إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

4 عملات نريد معرفة نوعهن واسعارهن . اخوكم الوافي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 4 عملات نريد معرفة نوعهن واسعارهن . اخوكم الوافي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء نريد معرفة هذه العملات نوعها وتاريخها وقيمتها المادية ،، وهن للبيع لمن اراد ان يشتري
    بالنسبة للصور فهي كبيرة الحجم نسبياً لذا نرجوا الانتظار اثناء التحميل ، وفقنا الله واياكم لم يحب ويرضى

الملفات المرفقة

ننتظر دخول الاخوة الخبراء بارك الله فيهم على الموضوع
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو الهدى; الساعة 2013-06-15, 02:56 PM.

الله يرزقك يا الوافي ولو امتلك معلومه وحده ما بخلت عليك فيها لاكن انتضر اخونا الصديق الصدوق هو ممكن يفتيك بعملاتك ونسئل الله لك الرزق الوفير تقبل مروري

لاكن ابي اسئلك هل القطع من الذهب والقطعه الاخيره هل هي من شمال السعوديه لئنها مشابهه لقطعه عندي بلشت فيها ما عرفت اش نوعها وشكرا لك

السلام عليكم . أخي ان الصور التي وضعتها هل تمثل اربع قطع مختلفة الوجهين ام اكثر لأن تحديد تاريخ العملة يتطلب الوجهين معا . هي من النحاس او بالتحديد من acier cuivreux ومنها على حالة متوسطة الوضوح يعني B . انشاء الله بعد مدة سأمدك بتاريخ كل واحدة مع السعر المحتمل لكن هل يمكن ان تعيد التصوير كل واحدة الوجه الاول و الثاني بجنب بعض عن حدى . الله يرزقك من واسع فضله .

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
          إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
          إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

شكرا لك ياصقر والله يجزاك خير صدقت ياصقر هي من شمال السعودية وانا مثلك ماعرفت لهن ، وان شاء الله الاخوان هنا مايقصرون معنا ويفيدوننا اكثر ،، شكرا لك
            اخي طه ابو الطيب الله يجزاك كل خير وشكرا على المعلومات ، بالنصبة للصور فهي على الوجهين تماما لاحظ الصورة الاولى هي تمثل الوجه الاول للعملات الصورة الثانية تمثل الوجه الثاني للعملات وبنفس الموضع لكل عملة ،

يعمل...
            X