إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني في استخراج كنزي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شقّ الأرض لا أنصحك بهذا ،
    الماء أمره سهل إن استطعت كيفية تحديد من اين مصدره فتستطيع ان تعمل حفرة موازية للحفرة الرئيسية
    الرهبان و الجن بصفة عامة قصيري القامة ، و لا أحد يستطيع الجزم برؤيتهم
    إن استطعت بعد تحصين المكان كما ذكرت لك سابقا أن تعمل بجرافة فستغنيك عن مشقّة الماء
    حقيقة اخي موضوعك ليس به تثبيت بكون الدفين موجود سوى الآلة التي قلت كونكم استعملتموها
    بالتوفيق
    العلم من الله
    نحن لا ندعي المعرفة
    بل على الأرض نلتقي
    لا خير في امرىء كتم علم
    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

اخي الصندوق كبير جدا جدا اريد طرقة الجلب بدون حفر لن عندما ساتي بجرافة سوف يشكون وكذلك صاحب الجرافة

الجلب و الشقّ و التفوير ، أخي دع عنك هذه الأمور لأن الجدال فيها عقيم
        أخي توكّل على الله و أفعل ما قلته لك من نصح ، بتحصين المكان و الاستعانة براقي
        يحصّنكم من اذى الجن و الشياطين و هذه خير الأعمال، و لك الرأي أولا و آخرا
        بالتوفيق
        العلم من الله
        نحن لا ندعي المعرفة
        بل على الأرض نلتقي
        لا خير في امرىء كتم علم
        احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
        شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
        و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
        و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله اما بعد بعد إذن الاخ حسن احمد تونس . اخي صاحب الموضوع عندي لك طريقة فعالة لكن بشرط ان توفر ماهو مطلوب بصدق امام الله . صورة لرمز السلحفاة التي ذكرت و خاصة الرأس المقطوع

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
          إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
          إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اخي اعطيني الطريقة بانسبة لكنز الذي يحمل علامة السلحفات القصوصة الرأس علما انه يا اخي الحبيب عمقه 50 سنتمتر الا انه عليه رصد من ملكين جنيين ساعدني ولك ماتيسر انشاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة عمار حسين مشاهدة المشاركة
              اخي اعطيني الطريقة بانسبة لكنز الذي يحمل علامة السلحفات القصوصة الرأس علما انه يا اخي الحبيب عمقه 50 سنتمتر الا انه عليه رصد من ملكين جنيين ساعدني ولك ماتيسر انشاء الله
              [WARNING]
              بانتظار عرض صور السلحفاة قبل اغلاق الموضوع
              [/WARNING]

وان كنت تبحث على طرق فك الرصد ادخل عل هذا الرابط وابحث فيه

عالم الجن والأرصاد

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي لواتيت بصورة السلحفات فاعلم اني سحبت الكنز لان السلحفات مرسومة علء الصندوق مباشرة

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد . اخي عمار حسين لقد اقمت على نفسك الحجة و انا عندما طلبت الصورة كنت انتظر إجابتك هذه . لتطلب من الذي دلك على الكنوز و اعطاك العمق و الحجم ماذا بقي على إخراج الكنوز اسمع اخي نصيحة من أخوك في الله والله رافع السماوات بدون عمد و كما يقول الرسول صلى الله عليه و سلم و الذي نفسي بيده ذلك تدجيل و شعوذة وهي شرك بالله و انت قلت انه رجل طيب صحيح لكن ذلك من عمل الشيطان اعوذ بالله منه . تعرف هناك من يستحوذ عنه الشيطان فينسيهم انفسهم حيث يتبعونه ولا يشعرون و هذه الطريقة تتمثل في الإستعانة بالشيطان و المحاورة مع عمار المكان اي الجن " إن ابليس كان من الجن ففسق " وعليه فإن الشيطان يعطي اشارات صحيحة و المهم الذي ينفع بني آدم من كنوز و دواء يكذب فيها لأنه عدو له .عزيزي عمار حسين استعمل جهاز كشف المعادن او اسياخ النحاس بدقة فإن وجدت ما يقول لك مني 1000 دينار رهان على شرط في النقاط الذي ذكرها لك الشيخ يا أخي عندنا مثل في تونس يقول اسهل مجرب و تسهلش طبيب

اخي شكرا لك بنسبة لهذا الشيخ لايستعمل الجن ولا الشياطين انسان بسيط مؤمن لايطلب اي شيء ثانيا انا جربت بالالة والتقطته وفي نفس المكان
                    اخي هل تعرف ان الله يأتي الحكمة لمن يشاء ثالث العلم الروحاني ليس بدجل بل هو عالم معقد وهو يستعمل لتداوي وفك السحر ومعرفة امكنة الكنوز و الشيء الضائع و المسرروق لذا اخي ماذا تسمي عن الذين يحكون مع الجن في حصات الرقية للجسم هل الرقات دجالين مشعوذين عندما تواصلو مع الجن قصد انقاذ شخص و اخيرا انت ارتكبت مخالفة وهي انك راهنتني على 1000 دينار لذا ارى م الواجب أحترام المنتدى واحترام الدين وشكرا على كل شيء وجزاك الله خيرا تقبل مروري

