إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خرائط المغرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم أخوكم سمير من المغرب وبالضبط من مدينة تازة. أعرف عدة أماكن بها إشارات في مسقط رأسي. أنا أبحث عمن يمتلك جهاز كشف ويريد التعاون للعمل على هذه الإشارات وشكرا .

• السلام عليكم أخوكم سمير من المغرب وبالضبط من مدينة تازة. أعرف عدة أماكن بها إشارات في مسقط رأسي. أنا أبحث عمن يمتلك جهاز كشف ويريد التعاون للعمل على هذه الإشارات وشكرا .

• السلام عليكم أخي إدا كنت متأكد من الخرائط فيمكنني المساعدة ،،،والله ولي التوفيق

• انو اولغم

المشاركة الأصلية بواسطة قدم اء مشاهدة المشاركة
          أخي المستفسر عن وانو ولغم .هذا المنطقة إسم أمازيغي يعني البئر المدفونة و أضن أنها إسم لوصف مكان الكنز المهم هي توجد بسوس وبالضبط في منطقة فجنوب أكادير
          اخي الكريم وانو اولغم كلمتان امازغيتان تعنيان بئر الجمل وليس البئر المدفونة ومن لديه خارطة تخص ( كهف الغراب) فانا اعرف المكان وشكرا

• المشاركة الأصلية بواسطة الاطلسي مشاهدة المشاركة
            اخي الكريم وانو اولغم كلمتان امازغيتان تعنيان بئر الجمل وليس البئر المدفونة ومن لديه خارطة تخص ( كهف الغراب) فانا اعرف المكان وشكرا
            السلام اخي بحثت كثيرا عن هذا المكان في نواحي افران و تيمحضيت ولم اصل لنتيجة
            [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
            [/CENTER]

• المكان يا اخي موجود بنواحي صفرو واني اعرفه جيدا

• المشاركة الأصلية بواسطة الاطلسي مشاهدة المشاركة
                المكان يا اخي موجود بنواحي صفرو واني اعرفه جيدا
                و ماذا تنتضر يا اخي توكل على الله ولاكن ما لدي انا انه في نواحي تيمحضيت و خصوصا في منطقة تاسمارت او تاسماكت لم اعد اتذكر هذه التقييدة عملت عليها مدة طويلة حفرت 2 من الكهوف على اساس كهف غراب كل واحد كان يستغرق قرابة الشهر لقد اضعنا اموال كثيرة و حدث معنا قصص غريبة
                [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
                [/CENTER]

• نعم يا اخي الكهف له مدخلان الاول في نواحي تيمحضيت والثاني بضواحي صفرو وهو الاقرب الى الكنز من الاول فانظر الى المسافة بين المدخلين فالمسافة شاسعة فوق الارض فما بالك تحتها لاكن هناك مشكل في المدخل الاقرب لان المدخل الثاني قد اقفل بالحجارة وبني فوقه منزل هدا هو الاشكال ياخي الكريم

• ولاكن ما ادراك انت انه المدخل ؟هل دخلت انت الى الكهف ؟ هل لديك التقييدة ؟
                    [/CENTER]

• السلام عليكم أنا من تازة وعندي ألة البحث عن الكنوز اسمها ( NOKTA KING GOLDEN ) و عندي أيضا فقيه سوسي يعمل على استخراج الكنز بالطريقة الشرعية . من لديه تقييدة في تازة وأراد العمل مرحبا به.

• لكل من لديه تقييدة او مكان مؤكد به كنز في منطقة الشاوية و دكالة و نواحي الدارالبيضاء اتصال بي على الخاص
                        [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=#800080][CENTER][FONT=arial][COLOR=#000000][SIZE=5][COLOR=#0000ff] سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
                        [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
                        [CENTER][SIZE=6][COLOR=#000000][FONT=محاسب][B]من قالها ثلاث مرات
                        كتب الله له من الاجر
                        مالايعلمه الا الله[/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

• لدي العديدمن المناطق الجد مهمه صفرو بهاليل سكورة وهي اماكن مؤكدة بنسبة 90 بالمئة فمن لديه اجهزة كشف الدهب فل يتصل بي شكرا

• هل هناك فعلا شيوخ يكمن بجلب الكنز من بعيد خصوصا ادى كانت التقيدة رق الغزال

• لو كان هناك فعلا شيوخ يستطيعون جلب الكنوز من بعيد او قريب ما بقي كنز على وجه الارض لان هذا الميدان ليس حديث عهد بل هو قديم ولا اظن انه بالامكان فعل ذلك يا اخي

• السلام عليكم انا كدلك من نواحي مدينة فاس وعندي جهاز البلس ستار وفقيه من اراد التعاون فمرحبا

يعمل...
                                X