إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملة ذهبية للاستشارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عملة ذهبية للاستشارة

الاخوة الاكارم يرجى المساعدة فيما يخص هذه العملة الذهبية من ناحية النوع و الثمن مع جزيل الشكر
    الملفات المرفقة

الصور بعيدة أخي الكريم
    ممكن صور أقرب وأوضح
    جاري البحث عن الدفين...

أخي ARABIN العملة وجدت في أرض زراعية وزنها حوالي 3.4 غ
      الملفات المرفقة

دوقيات البندقية

100% صحيح
          دوقيات البندقية ولكن ما زالت صورتك غير واضحة ولا كان أعطيتك بالضبط لمن تعود وكم سعرها
          ولكن هذه العملات الذهبية حسب فترتها ما بين 450 - 700 دولار في هذا الإطار لا أقل ولا أكثر
          يا ريت لو صورك قريبة
          جاري البحث عن الدفين...

الاخ اسلامي اذا تبيع انا اشتري وانت من اي بلد وشكرا

الاخ اسلامي اريد ان اعرف سعرها بحق بكم تشتريها

الاخ مهندس فراس ببيع بس اعرف سعرها الحقيقي ان كنت تعرف سعرها بنحكي بالبيع و القطعة بسوريا وشكرا

العمله بيزنطيه ثمنها لا يتعدى 300 دولار ولكن يمكن لهاوي ان يشتريها بقيمه اعلى مما اقول، الله يباركلك ، اذا فيه جهاز للبحث عن العملات افحص الارض التي لقيت فيها هذه القطعه جيدا لربما تجد غيرها

الاخ ابو راشد ان كانت العملة بيزنطية ليش النجوم اللي عليها سداسية و ليست خماسية ما ممكن تكون يهودية

اخي انتبه هذه العمله يوجد منها مزور كثير سعرها كما قال الاخ ابو راشد 200 دولار وربما اقل من ذلك نعم هي لدوق البندقيه تسمى بالعصور المتوسطه medieval
                      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

يعمل...
                      X