وللعلم ان صديق لي قد استطاع اخراج جرة صغيرة ذهب لويز وقد اخبره بها هذا الشيخ لكن الشي السيء فيه انه جلبه عن طريق سوداني ومما تاكدت انه هذا الاخير استعمل اشياء مشركة بالله فقد ذبح فيه قط السود وعدة أشياء لذا انا اردت طريقة شرعية ترضي الله عز وجل

اخي الفاضل عمار حسين اعلم اخي ان الذي يرزق هو الله وحده لا غير ولا خوف الا منه ولا يعلم الغيب الا هو اما ماقام به هذا الشيخ فسامحني على قولي ان هذا هو حقا فعل الدجل والشعوذة ولو ادعى الشيخ غير ذلك ...انت خائف من لا شيء وتنسى الخوف من الله سبحان وتعالى ..فكر اخي هل يستطيع الجن ان ياذيك وانت في حضرة الله كل الاخوة الكرام امروك بالتحص بكلام الله والعمل دون خوف وانت متردد وتبحث عن حلول اخرى ...اخي الكريم القران تنهار الجبار لسماعه فكيف يصمد امامه جني او شيطان ...فكر اخي لو كان شيخك يعلم مكان الكنز لكان من اغنى اهل الارض لانه سيستخرج عشرات الكنوز او ربما مئات ....فكر اخي لو كان للجن قدرة لقتل البشر لاستعمله اليهود والنصارى وهم ارباب السحر لاستخدموه في تصفية اعدائهم في فلسطين وغيرها ...باختصار توكل على الله وحصن نفسك وابدئ الحفر للصندوق القريب كما تقول ولا تخشى سوى الله سبحانه وتعالى

اخي شكرا لك نعم الله هو الذي يرزق الخوف الا من الله انت اتهمت رجل بدجل سامحني ان كان دجال لما نصحني حيث قال لي احذر من تدفع نقود للذين سيخرجونه مليم واحد لاتدفعه الا بعد استخراجه وكذلك قبل اعطائهم المال علينا بفحصه جدا ان نعطيهم مباشة من مال الكنز ليس من ملك الشخصي و للعلم هذا الشيخ راقي و روحاني بحيث لايطلب شئا الا دعوة الى الله نعم يعر الاماكن لكنه لايملك حكم الكنز والان ماريئك

اخي عمار انا راهنتك ليس من باب المراهنة لكن من باب التأكيد على ان الطرق التي تؤمن بها منهي عنها و تدخل في باب الشرك . التخاطب مع الجن ممكن و ان رسول الله صلى الله عليه و سلم كان يذهب الى وادي و يقرأ القرآن للجن و قد امره الله بذلك و انت تعرف ان الرسول الاكرم ذكر ان الجن يسكن المغاور و الاودية و الخرب و من جهة ثانية بالله عليك هل قرأت في السيرة النبوية العطرة او في أثار الصحابة انهم استعانوا بالجن يا سي عمار حسين عندما سحر لبيد اليهودي الرسول صلى الله عليه و سلم لم يعالج بالجن بل نزل له إثنين من الملائكة و ان الرقية الشرعية ليست الاستعانة بالجن بل الاستعانة بالله عن طريق القرآن و الصلاة على النبي و لايوجد تواصل بين الراقي و الجن بل تظهر علامات تدل على وجوده . يا اخي لكي يتبع انسان ما يمليه عليه شياطينهم يجب على الشيطان ان يقنع الآدمي بشيء من المصداقية أتظن ان الشيطان غبي لهذه الدرجة . أخيرا انت حر بما تؤمن و بما تفعل لكن لتعلم ان من آمن بالروحانيات و العذراء و الميزان وغيرها فقد كفر بما انزل على محمد صلى الله عليه و سلم . اللهم اشهد اني بلغت

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم اسمع الى ما يقوله لك هؤلاء الاعضاء واسمع ما قاله الله ورسوله بان علم الغيب لا يعلمه الا الله

فلو كان هذا الكلام الذي يقوله لك هذا الشيخ صحيح فلا تصدقه ولو تراه بعينك لانك مخير بين امرين

ياما ان تصدق الشيخ وتكفر بالله او تصدق بالله وتكفر بالشيخ والامر اليك بالاخير

المشاركة الأصلية بواسطة تاجعوت مشاهدة المشاركة
                                بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم اسمع الى ما يقوله لك هؤلاء الاعضاء واسمع ما قاله الله ورسوله بان علم الغيب لا يعلمه الا الله

فلو كان هذا الكلام الذي يقوله لك هذا الشيخ صحيح فلا تصدقه ولو تراه بعينك لانك مخير بين امرين

ياما ان تصدق الشيخ وتكفر بالله او تصدق بالله وتكفر بالشيخ والامر اليك بالاخير
                                i
                                هذا والله كلام منطقي
                                اخواني هذه الظاهرة انتشرت في تونس ولا بد من محاربة المشعوذين والداجالين
                                المدعين الحكمة والاسلام وعلم الغيب اريد ان اسال الاخ عمار كيف راى هذا الرجل
                                الكنوز والسلحفاة وهي تحت التراب
                                ء

[IMG]http://im31.gulfup.com/G6pfd.jpg[/IMG]

يعمل...
                                X