إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خرائط المغرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

متفق معك أخي زاهير حول مصادر الزئبق
    بكل بساطة أنا لا ألهت وراءه بل وليس لي فكرة حتى التعامل فيه
    و كلامي هذا مجرد تأكيد على أنه يوجد و يتعامل الناس به .
    ووددت أن تكون للأخ ابن السبعين تجربة في ذلك لكن لم يفدنا بجديد و لم يفدنا لماذا يشتريه الناس
    سبحانك اللهم و بحمدك
    أشهد أن لا إله إلا أنت
    أستغفرك وأتوب إليك

اخي ابو مازن بخصوص ميزان الماء حصلت على واحد فما هو محتاه وما هو ثمنه بارك الله فيك

نشيط جدا أخي ابن اسبعين
        بهذه السرعة وجدت واحدا
        عندما تصل أخبار جديدة من الصديق أبلغك بما وصل إإليه عن الثمن وعن المشتري
        إن شاء الله
        سبحانك اللهم و بحمدك
        أشهد أن لا إله إلا أنت
        أستغفرك وأتوب إليك

شكرا اخي بارك الله فيك

اخي انا من الصحراء المغربية...لمن لديه خرائط انا تجت الطلب...
            ....اما بخصوص ميزان الماء فلدي صديق كان والده بناءا يعني مند مدة طويلة جدا..
            ولدية اكثر من واحد...
            ارجو افادتي بكل ما يتعلق يه...
            .................................................. ...........وشكرا

السلام عليكم إخواني الكرام،
              جزى الله خيرا كل من يساهم في هذا الموقع الجميل من قريب أو بعيد وخاصة الإخوة المشرفين أطال الله عمرهم في الصالحات.
              بالنسبة للأخ "ابن السبعين" أريد أن أعرف بالضبط ماذا لديك عن "أونو نلغمان" في "بني أعياط". هل خريطة أصلية أو شيء يستحق العناء لأني أعرف المنطقة جيدا ولكن يا أخي أنا غير مستعد لإضاعة الوقت والجهد على وصايا مكتوبة بالقلم الجاف على الورق الأبيض أو على خرافات تحكى على الألسن.
              ورزقنا الله وإياك وكل الإخوة الكرام في هذا المنتدى رزقا حلالا طيبا ولا تنسونا من صالح دعائكم. وجزاكم الله خيرا

احبتي الكرام الدين يبحثون عن الزئبق الاحمر

فهناك سوق جد نشيط في المغرب والجزائر لكن ورائه مجموعة من اليهود في

الدار البيضاء ومراكش ومن هناك الى اسرائيل فكيف تتعاون مع الليهود من اجل

المال . فثمنه مايزيد عن 3 مليون دولار للغرام الواحد . انا اتكلم معكم عن اطلاع

جيد بهدا الامر فقد مرت بيدي 4,5غرام في صفقة كنت انا الوسيط فيها على

الحدود المغربية الجزائرية وكدت ان اقتل فيها لولا لطف الله . فاعلموا انكم سوف

تتعاونون مع مافية يهودية لها نفود واسع في المغرب وسلطة كبيرة . وانتم بالنسبة

لها اقزام . فانتم تلعبون بالنار لست هنا لكي اخوفكم وانما انا ناصح لكم .

لاخير في قوم لا يتناصحون ولاخير في قوم لايقبلون الصيحة

بارك الله فيك اخ حميد المدينة
                  قبلنا النصيحة جزاك الله خيرا
                  أخي ابن السبعين و لكل من يسأل
                  جاءني الخبر والرد على موضوع الميزان
                  للاسف موضوع اميزان فارغ
                  السائل الذي في الميزان ليس هو الزئبق
                  خيرها في غيرها
                  سبحانك اللهم و بحمدك
                  أشهد أن لا إله إلا أنت
                  أستغفرك وأتوب إليك

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

• شكرا اخي ابو مازن والاخ حميد والى جميع الاخوة
                      بالنسبة ماقاله الاخ حميد صحيح هنا بالمغرب توجد خلايا لها نفود واسع وسلطة

• يطل عمر الجن 000000

يرجعهم شباب 000000

ماهذا الكلام ياشباب اصلح الله حالكم

الله المحي المميت الخالق البارئ المصور
                        سبحان الله والله تعجبت من بعض المشاركات التي لاتليق بشاب مسلم موحد يشهد الا اله الالله محمداً رسول الله
                        يا اخوان دعوكم من الخرفات وارجعو للدين واما هذا الكلام فنحن نبرى لله منه
                        [center][b][center][B][CENTER][B][CENTER][SIZE=5]لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلي العظيم لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش الكريم

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه [/SIZE][/CENTER]
                        [/B]

[URL="http://www.0zz0.com"][IMG]http://www10.0zz0.com/2009/04/13/15/628668140.jpg[/IMG][/URL]

[gdwl][CENTER][SIZE=4][COLOR=red]لمن أراد أن تغفر ذنوبه كلها أدخل هذا الرابط[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
                        [CENTER][SIZE=4][COLOR=red][URL="http://www.shbab1.com/2minutes.htm"][COLOR=#22229c]http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/COLOR][/URL][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
                        [/gdwl]
                        [/CENTER]
                        [/B]

• اخواني بارك الله فيكم....ابو مازن....ازكيغ....احجار....جبال الريف.....انا من الاطلس المتوسط من لديه من جهاز للكشف اريه امكنة متهومة.....اما بالنسبة للرصد مقدور عليه ان شاء الله.......
                          من لديه النية فلنكون الفريق والله هو ولينا.....
                          [SIGPIC][/SIGPIC] [IMG]http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/91067.gif[/IMG]

• لمن عنده خرائط لشمال تونس أبحث عنها

• اخي معك 50 كيلو متر وعطني احداثيتها في اي موقع وابشر بالخير ولا ابي الا الدعاء واذا زرتك تعلمني وش وصلت له
                              [SIZE="6"][COLOR="navy"]كلام الرجال موازينه[/COLOR][/SIZE]
                              SIZE="6"][/SIZE][FONT="Book Antiqua"][COLOR="red"][SIZE="6"]أخوكم العوفي[/[/SIZE]COLOR][/FONT]كل
                              [COLOR="red"][B][SIZE="6"][FONT="Comic Sans MS"]أللهم ارزقني وارزق من رزقي[/SIZE][/B][/FONT][/SIZE][/B][/COLOR]

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                اخي عنترة انا من مدينة القصر الكبير ادا اردت ان نتعاون فيدي ممدودة لك ويد الله مع الجماعة

يعمل...
                                X