إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن مخروطي وعلى بعد 15متر جرن صغير مع بصمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن مخروطي وعلى بعد 15متر جرن صغير مع بصمة

للعلم صببت ماء بالجرن الكبير فنزلت باتجاه الجرن الصغير ويوجد بصمة على الجرن الصغير وللعلم الحجر صغير وكان مخفي بتراب قست 15 متر من الجرن الكبير باتجاه سيلان الماء فوجدت هاذه الصخرة الصغيرة نضفتها فوجدت جرن الصغير مع البصمة
    الملفات المرفقة

بدي اعرف الجرن الصغير على شو بدل بدي همتكم اخوتي

وين الخبراء

نصيحة أخوية أبحث بحواف صخرة الجرن الصغير
        وعلى حد علمي أن كان الجرن الصغير
        من 5سم ألى2سم فالهدف لن يبعد عنه
        أكثر من 5متر
        [CENTER][Grad]أبحث ولكن بفهم وعلم
        وتزود بيقين الرزق والصبر[/Grad]
        [/CENTER]

اهلا بك ابن درعا هذة الاشارة غير تكنيزية لانها تدل بئر قريب منها من جهة الشرق حصرا (والله اعلم)
          [LIST]
          [*=center][COLOR=#0000ff][SIZE=5][B][U]معنى الابداع صنع شيء مستحيل وانا اصنع المستحيل[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/LIST]

اخي الجرن اصغر من خمسة سانطي ويبعد عن الجرن مسافة 15 متر بضبط والجرن الصغير وجدته على طريقة سكب الماء بالجرن الاول لانه لا يوجد سيال وكان مخفي بتراب نضفة الحجر فوجدت جرن صغير ومعه بصمة

اخي الجرن الاول سيلان الماء بتجاه الغرب والجرن الثاني الصغير سيلان الماء الى تحت الحجر من جهة الشرق يعني الجرن الكبير يدل على الصغير والصغير يدل على الكبير ويوجد مثل الطلقتان اذا امعنت النضر جنب الجرن الكبير بتجاه الجرن الصغير

اخوتي بدي تردو علي بسرعة بدي احفرها بكرى شو اعمل بدي نصيحتكم وعلمكم

السلام عليكم ٠أخي إذ أحسنت التصويريكون لك التحليل الصحيح ٠شكرا

هل يوجد بئر مفتوح ضمن محيط الاشاره

sigpic

يعمل...
                    X