إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خرائط المغرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم و رحمة الله،
    مرحبا اخي عنترة
    ، أنا أسكن بمدينة مكناس و مستعد للمساعدة.
    [B][B][INDENT][CENTER][U][COLOR=blue][B]سبحان[COLOR=green] الله[/COLOR] وبحمده
    سبحان [COLOR=green]الله[/COLOR] العظيم
    استغفر [COLOR=green]الله[/COLOR] العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
    [/B][/COLOR][/U][/CENTER]
    [U][COLOR=blue][/COLOR][/U]

[/INDENT]

[B][/B][/B][/B]

• ه DETECH SSP 3100 وهو جهاز جيد ، يتميز يالثباث والعمق، جهاز كاريت 2500 مع عين النسر.
      رابط الجهاز الأول DETECH, le sp

• أخي عنترة

ان موضوعك جدي هذا ما فهنت منه الا انك اصبحت تخاف من اصحاب النيات السيئة و هذا من حقك ان كان من الممكن أن تنزل الخريطة التي وقع عليك الاحتيال و سرق منك رزقك قد نحللها ثم نعطيك بعض الشروحات للمستقبل فان لم تستطيع فنزل المايل ديالك لكي نتمكن من الكلام رأس لرأس و سنخرج بنتيجة انشاء الله المثل يقول ما خاب من استشار و رمضان مبارك سعيد وكل من اراد الرد على اسئلتي السابقة سيكون مشكووورا ​( حازم)

• انك محظوض

أخي ايومار لديك آلات متطورة ويرجوا الكثيرون التعامل معك أخي قل لي من فضلك طريقة الحصول عليها هنا بالمغرب شكرا لك ولكل من افادنا( حازم )

• انك محظوض

أخي aoma لديك آلات متطورة ويرجوا الكثيرون التعامل معك أخي قل لي من فضلك طريقة الحصول عليها هنا بالمغرب شكرا لك ولكل من افادنا( حازم )

• اخي العزيز حازم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اولا وقبل كل شيء رمضان مبارك ارجوا من الله ان يجدك في صحة جيدة وسعادة دائمة وان يعيننا على صيامه وقيامه وقرانه امين اخي فيما يخص الجهاز لقد اشتريته صدفة من احد الاصدقاء الدي استفاد به خيرا كثير ولكن سبب بيعه لي انه تفشى امره حتى علمه الصغير والكبير فخاف ان يصل خبره للسلطة فباعه لي انصحك ان لا تستعجل بالشراء ابحث في المنتدى واقرا وستجد ما يروقك انشاء الله والاخوة كما قلت في هدا المنتدى سيفيدونك بما تريد لان الكثير منهم لهم تجارب في الميدان الله يوفقك للخير والسلام عليكم ورحمة الله

• السلام عليكم ورحمة الله
                اخي حازم هل تود شراء جهاز؟
                اخي amoar انا مستعد للتعاون، هل لي ان أسئل عن اسم جهازك

تحياتي لكما

• السلام عليكم ورحمة الله رمضان مبارك اخي العزيزstormy فيما يخص سؤالك عن اسم الجهاز فهو cscope -cs-9000 hpx صنع انجليزي وهو ممتاز وسا قوم باختباره على ارض الواقع لاتاكد من فعاليته وبعدها انشاء الله يكون خير هده صورة الجهاز مع pdf تحياتي
                  الملفات المرفقة
                  التعديل الأخير تم بواسطة aomar; الساعة 2012-08-02, 09:53 PM. سبب آخر: اضافة pdf

• AKHI ANA MITLAKA AMLIKO AKTAR MINE 20 KHARITA LI DAFAINE FI ALMAGHRIBE WAKHARIJAHO WALI7ADI ALANE LAME A9OME BI ALBA7TI WALAWE 3ALA WA7IDATINE MINHA KHACHYATA ANE YONSABA 3ALAYA FA9OMTO BI ILTIMASSI ALMOSA3ADATI MINE HADA ALMONTADA LAKINE BIDOUNI JADWA WALAME YASSILNI 7ATA ARRADE ARJOU ALMOSA3ADATA AKHI WACHOKRANE

• اخواني الاعزاء لقد حاولت المشاركة معكم بكدا موضوع متعلق بمساعدتكم لي لان لدي اكتر من تقييدة ولحد الان لم اتلقى باي جواب ارجو منكم المساعدة والله الموفق

• لمساعدة

اخواني الاعزاء لقد حاولت المشاركة معكم بكدا موضوع متعلق بمساعدتكم لي لان لدي اكتر من تقييدة ولحد الان لم اتلقى باي جواب ارجو منكم المساعدة والله الموفق

• السلام عليكم ورحمة الله
                          اخي العزيز aomar الجهاز الذي تملكه اعرفه حق المعرفة، جهاز جيد وهو من عائلة discovery 900 و tm800 ، عيبه الوحيد انه يرن على جميع المعادن والعمق ليس كما يقال عنه بالتجربة ويتأثر بالتربة المعدنية والصخور البازلتية، كل هذا يمكنك تجاوزه بالتدريب المكتف

• اخي ramomar نحن في الخدمة فقط حدد ما تريد بالضبط

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني في تونس بارك الله فيكم هل صحيح ان منطقة السيجومي و الزهروني مليئة بالدفائن فلقد سمعت من الاصحاب عن الكثير ممن استخرجوا كنوز من تحت بيوتهم
                              فارجو ممن له الخبرة في التاريخ او عنده خرائط او فكرة عن الموضوع افادتي
                              و جزاكم الله خيرا

• إخي اعمر من اين انت بالضبط من الاطلس اقصد من اي مدينة

يعمل...
                                X