إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منقله بجانبها شكل غريب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منقله بجانبها شكل غريب

منقله بجانبها شكل غريب يبدو انه علي شكل حرف L نرجو من الاخوه الخبراء بهذا المنتدي التحليل مع العلم ان مشاركاتى خاصه بهذا المنتدي فقط وشكرا علي مجهودكم
    الملفات المرفقة

الحجر ثابت أم متحرك ؟
    جاري البحث عن الدفين...

الحجر ثابت اخي وبارك الله فيك علي اهتمامك

أخي الكريم إشارتك تدل على 4 قبور موجودة داخل مغارة أو بئر
        هل يوجد أي إشارات أخرى في المنطقة
        جاري البحث عن الدفين...

اخي الكريم الله يرزقك المنقلة تكنزية بأمتياز لكنها صعبة من ناحيتين 1حفرها صعب2ومرصودة (القبور موجودة في تبة بجانب) اخي ودور على جرن مفرد في المنطقة )تقريبا نفس الارشارة الي عندي
          [LIST]
          [*=center][COLOR=#0000ff][SIZE=5][B][U]معنى الابداع صنع شيء مستحيل وانا اصنع المستحيل[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/LIST]

يوجد جرن مفرد علي سد ماء قديم

عندي غيرها مناقل اكثير بس بدون العلامه التى توجد في المنقله الموجوده صورتها هنا وان شاء الله بعد يومين انزل الصور مع العلم انهم في منطقه واحده غنيه بالنقوش سواء ان كانت من الحيوانات او الطيور او الجرون

المشاركة الأصلية بواسطة الخبير السوري مشاهدة المشاركة
                اخي الكريم الله يرزقك المنقلة تكنزية بأمتياز لكنها صعبة من ناحيتين 1حفرها صعب2ومرصودة (القبور موجودة في تبة بجانب) اخي ودور على جرن مفرد في المنطقة )تقريبا نفس الارشارة الي عندي
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo-0166.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	15.8 كيلوبايت 
الهوية:	731522هذه الصوره للجرن الموجود هلي السد

هلا بك اخي الكريم احكي بالتفصيل عن الاشارات التي رأيتها من نقوش اوو طيور مع الصور وشرح بالتفصيل للمنطقة وصور شاملة لها (لأن من الممكن ان يكون هنا ك تداخل بين الحضارات)تحياتي
                  [LIST]
                  [*=center][COLOR=#0000ff][SIZE=5][B][U]معنى الابداع صنع شيء مستحيل وانا اصنع المستحيل[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/LIST]

يعمل...
                  X