصور الأولي هل الفتحه ترمز لمدخل للحوطه لأن علامة الشمس باتجاه الحوطه .

وكم جزيل الشكر .........

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	34.0 كيلوبايت 
الهوية:	731185اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2.jpg 
الحجم:	26.6 كيلوبايت 
الهوية:	731186اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3.jpg 
الحجم:	33.7 كيلوبايت 
الهوية:	731187اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	4.jpg 
الحجم:	25.7 كيلوبايت 
الهوية:	731191اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	5.jpg 
الحجم:	24.3 كيلوبايت 
الهوية:	731188اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	6.jpg 
الحجم:	24.1 كيلوبايت 
الهوية:	731189اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	untitled.jpg 
الحجم:	34.3 كيلوبايت 
الهوية:	731190

بسم الله..اخي يوسف ابحث عن جرن لان الدفين داخل مغاره ..قبر صخري..

المشاركة الأصلية بواسطة صقر العشيان مشاهدة المشاركة
                بسم الله..اخي يوسف ابحث عن جرن لان الدفين داخل مغاره ..قبر صخري..
                اخوي صقر يعطيك الف عافيه .. ممكن اسالك بعض الاسلة كي نصل الى حل اللغز :

* ممكن توضح كيف يكون قبر صخري ؟ وطريقة فتحه من اعلى والا مع الجانب ؟
                *هل هناك طريقة سهلة للبحث يعني مثلا : اقيس الاقدام ثم احولها الى امتار وامشي باتجاه القدم اليسرى وابحث ؟ او اقيس المسافة بين القدم اليسرى ثم احولها امتار وابحث باتجاه القدم اليسرى؟
                * ممكن شرح كيف ابحث عن الجرن ؟ مالذي علي فعله ؟ ابحث يمينا يسارا ..الخ؟

**** والف شكر على مجهودك الطيب

اخوي صقر يعطيك الف عافيه .. ممكن اسالك بعض الاسلة كي نصل الى حل اللغز :

* ممكن توضح كيف يكون قبر صخري ؟ وطريقة فتحه من اعلى والا مع الجانب ؟
                  *هل هناك طريقة سهلة للبحث يعني مثلا : اقيس الاقدام ثم احولها الى امتار وامشي باتجاه القدم اليسرى وابحث ؟ او اقيس المسافة بين القدم اليسرى
                  والتابوت
                  ثم احولها امتار وابحث باتجاه القدم اليسرى؟
                  * ممكن شرح كيف ابحث عن الجرن ؟ مالذي علي فعله ؟ ابحث يمينا يسارا ..الخ؟

**** والف شكر على مجهودك الطيب

بسم الله..اخي يوسف كما اخبرتك سابقا مسافة 125 متر ابحث عن جرن او سيال على اتجاه المييز في الاشاره ..لان الدفين داخل مغاره

المشاركة الأصلية بواسطة صقر العشيان مشاهدة المشاركة
                      بسم الله..اخي يوسف كما اخبرتك سابقا مسافة 125 متر ابحث عن جرن او سيال على اتجاه المييز في الاشاره ..لان الدفين داخل مغاره
                      مشكور اخوي صقر على متابعتك بس على مسافة 125 متر لا يوجد مايدل على وجود مغاره لانه اخر الجبل من الاسفل .. هل يمكن ان تكون المغاره من جانب القبر لانه على حافة الجبل لان نزول الجبل تدريجي ...: ماهي المخاااااااطر والصعوبات التي متوقع مواجهتا ...... وماهي التجهيزات المطلوبه للحفر لاننا نشك بصخره اسفل القبر من الجانب ؟ ؟ انا ااسف على الاطاله لكن هل الدفين روماني وماهو المتوقع ان يكون لاننا خلال يومين او ثلاثه سوف نقوم بعملية الحفر ....... ادعو لنا بتوفيق ومشكورين على مجهودكم اخوكم يوسف

​بسم الله..عندما اقول لك مسافة 125 متر يعني من الاشاره واقصى مسافه هي 125 متر..يجب ان تجد جرن قطره لا يتجاوز 6سم تثبيت لمدخل المغاره

يعمل...
                        X