إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عملة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	غيس 434.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	18.2 كيلوبايت 
الهوية:	780648
    [CENTER][B][I][COLOR=#C00000][FONT=&amp]الغرب ليسوا عباقره ونحن اغبياء !![/FONT][/COLOR][/I][/B]

[/CENTER]
    [CENTER][B][I][COLOR=#C00000][FONT=&amp]هم فقط يدعمون الفشل حتى ينجح !!![/FONT][/COLOR][/I][/B]
    [B][I][COLOR=#C00000][FONT=&amp]ونحن نحارب الناجح حتى يفشل !!!![/FONT][/COLOR][/I][/B][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة محمدoooi مشاهدة المشاركة
    [ATTACH=CONFIG]53509[/ATTACH]
    حياك الله اخي محمد

ما هو المطلوب من عرض هذه العملة

مشاركتك ياغالي لايوجد بها سوى كلمة عملة كما هو بالعنوان

ارجو ان توضح لنا ما المطلوب

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

السلام عليكم اخي صباحو هي لبيع
      [CENTER][B][I][COLOR=#C00000][FONT=&amp]الغرب ليسوا عباقره ونحن اغبياء !![/FONT][/COLOR][/I][/B]

[/CENTER]
      [CENTER][B][I][COLOR=#C00000][FONT=&amp]هم فقط يدعمون الفشل حتى ينجح !!![/FONT][/COLOR][/I][/B]
      [B][I][COLOR=#C00000][FONT=&amp]ونحن نحارب الناجح حتى يفشل !!!![/FONT][/COLOR][/I][/B][/CENTER]

وعليكم السلام ورحمة الله

ان شاء الله يدخل على موضوعك خبراء العملة ويعملو على التقييم واعطائك السعر

موفق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي محمد هل هي لقيه كامله من الاتيكا او عملة البومه
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

يا ريت صور أوضح وأقرب ولو تحمل الصور على مواقع تحميل الصور حتى تطلع بأكبر حجم

اذا ممكن ترسلي على الخاص السعر ومن أي بلد أنت

شكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة عماد للانتيك مشاهدة المشاركة
              يا ريت صور أوضح وأقرب ولو تحمل الصور على مواقع تحميل الصور حتى تطلع بأكبر حجم

اذا ممكن ترسلي على الخاص السعر ومن أي بلد أنت

شكرا لك
              السلالم عليكم اخي انا من سوريا لم اتمكن من مرسلتك على الخاص

[/CENTER]

يعمل...
              X