إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة حرف T

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انظر أخي لم نفصع و لم يفصع أحد ربّما لانشغالنا برمضان و الصيام و العائلة و العيد
    و لكن عوض أن تضع كروكي ، هو مهمّ الى مقدار معيّن
    و لكن أين الاشارات و الصور للسداية و البئر و على أي أساس اعتمدت القيس
    ثم بعدها ياتي الكروكي .
    هل المربعات باتجاه التي في الكروكي تقصد بها جرون أم ماذا؟
    العلم من الله
    نحن لا ندعي المعرفة
    بل على الأرض نلتقي
    لا خير في امرىء كتم علم
    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

هي ليست مربعات بل مستطيلات و هي باللون الأخضر و أقصد القبور التي تم فتحها و كانت فرارغة لا يوجد به دفين
      اما عن الصور يا أستاذنا الكبير غير ممكن التصوير على الأقل حاليا لأننا نعمل بالليل و يتم ردم الحفر في نفس الليلة لأن المنطقة مكشوفة و قريبة من مناطق العمران و الله يستر
      [CENTER][COLOR=#008000][B][FONT=arial][SIZE=7]تلميذ الأستاذ أرسوان [/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][/CENTER]

أنظر اخي حرف التي قد وقع كشفه بكشف القبور و لكن هناك قبر منسي فيهم و سأدلّك عليه بإذن الله تعالى
        هو سيتواجد بحوالي متر بعد الفتحة مباشرة
        ثانيا على ما اعتقد سدايتك شرقية غربية و هدفك داخل البئر و سوف لن يكون فسقية لأن العمق كبير
        كم قطر البئر
        بالتوفيق
        العلم من الله
        نحن لا ندعي المعرفة
        بل على الأرض نلتقي
        لا خير في امرىء كتم علم
        احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
        شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
        و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
        و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

أستاذنا حسن عيدك مبروك و كل عام و أنت و جميع المسلمين بخير
          - للإستفسار فقط : بالله يا أستاذنا أليس هدف السداية المحاطة بحائط يكون هدفها أمامها
          [CENTER][COLOR=#008000][B][FONT=arial][SIZE=7]تلميذ الأستاذ أرسوان [/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][/CENTER]

أخي الكريم أتمنى لك التوفيق في الوصول الى الدفين .

السلام عليكم اسمحولي انا لست خبير في هدا العلم ولكن لدي مداخلة بسيطة بما انا القبور فارغة ادن هناك من اخد الدفين وترك الجثث فقط و كما دكر احد الاخوة قال ان الاشارات اغلبها تكون لها دفينين واحد قريب و اخر بعيد و اظيف ان جواب الاخ حسن الاخيرة هي الاقرب الى الصواب للانك ادا لا حظت السداية وهي مائلة جهة الشمال جهة الجرن المخروطي و اتجاه الجرن المخروطي شمال ايضا و البئر شمال ادن هدفك هو البئر ان شاء الله تجد مرادك بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة الكهرمان مشاهدة المشاركة
                أخي الكريم أتمنى لك التوفيق في الوصول الى الدفين .
                شكرا أخي الكهرمان على شعورك النبيل و هذا إن دلّ على شيئ فهو حسن أخلاقك و طيبة قلبك و طهارة سريرتك
                تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة أبو انس مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اسمحولي انا لست خبير في هدا العلم ولكن لدي مداخلة بسيطة بما انا القبور فارغة ادن هناك من اخد الدفين وترك الجثث فقط و كما دكر احد الاخوة قال ان الاشارات اغلبها تكون لها دفينين واحد قريب و اخر بعيد و اظيف ان جواب الاخ حسن الاخيرة هي الاقرب الى الصواب للانك ادا لا حظت السداية وهي مائلة جهة الشمال جهة الجرن المخروطي و اتجاه الجرن المخروطي شمال ايضا و البئر شمال ادن هدفك هو البئر ان شاء الله تجد مرادك بالتوفيق
                  شكرا لك أخي أبو أنس أكيد أستاذا الكبير حسن أحمد هو مرجعنا و مرشدنا و القول ما قال أستاذنا و أنا مع شرحه و سأتقيد بكل توجيهاته و الباقي على ربّ العالمين
                  تحياتي

الدفين لا يزال موجودا وأنصحك أخي تتبع المكان واحدة بواحدة كما أن التمويه يلعب دوره في المكان أما القبور فهي تعتبر شيئ عادي في المكان فمن المحتمل انه تم قتل العمال الذين عملوا على المكان وتم دفنهم هذا مجرد احتمال لا غير .تفقد البئر مع أخذ الحذر من المؤكد أن فيه حجر مختلف عن البقية .وربنا يسهل امرك .

يعمل...
                    X